“أعتذر إن كنت قد أسأت التعبير أو أسيء فهمي، ولكن ما قلته كان ناتجاً عن نية حسنة وطيبة قلب”. بهذه العبارة توجه الإعلامي اللبناني طوني خليفة لكل من أساءت له كلماته في برنامجه “للنشر”، حيث أكد انه مستعد لتقديم 200 ربطة خبز للسوريين بناءً على طلب أحد المواطنين، وذلك نقلاً عن صحيفة “القدس”.

طوني خليفة
ورغم تقديمه للاعتذار “بعد تعرضه لسيل من الشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي” بحسب وصف الصحيفة، إلا ان خليفة استدرك وأكد ان الشتائم التي كيلت له لم تكن من سوريين، وان الرجل “تعرّض لمؤامرة بهدف النيل منه”، بعد انتهاء الحلقة التي أطلق عليها اسم “حلقة الخبز”.
ويضيف الإعلامي اللبناني متوجهاً لمن أعرب عن استيائه بالقول: “اذا تعايرونني بأنني قدمت 200 ربطة خبز أقول لكم انني أفضل ممن أرسلوا الموت للسوريين، والصحفيين الذين يكتبون ويقدمون الشر والكلام المسموم. حين قدم لنا السوريون الخبز وفتحوا لنا بيوتهم لم نشعر ان في ذلك مذلة لنا لأننا إخوة”، وذلك في إشارة الى لجوء اللبنانيين الى سورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. كل ناجح يتعرض للمؤامرات
    تقديم 200 ربطة خبز ليس عيباً كل منا لا يدري كيف ممكن ان يدور به الدهر

  2. سبحان الله في كل حروبكم تروحون الى سوريا تشبعكم وتشبع كلابكم بكرمهم واخلاقهم ولم يمنوا عليكم اويعيروكم
    والحين قاعدين تعايروهم بالخبز ومن لجوء اليكم ردوا لهم ولوجزء بسيط من فضلهم عليكم
    اذا اكرمت الكريم ملكتة واذا اكرمت اللئيم تمرا
    لكم الله ياسوريين من جيران يعيروكم وحكومة تذبحكم واخ وصديق تنكر لكم
    نسال الله ان تكون اخر احزانكم واخر بلائكم

    1. انت يا برينس لو فهمان الموضوع ما كنت علقت بهيدا الكلام… ما حدا عم بمنن حدا…

      1. prince
        شو هالتلإحة!!!من اي داهية جنبك؟؟؟ يكف لبنان ..فخرأ انه لم يتي بالاذى على اي من الاوطان العربية…حتى كان دائمأ المفعول به من قبل جميع البلاد الغربية ,والعريبة. كلها دون ااستثناء…وعندما جات المقاومة .اصبح لبنان لا عب ولاعب مهم .ام انتم مذا توريدون . لسوريا ولباقي الدول غيرالخراب والارهاب والتدمير ……لاا اعرف من اي بلد جنبك !!!مهما تكون جنسيتك العربية…ولكن اشتم فيك الاذى…….Bavo Toni, …..
        Salam Moudi, :-)تحيااتي صديقتي Moudi, والجميع

  3. kol wa7ed betle3 ye7kee bedoon mokh bedek etsa3ed ma fee da3ee te7kee sa3ed webes.kol ma wa7ed ynkashef galtoo betale3 7ejet almoamara .

  4. على العموم العرب حساسين شويه وخاصه لما يكون الواحد معزز مكرم وينقلب الوضع على مافهمت طوني إستجاب لطلب معين لكن ما لا أفهمه هو هل كان نداء المواطن السوري على الهواء أو في السر وهنا مربط الفرس الله يلطف بهم ولازم نتحمل بعض حتى تمر هذه الأزمه

  5. اكيدالله يعلم في النيات
    ولكن منطقيا إنسان ناجح مثله لن يكون غبيا لان يعاير بالخبر وفي برنامجه الاجتماعي والإنساني
    حتى وان تبرع بربطة واحدة فانه لأمر جيد ويحمل رسالة إنسانية للشخصيات المشهورة مثلا على الأقل
    شكرا لك أستاذ خليفة ولامثالك من الإعلاميين الذين يساندون القضية السورية فقط من الناحية الإنسانية بعيدا عن الفتن الإعلامية التي قلبت مواقف دول

  6. هذا الطوني الخليفة إذا أراد أن يتصدق فلماذا يعمل لها شهرة في البرامج؟؟ يروح يتبرع للمحتاج من غير ما يعمل لها دعاية على الفضائيات.. الصدقة كلما كانت سرية و غير علنية كلما كانت أفضل..و الدنيا دوارة لا تعطي أمان لأحد…يوم لك و يوم عليك…((و اللي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها))…و كفانا جميعا شر الزمان و غدره..و كان الله في عوننا جميعا فنحن الفقراء و الله الغني عن العالمين..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *