قدم المذيع اللبناني طوني خليفة -صاحب البرامج الحوارية المثيرة للجدل- اعتذاره للفنانة نيكول سابا، واعترف أنه كان قاسياً جداً عليها فى لقائه الأخير معها، بعد أن تسبب في إحراجها لامتلاكها جوازي سفر مصري ولبناني.

وبينما كشف خليفة أن الكاتب المصري المعروف مفيد فوزى وصفه بأنه “قليل الأدب”، أكد المذيع اللبناني أنه لا يتعمد استفزاز ضيوفه، مشيرا إلى أنه في برامجه المقبلة في رمضان 2011 سيكون أكثر دبلوماسية.

وقال طوني خليفة : «خلال استضافتي نيكول سابا في برنامج “لماذا” الذي قدمته على قناة “القاهرة والناس” كنت قاسيا عليها جدا، خصوصا عندما سألتها عن جواز سفرها المصري واللبناني».

وأضاف “ترددت نيكول في الإجابة عن سؤالي عن حملها جوازي سفر مصري ولبناني، فقلت لها إنك تخشين من الإجابة لأنك تعملين في القاهرة، أي أنت لبنانية تريدين العمل في مصر.. وهو ما سبب لها حساسية”.

واستدرك خليفة متابعا “أعترف بأني كنت قاسيا جدا عليها، فأنا أحبها وهي صديقة عزيزة وأبعث لها باعتذاري”.

وكانت سابا قررت عدم الظهور في البرامج الحوارية مرة أخرى بعد حلقتها مع طوني خليفة، واعتذرت الفنانة اللبنانية مؤخرا عن عدم الظهور في برنامج “بدون رقابة” على شاشة LBC اللبنانية، وبررت ذلك بأنها قررت مقاطعة البرامج التي تستفز الفنان وتحرجه وتتهجم عليه.

وقال المذيع اللبناني : إن من وصفه بأنه “قليل الأدب” كان الإعلامي المصري مفيد فوزي قائلاً: “حاشا لله أن أكون كذلك.. وبدون الدخول في مهاترات، صاحب هذا الكلام هو الأستاذ مفيد فوزي، لأني سألته عن لقب “مستفيد فوزي” الذي نسمعه من زمان وتم نشره فى أكثر من مكان”.

وتابع: “بدوري سألته فى منتهى الصراحة، فغضب، رغم أنى أحاول أن أعطى للضيف منبراً إعلاميا يستطيع من خلاله أن يدافع عن أي إساءة”. وأضاف -في معرض إجابته عن سؤال حول المذيعين المصريين- قائلاً: “حتى الأستاذ مفيد فوزي حين نلتقي يقابلني بترحاب شديد، وعندما تم تكريمي فى أحد الاستفتاءات هو من سلمني شهادة التقدير”.

ونفى طوني أن يكون هناك كثيرون من نجوم الإعلام والفن رفضوا الظهور فى برنامجه “بلسان معارضيك” قائلاً: «لا.. ليسوا كثيرين، لكن هناك من رفض الظهور على خلفية برنامج “لماذا” الذي كانت طبيعته فيها قسوة» وأضاف: «أحترم الجميع، وأعدهم أن برامجي القادمة ستكون مختلفة والموسم القادم سأكون أكثر “دبلوماسية”».

ورفض خليفة الاتهامات بأنه يتعمد استفزاز ضيوفه قائلا: “إن ما يراه البعض محاولة منه لاستفزاز الضيف، ما هو إلا محاولة للخروج من الحلقة بأخبار وأسرار جديدة، مع عدم شعور المشاهد بالملل والرتابة، بشرط عدم تجاوز الخطوط الحمراء بالنسبة للضيف، التي قد تمثل تجريحا له ولأسرته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الجواز المصري الي ملو منه المصرين العباقره ورموه بالدرج وراحو يدور و على جوازات امريكية وبريطانية وكندية بعد ان ضاق بهم الحال في ارضهم يعتبر بوابه من ذهب للبنانيات من امثال نيكول ونانا ويانا … فهي لا تبحث عن تمويل لابحاث القلب والكلى و السرطان ولا تحبث عن فرصة دراسة في جامعات التكنولوجيا والطب والجراحة …كل ماتبحث عنه هو فرصة تهز فيها وسط و تبوس فيها قرد من ق رود الشاشه وهنا يلزمها الجواز المصري …. يالله سيأتي يوم تعود لجواز المصري قيمته … حينما يتم كنس هذه الافات وافرازات الحرب من ارض الكنانه .. انشر حبي .

  2. لازم يعتذر,
    والله كان فظيع أسلوب تعامله معها, دنئ جداً, هي مهما تكون فالأسلوب مرفوض جداً وموضوع الجواز مو أسوأ شي لكن اسئلته عن عادل أمام كانت مو لطيفة أبداً

  3. ■سوزي في تشرين ثاني 11, 2010 |
    مين يعتذر وليش طوني اعتذر لمين عشان شو
    طيب ليش
    سوزي … بتعجبيني لما بتكوني ملمه بكل التفاصيل يا زعيمه ….
    حبيبتي نسيتي ت ت ت ت تو توت توتو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *