ابصر البرنامج الجديد الذي ينتجه أنس نصري، شقيق الفنانة أصالة ومساعدها في الأعمال الفنية بعنوان «المهيسون»، النور مع بداية رمضان على قناة «القاهرة والناس» المصرية، وستكون شقيقته إحدى ضحاياه.

وتدور أجواء البرنامج وفكرته حول 6 أشخاص وهم: «مكاوي، ياسين، عطار، حنكش، سمير، كامل»، تسند إحدى المهمات إلى أحدهم، مثل أن يكون بائعا في أحد المحال، أو بائع جرائد، أو أي مهمة أخرى، وإذا فشل بها يعاقب في الشارع بشيء من الجنون أمام المارة، مثل الزواج بخروف أو ربطه بشجرة، ويشارك فيه نجل أصالة من زوجها السابق أيمن الذهبي، خالد، وهو كما يصفه خاله ممثل من الطراز الأول. والبرنامج من إنتاج شركة «Stargate»، ومنتج فني أنس نصري، ويشرف عليه زوج أصالة المخرج طارق العريان.

إلى ذلك، كشف الإعلامي طوني خليفة في تصريحات صحافية له، أنه سيقدم برنامجا جديدا بعنوان «بدون مكياج» على القناة نفسها، وهو يعتمد أيضا على مقلب يجريه مع الضيوف إذ يحمل كاميرا خفية، إلى غرفة الملابس الخاصة بالضيوف، ويتحدث إليهم دون أن يعرفوا ماذا يخبئ لهم طوني خليفة من مقلب، مؤكدا أن البرنامج لا يخلو أحيانا من الجدية والإثارة والمواقف الجيدة والسهلة التي تسلي الناس في شهر رمضان المبارك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *