انا زهرة- غطت الضجة الاعلامية التي سبّبها فستان الفنانة احلام في الحلقة الاخيرة من برنامج “آرب أيدل” على أخبار الرابحة في البرنامج كارمن سليمان، لأن الفستان كان مزيناً بحبوب الألماس وتخطى سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
بعد أن تم التداول على شبكات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” أن فستان احلام تضمن بعض حبوب الألماس والاحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة الفنانة في حلقات البرنامج كله، أن ثمن الفستان قد تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

كيف نفذ الفستان؟

يشرح يعقوب القصة الكاملة لفستان احلام، ويقول :”تملك الفنانة طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة “جاكوب شلفرت” وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة”.
يلفت يعقوب ان الفستان إحتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم “غراف” وكانت
أشكال حبوب الالماس تشبه العقد والاقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.

أحلام اشترت الفساتين

يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.
أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.
لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من “آرب ايدل” الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.
تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من “آرب أيدل”، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫98 تعليق

  1. الله لا يعوض عليكي يا احلام مليون و300000 الف دولار وانا ما معي 20000 الف دولار لي عمليه لك الله لا يوفق اوالله شبدو الواحد يحكي ناس عم تكب المصري علي الابسه واناس الله يكون بي العون عم تدور علي ليره مشان عيلاج بس حسبي الله

  2. الفستان مرعب جدا و كأنها لمبات فرح صعايده هههه بس انا بصراحه شفت عل ى هيفا فساتين من هالنوعيه و نوعيه فساتين اخرى اكلات لحوم بشر و ماشفنا الناس قالو كلمه لان الناس اصلا عباره عن ببغائات هجينه مع غربان … تنعق ترديدا ماتسمعه ..فلان مدير هيفا دفع للصحف يكتبو خبر عن اناقتها صار الناس يعتقدون انها انيقه ولو لبست فستان من زعانف سمكه قالو اوريجينااااااااااااااااااال . ولذا اقول لكل المعلقين الي ضحكو عليها يازينكم منطمين بس … المصمم ابن تبوله و المشتريه بنت الدهن العداني كيف راح تكون النتائج !؟ مالت عليكم بس

  3. والله والله لو اعطني 1000000 دولار ما بنام مع هاذي العجوز الشمطاء ههههههههه

  4. I wasted time for reading this stupid article. And I get so mad at myself because of this ……………………………I don’t know how to call her ):

  5. احلام حر تلتبس الى يعجبها لكن اذا كان الفستان بسيط كان احلى لانو الملابس مش قيمته هو اناقته واذا كان صحيح الخبر حرام ان تشترى ملابس بمليون وفى ناس جيعانين واطفال فى افريقيا يموتون جوع الواحد يتصدق احسن التبذير حرام.

  6. lolll oufffff lesh hal bazekh walla bi 7a2 el robe ken moumken te3emli maljaa2 lal aytem ya mdahwila bi 3enik ya a7lam.

  7. w hal shakaktom 3n kalbiha el nass yalli 3m t2oul kanet etbara3et fihon a7ssan lesh entou bta3rfou shou da5litta bikoun 3m tetbara3 aktar mnkon la t7kou 3n el nass hek kaman hay 5l2et rabna 3azz wa jall

  8. مستحيل يكون الفستان بمليون انا مش حاسده بس لما شفت صورتها لاحظت ان فستانها شبه الستاره اللي عندنا في البيت ))))))

  9. آيه ياجدعان تلبس اللى هيه عايزاه بفلوسها , هيه خدت من حد حاجة
    ملحوظة , عمرى ماسمعت أحلام ولا أعرف حتى بتغنى آيه , لكن بصراحة الناس كلها دايما يقولوا على أغانيها حــلوة وأنها مطربة كويسة ومتمكنة

  10. حسبنا الله ونعم الوكيل . الشعوب العربية تقاسي الأمرين ، والشعب الفلسطيني يذبح والشعب السوري يباد والقنوات العربية تخرج لنا مطربين ومطربات ، وأما الفنانات والفنانين الذي يقتدي بهم الشباب الذي لاهدف له ولاعلاقة له بوطنه وربه ولايتعاطف مع أبناء وطنه وأمته ودينه ، فإن هؤلاء الفنانات همهم البروز والظهور والتبذير ، وكأن فستان بهذا السعر سوف يجعل الإنسان إنساناً . وأقول لمثل هؤلاء ” إذا كان في لبس الفتى شرف له .. فما السيف إلا غمده والحمائل”. واأسفاً على أمة تحصل فيها كوارث ومنعطفات تاريخية ستؤثر حتى على الوليد في بطن أمه مستقبلاً ، أمة كهذه تنشغل بالغناء والطرب وهي ترى على الشاشات والبث المباشر المجارز والقتل والتدمير وتكالب الأمم علينا .. نعم إنه آخر الزمن . اللهم أجرنا من الفتن ماظهر منها ومابطن .. آمين ، اللهم إحسن ختامنا يارب وإنصر إخوتنا المستضعفين في سوريا وفلسطين وفي كل شبر من أرض العرب والإسلام .

  11. فُستان بـ 1,300,000 دولارعلى نيلة إيه ؟ المُشكلة أساساً مش فى الفساتين المُشكلة فيها هى !

  12. صباح الشحرورة ( وقاعدة تشحد )
    احلام الشرشوحة ( شو بيصير فيها )

  13. احنه عدنه بالعراق نكول ماشايفة وشافت ….وماتدري هسه وين تودي فلوسهه….الله يهديها ومثل ما لبست فستان بمليون وثلثمئة دولار….ان شاء الله تتبرع بمثل هالفلوس….امين

  14. ana chft,,,fostan ahlam bichbah fostan hayfa, bilwan aswid,,,,,, ahlam lbsah bilawn asfar,,,,,,,, bira2i mabyswa la almaz ola dhab
    kolo fani,,,,,mahatkon kif maikl jakson,,oalvis presly kolo fitorab….. alah ihdina min lfitna salamo 3alikom

  15. يا ناس كفاية حقدو الي ماعاشبوش يشرب من البحر والست احلام سبقت وقالتها(والي ميطول العنب حامض عنه يقول)

  16. الناس طفرانة من الظلم والقهر وهالفنانين المهابيل عم يزيدو الاحتقان والكره حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وبكل مسرف ضيع ماله بدون فائدة

  17. ahlama 7lwaaaaaaaaaaaaa wb7ebhaa whiya sitt lkol w 1.300 melkha wala whed anda hag ytalbha bchay ba3din فستان روعة

  18. لا حول ولا قوة الا بالله .. اللهم لاتؤاخذنا بم فعل السفهاء منا ..أستغفر الله العظيم
    على ماذا قدمتي من فستان بقبرك ايى ترأ ب 10 مليون دولار ام 100 مليون دولار
    لا انما إزار لا يتعدى 1 درهم إمارتي أو مجانا بالمغسلة الاموات

    توبي لربك قبل ان ياتيكي ملك الموت

  19. لا حول ولا قوة الا بالله .ان المبدرين كانوا اخوان الشياظين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *