تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة للمطرب عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني وعدد من أصدقائهما، أثناء تواجدهما في أحد المطاعم بمنطقة الزمالك.

وأثارت الصور التساؤلات مجددا حول علاقة المطرب والفنانة، خاصة بعد الفيديو الذي نشرته الإعلامية بوسي شلبي، برفقة الفنانة دينا الشربيني وهنأتها خلاله بعيد ميلادها على أنغام أغنية “يا أجمل عيون” المعروفة ببرج الحوت للنجم عمرو دياب.

وقالت بوسي لدينا الشربيني خلال الفيديو: «كل سنة وأنتي طيبة يا برج الحوت الأغنية دي معمولة علشانك» وردت عليها دينا قائلة: «أيوا معمولة علشاني».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا كرهي للاثنين
    واحدة حشاشة و واحد تارك بناته دايرين كل واحدة في بلاد لا وكاتبة اوسخ عبارة بتطلع من فم بنت وناشرتها…بالوقت وهو عم يزور الحشاشة ويطمئن على شغلها
    والسي التلة من وساخته مش راضي يقول متزوج (امام الله ) او نو
    وتارك الناس تحكي على اخلاقه وعرض صاحبته …
    قال كلشي فينا نحصل عليه بس الأخلاق ما فينا نشتريها بالمال ولا نملكها في يومين نووووو بدها تربى في دمنا وعضمنا (وهالفنانين والمشاهير عم يشوفونا اده هم أناس تافهين كأشخاص وما عندهم اخلاق …)

  2. مساء الخير أختي محايدة..
    ان شاء الله بخير..

    ومن أين يمكن أن تأتي الأخلاق بمجتمع مثل هذا؟!! يا اختي الأخلاق في دوافعها ليست نسبية بل ثابتة.. ولا تتغير .. لا يمكن أن يعجب الناس بهذا مجتمع.. حتى الفاسد يقول أنه مجتمع فاسد بلا أخلاق!!!

    لا تشغلي بالك ولا يستحقون كرهك أو حبك!!!

  3. مساء الخير
    انا اعرف ان الشربيني مشهور بالتجارة في الفواكه فهل هذه من عائلتهم ؟!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *