بعد نجاحه الساحق في المارثون الرمضاني لعام 2001، يعود إلينا مرة أخرى مسلسل “عائلة الحاج متولي” ولكن بعنوان “أولاد الحاج متولي” داخل السباق الرمضاني 2024.

أبطال مسلسل “أولاد الحاج متولي”

ومن المقرر أن تضم النسخة الجديدة من المسلسل ممثلين من جنسيات عربية، كما تشارك فيه الممثلتان المصريتان وفاء عامر ونرمين الفقي.

وفاء عامر ونرمين الفقي أبطال الجزء الثاني من مسلسل “عائلة الحاج متولي

ويشارك في بطولة العمل كل من: إدوارد، وسميرة صدقي، ومحمد عبدالجواد وعبير منير ، ونرمين محسن وعبد الله العامري وآخرين من السعودية.

أحداث “أولاد الحاج متولي “

يعود مسلسل الحاج متولي ولكن بنسخته الجديدة بمسلسل يدعى “أولاد الحاج متولي” ، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع القادمة عرضه ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب النجوم وفاء عامر ونيرمين الفقي ، كل من إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرين، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

وستدور أحداث مسلسل أولاد الحاج متولي حول وفاة الأب الذى ترك أموالا وأملاكا ويحاول كل منهم الحفاظ عليها بشكل ينتج عنه عدة صراعات ومشاكل.

مسلسل “عائلة الحاج متولي”

وعرض مسلسل عائلة الحاج متولي منذ 20 عامًا وتدور أحداثه أحداثه  حول شخصية الحاج متولي سعيد  وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، ويعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى، لتصل عدد زيجاته خلال الأحداث إلى 4 زيجات ومازال المسلسل يحقق نجاحًا كبيرًا على مستوي الوطن العربي حتى وقتنا هذا.

وتناول قضية تعدد الزوجات في إطار طريف. وشاركت فيه إلى جانب الفنان القدير نور الشريف كل من الفنانات فادية عبد الغني وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ورانيا يوسف وميمي جمال وإنعام سالوسة والراحلة رجاء الجداوي والفنانين مصطفى شعبان ومجدي كامل وفاروق فلوكس. وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج مدحت النقلي.

بالإضافة إلى : فاتن شعبان – أحمد مجدي – فاروق رمضان – شروق – عاطف طنطاوي – مصطفى رجب – سامي مغاوري – طارق كمال – سيد الطيب – بهجت عدلي – نجلاء فهمي – مجدي عبد الوهاب – محمد عبد الحليم – رحاب أحمد – محمد لطفي عبد الله – تغريد فهمي – حمدي حفني – فهمي شتيوي – بلبل – محمد يحيى – شيرين عبد الدايم – أيمن عامر – محمد زكي – والطفل أيمن محمد أيمن .

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. سلام
    وحشتوني يا اوباش وياحثالة المجتمع ، 😂😂وها قد عدت لكم بعد شمة هواء نقي خارج المجرة الشمسية الكئيبة تبعكم هههههه

    نعلق الموضوع واقول : المعددون مخلدون 😂😂😂
    رغم انه عدة مسلسلات انتجت بعد مسلسل عائلة الحاج متولي ، الا انه بقى لهذا المسلسل بقاء وخلود غير طبيعي ، وها هو الجزء الثاني بالطريق ، اعتقد انه مسلسل جيد وهادف ويجب ان يكون من ضمن الثقافة العربية الاصيلة هههههه
    وامجاد يا عرب امجاد .

  2. التعدد دين وحكم انزله الله في قرانه ، وليس اختلال في الشخصية ، فقط الكفرة لا يقروه ، ولهذا يختم على قلوبهم ويمسخون وتتنيل حياتهم ، والا لو كانوا رضوا بما انزل الله ما كانت حياتهم تصير هباب

  3. لكي ننتصر ونعود امة لها مكان تحت الشمس يجب ان نتبع حرفيا كل شيء انزله الله في كتابه وقال عنه رسول الله صلى الله عليه واله ، بما في ذلك العمل بالتعدد ، عادة لا أتابع مسلسلات ، وكم كانت ضجة ايام المسلسلات التركية مثل مهند وما اعرف مين هههه والله لم اتابع ولا حتى ربع حلقة من حلقاته ، لكن عائلة الحاج متولي راجعتها ربما اكثر من اربع مرات على النت هههههههه وكنت اطلب من الزوجات مشاهدتها ودراستها وكتابة تقارير ترفع لي عنها ههههههههه لانه ضروري ، والنصر والتقدم المطلوب ياتي اولا من الكوحكاح هههههههه

  4. فكل شيء اباحه الله وانزل حكمه في كتابه نتبعه ، سيجعلنا نتقدم وتتقلب حياتنا الحالية المشقلبة الى حالة صحية لا بل ينصرنا الله على الاعداء ، حتى لو كان امر بسيط .
    يقال انه في احدى المعارك المسلمين عجزوا عن الانتصار والعدو كان مسيطر تماما ولا يهزم !!
    فقعد المسلمون المقاتلون يقولون لبعضهم : اكيد هناك سنة نبوية لم نعمل بها والا كان انتصرنا !! فقال احدهم : نعم لم نعمل بسنة السواك اي تنظيف الاسنان بعود المسواك ، فقام الجيش الاسلامي يستعمل المسواك ، فانزل الله عليهم النصر وانهزم العدو !! البعض قال ان العدو خاف لما شاف المسلمين يفركون اسنانهم واعتقد العدو ان المسلمين يريدون ياكلوهم هههههه لكن انا استبعد ذلك ، انما الامر متعلق باصل الحديث الذي يقول ان الاستياك تنظيف الاسنان بالعود يرضي الرحمن ، فان كان الله رضي عنهم فاكيد ينصرهم .

    وحاليا اذا لم توافق كل الجعبوريات على حكم الله في التعدد هههههههه فاني استبعد تحرير فلسطون هههههههه الموضوع خرج من ايدي ولا احد يناقشني فيه هههههههه النصر من عند الله وليس من احد غيره ، فلكي ينصرنا الله يجب ان نتبع ما انزل ولا نكرهه.

  5. تحت عنوان
    قيادي في “حماس”: إيران غدرت بنا!
    كتبت صحيفة السياسه

    غزة، القاهرة، عواصم- وكالات: فيما استمر نزيف الدم الفلسطيني في غزة على مرأى ومسمع من العالم، مع اقدام الكيان الصهيوني، أمس، على ارتكاب مجزرة جديدة سقط خلالها عدد كبير من القتلى بقصفه بالصواريخ مدرسة تؤوي نازحين في خان يونس، ووسط تأكيدات على ان معبر رفح البري سيفتح أبوابه اليوم الجمعة لدخول أول دفعة من المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة المحاصر، فجر قيادي بارز في حركة المقاومة الاسلامية (حماس) قنبلة من العيار الثقيل أمس بعد يومين من اعلان مندوب إيران في الأمم المتحدة أمير سعيد ايرواني صراحة انه “إذا لم تهاجم إسرائيل طهران ومصالحها فلن تتدخل ايران في الصراع في غزة”.
    ففي حين كشف ممثل (حماس) في لبنان أحمد عبد الهادي أن الحركة كانت تقوم بتنسيق نشط مع إيران قال في رده على سؤال لمجلة (نيوزويك) أمس: “نسقنا مع حزب الله ومع إيران قبل وأثناء وبعد هذه المعركة على أعلى المستويات؛ لكن تعرضنا على ما يبدو إلى خيانة واضحة ووعود كاذبة من إيران… نعم خيانة واضحة ووعود كاذبة”.
    وكانت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة نفت ان تكون بلادها شاركت في عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب عز الدين القسام ضد الاحتلال الإسرائيلي السبت الماضي.
    ووسط توقعات بأن يثير تصريح قيادي “حماس” ردود فعل متباينة،
    .

  6. الله فاضحكم يا وهابية يا صهاينة العرب انتم و حكامكم و قنواتكم لعنة الله عليكم يا أبواق الصهاينة يا عبيدهم يا أحذيتهم يا منبطحين يا مطبعين يا خونة ، تتناقلون أخبار كاذبة و تضليل
    اعلامي لتشويه صورة الشرفاء و المقاومة .
    لكن تخسون طالما يوجد كثير من الأشخاص الشرفاء الأحرار مثلي المدافعين عن الحق والله
    لن تفلحوا و لن تنجحوا لعنكم الله بالدنيا و الآخرة
    وانت يا وهابي يا لولو مايوه يا أحمق يا ذبابة الكترونية مليون مرة قلت لك ابحث و تأكد قبل
    أن تفضح نفسك و تعمل من نفسك مسخرة
    و أمسح الأرض فيك يا بدرية و ابهدلك و افضحك
    و أحرجك ! لكنك جاهل و غبي ذبابة حمقاء بلهاء
    الله يفضحك و يضحك أمة لا اله الا الله عليك دائماً و أبداً وانا ردي عليك ب الأدلة و بالصوت و الصورة
    صفعة وبصقة على وسط وجهك القبيح وجه الخنزير .
    👇🏻👇🏻👇🏻

  7. عبد الهادي ينفي تصريحات منسوبة له في مجلة” نيوزويك” الأمريكية.
    الخميس 12/أكتوبر/2023 الساعة 9:50 مساءً

    بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام
    نفى ممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي تصريحات منسوبة له في مجلة” نيوزويك” الأمريكية.
    وقال عبد الهادي في تصريح له، مساء الخميس: فوجئتُ بنشر تصريحات منسوبة لي وادعاء إجراء مقابلة لي حول معركة طوفان الأقصى على مجلة” نيوزويك” الأمريكية، وأؤكد أن هذه التصريحات عارية عن الصحة ولم أُدلِ بأي تصريحات لنيوزويك بهذا الشأن.

    ودعا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة وسط الهجمة الإعلامية لتشويه المقاومة وإنجازاتها.

  8. بالصوت و الصورة يا سفله يا كذابين يا دجالين
    يا صهاينة العرب !
    هذا المقطع صفعة وبصقة لكم
    وهذه الحلقة بتاريخ
    October 25
    والرجل نفى التصريحات الكاذبة بتاريخ October 12
    يعني الحلقة من ٣ أو ٤ أيام فقط بعد الكذب عن تصريحات الرجل !!
    الله فاضحكم يا خونة سبحان الله

  9. صحف إيران: تناقض الموقف الإيراني من حرب غزة.. وصمت أحمدي نجاد.. والجرائم المروعة في إيران
    Monday, 10/16/2023
    الثقافة والحياة
    تصريحات وزير الخارجية الإيرانية، حسين أمير عبداللهيان، وتهديده المباشر لإسرائيل باحتمالية دخول إيران في الحرب ضد إسرائيل في حال استمرار الحرب على غزة هو العنوان الأبرز في تغطية الصحف الصادرة اليوم الاثنين 16 أكتوبر (تشرين الأول).

    تصريحات عبداللهيان التصعيدية يبدو أنها تفتقر إلى الإدراك وربما جاءت على سبيل الخطأ على لسان وزير الخارجية وهو ما يؤكده البيان الصادر عن مندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة، حيث يظهر فيه تراجع عن تصريحات عبداللهيان، وجاء فيه: “إذا لم تهاجم إسرائيل إيران، فلن تتدخل طهران في هذا الصراع”، مضيفا: “جبهة المقاومة لديها القدرة على الدفاع عن نفسها”.

    الصحف الموالية والداعية إلى الحرب لم تشر إلى هذه التناقضات في مواقف المسؤولين الإيرانيين، واحتفلت بتصريحات وزير الخارجية، وكتبت “خراسان”: “جبهات أخرى في حالة استعداد”، صحيفة “كيهان” هي الأخرى أشارت إلى تصريح الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي ذكر فيه أن “دائرة الحرب ستتسع في حال استمرت الجرائم الصهيونية”.

    أما صحيفة “جوان” المقربة من الحرس الثوري، فاختارت عنوان: “إذا دخلتم إلى غزة بريا فلن نبقى ساكتين”، وقالت إن طهران خلال الساعات الـ36 الماضية حذرت إسرائيل عبر 4 قنوات رسمية وغير رسمية من مغبة الاستمرار في الحرب على غزة واحتمالية تدخل إيران في هذه الحرب.

    الخلاصه الموغطي بايران عريان

  10. ……
    صحف إيران: تناقض الموقف الإيراني من حرب غزة.. وصمت أحمدي نجاد.. والجرائم المروعة في إيران
    Monday, 10/16/2023
    الثقافة والحياة
    تصريحات وزير الخارجية الإيرانية، حسين أمير عبداللهيان، وتهديده المباشر لإسرائيل باحتمالية دخول إيران في الحرب ضد إسرائيل في حال استمرار الحرب على غزة هو العنوان الأبرز في تغطية الصحف الصادرة اليوم الاثنين 16 أكتوبر (تشرين الأول).

    تصريحات عبداللهيان التصعيدية يبدو أنها تفتقر إلى الإدراك وربما جاءت على سبيل الخطأ على لسان وزير الخارجية وهو ما يؤكده البيان الصادر عن مندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة، حيث يظهر فيه تراجع عن تصريحات عبداللهيان، وجاء فيه: “إذا لم تهاجم إسرائيل إيران، فلن تتدخل طهران في هذا الصراع”، مضيفا: “جبهة المقاومة لديها القدرة على الدفاع عن نفسها”.

    الصحف الموالية والداعية إلى الحرب لم تشر إلى هذه التناقضات في مواقف المسؤولين الإيرانيين، واحتفلت بتصريحات وزير الخارجية، وكتبت “خراسان”: “جبهات أخرى في حالة استعداد”، صحيفة “كيهان” هي الأخرى أشارت إلى تصريح الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي ذكر فيه أن “دائرة الحرب ستتسع في حال استمرت الجرائم الصهيونية”.

    أما صحيفة “جوان” المقربة من الحرس الثوري، فاختارت عنوان: “إذا دخلتم إلى غزة بريا فلن نبقى ساكتين”، وقالت إن طهران خلال الساعات الـ36 الماضية حذرت إسرائيل عبر 4 قنوات رسمية وغير رسمية من مغبة الاستمرار في الحرب على غزة واحتمالية تدخل إيران في هذه الحرب.

    الخلاصه الموغطي بايران عريان

  11. يخيبك يا جحش يا طرطور
    انت بلا شرف لذلك ما رح اقول لو عندك ذرة شرف
    لكن الي مثلك بدل ما تكذب و تلف وتدور و كل همك ايران و حزب الله و الشيعة و الكذب و الدجل
    احكي لنا شو عملت حكومتك المنبطحة للفلسطينيين خلال هالفترة ؟؟؟
    لا خجل و لا شرف ولا ضمير و لا مخافة الله
    والله ولا بعد مليون سنة بعمركم ما توصلوا حذاء
    بطل من أبطال المقاومة .
    تخسون يا صهاينة العرب

  12. تدخل ايران او الشيعة عموما وتوسيع الحرب ليس في صالح اهل غزة ولا في صالح حماس ، لان ذلك يعطي عذر لاسرائيل في ضربها الف مرة اشد !! بل ابادة سكانها ، دون ان يلتفت العالم لذلك لانه سيكون مشغول في اماكن اخرى امتد لها الصراع والحرب ، الاولية الان لوقف الحرب على غزة وتقديم اغاثة انسانية عاجلة ، ولا تحتاج غزة لا مقاتلين ولا صواريخ زيادة !! فعندها ما يكفيها .
    كل المطلوب اقناع مصر على فتح المعابر واستقبال اهل غزة كسواح ، وقيام الدول العربية بتوفير مبلغ لا يقل عن اربعة او خمسة مليار دولار توزع على اهل غزة بمعدل عشرة الاف دولار لكل عائلة . ووقف اطلاق النار واقامة سلام في غزة مهما كان نوعه ، حينها يكون هو الانجاز الحقيقي ، وليس توسيع الحرب .

  13. الكل يسأل هذا السؤال : لماذا لم تدخل ايران الحرب او غيرها ممن يسمون انفسهم محور المقاومة ؟؟؟!!

    فهو سؤال وارد حتى لو لم يقوله ممثل حماس لمجلة نيوزويك الامريكية ، الا ان السؤال وارد ويسمع همسا ان لم يكن علنا ؟؟!!
    دائما نسمع هذا السؤال تلميحا او تصريحا !! وماذا ينتظرون ؟؟؟
    والجواب هو : غزة ما تحتاج تدخل عسكري او ان حماس محتاجة مقاتلين ، فلديها مقاتلين كثر ربما يزيدون عن نصف مليون مقاتل !! ولا تحتاج مزيد من الصواريخ ، فصواريخها تصل الى تل ابيب ، وقدراتها العسكرية كبيرة في صد اي هجوم بري على غزة ، وربما يكون تدخل ايران وغيرها يعقد الامور وليس في صالح غزة نفسها ويجعل اسرائيل تضربها الف مرة اقوى واشد .
    وعليه لا انصح احد بتوسيع الحرب وتعقيدها ودفع اهل غزة ثمن باهض بل كارثي !! ، انما التركيز على اغاثة انسانية لاهل غزة ، وتشجيع مصر لا غيرها على استقبال مليوني غزاوي بالقليل ، وحث الدول العربية وفي مقدمتها السعودية على التبرع بسخاء ، لتوزيع عشرة الاف دولار لكل عائلة تخرج ( سياحة لمصر) وتبقى فيها لمدة سنة ، سواح وليس لاجئين داخل مصر او حتى اسكتلندا كما قال رئيس وزرائها ( المتزوج غزاوية) انه مستعد ان يستقبل لاجئين عنده . لحين انتهاء الحرب ، ويكون الاطفال الغزاويين بعيدين عن القتل والموت والقتال . الى ان تتوقف الحرب ويحصل سلام مهما كان نوعه ويتم اطلاق سراح الاسرى لجميع الاطراف ، فالنصر الحقيقي الان هو النجاح في تقديم اغاثة انسانية واعادة بناء غزة وتجنيب الاطفال والنساء الموت المؤكد ، وليس توسيع الصراع في هذه المرحلة على الاقل ،

  14. ﴿ فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ ۚ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ﴾
    [ غافر: 44]

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *