أكّد الممثل السوري عابد فهد، أنه لا يستطيع أحد أن يزعزع مواقف سوريا الثابتة وموقف شعبها ايضاً، وذلك لانها مهد للحضارات ولديها جيل مثقف، واعً ومدرك تماماً لحجم المؤامرة.
واضاف: “نحن بدورنا كفنانين نؤكد على هذا الوعي ونفتخر به، فالشعب السوري بلحمته الوطنية ومحبته الكبيرة للرئيس بشار الأسد، أسقط هذه المؤامرة المغرضة وسيقف دائما جنباً إلى جنب، فشعبنا السوري أقوى من جميع المؤامرات وهو جدار متين يصعب اختراقه”.‏

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. بدأ نتاج الاجتماع مع طاغية الشام
    وبدأ المرتزقه الدوام
    وبدأت هواتف العمله العمل

  2. ، فالشعب السوري بلحمته الوطنية ومحبته الكبيرة للرئيس بشار الأسد، أسقط هذه المؤامرة المغرضة وسيقف دائما جنباً إلى جنب، فشعبنا السوري أقوى من جميع المؤامرات وهو جدار متين يصعب اختراقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ================================================
    هل لك شعب سوري غير الذي يعرفه الجميع يا عبد ؟؟؟!!! الجميع يعلم ان كلامك لا تعني به الشعب السوري الموجود في الشوارع ، بل شعب القصور والذي سرق المال ونهب البلد ويعيش في سوريا أخرى لا علاقة لها بسوريا الشام …!!!!

  3. هو منافق مرتزقة من النظام أو انه خائف من القتل او الاعتقال وفي الحالتين
    لن ننسا لك موقفك ياعابد فهد وزوجتك ايضاً زينة اليازجي انتم بالبال وكما قال رئيسك سنرد في الوقت المناسب

  4. عابد فهد مثال رائع للممثل المثقف و المنفتح و تمثيله رائع ويحب بلده
    بصدق واللي يحاول يشكك بمصداقيته و وطنيته يتطلع على حاله مليح و
    يشوف دوافعه الحقيقية.

  5. يخرب بيت النفاق كلهم بحبوا بشار
    مو مشكله اخرته بشار طاير راح نشوف المحبين مع مين راح يصفقوا

  6. بدأ نتاج الاجتماع مع طاغية الشام
    وبدأ المرتزقه الدوام
    وبدأت هواتف العمله العمل
    منقول ههههههههههه

  7. الشعب السوري ما بحب بشار الوحش و يلي بقول غير هيك بيكون غلطان !! و الدليل المظاهرات في كل أنحاء سوريا و كيف النظام صار يتخبط ما بيعرف كيف رح يسكت الشعب , شعب يلي اول مرة بكسر حاجز الخوف . شي بتهم المتظاهرين بالسلفية و شي بيقولوا إمارة إسلامية . مع أنه النظام طول عمره كان بيصدر الإرهابيين إلى لبنان و العراق و شاكر العبسي في نهر البارد أكبر دليل .
    ملاحظة لغير السوريين إسم العائلة الملكية في سوريا في ليست الأسد بل هي الوحش
    الله سوريا و حرية و بس

  8. يا عابد إنت فنان قدير ومحترم ولكن فى هذه الظروف وفى مثل هذا الوقت لا يمكن أن نعتب عليك لانك مجبور كغيرك من الفنانين على مثل هذا الكلام وإلا إنقطع لسانك أو طار راسك !!
    لكم الله يا الشعوب العربيه ( مسلمين / مسحيين ) ضعتوا بين الفكين ؟

  9. هو منافق مرتزقة من النظام أو انه خائف من القتل او الاعتقال الشعب السوري ما بحب بشار الوحش و يلي بقول غير هيك بيكون غلطان !! و الدليل المظاهرات في كل أنحاء سوريا و كيف النظام صار يتخبط ما بيعرف كيف رح يسكت الشعب , شعب يلي اول مرة بكسر حاجز الخوف …

  10. حاسة حالي أني أقرأ تعليقات إما إخوان مسلمين أو ناس مريضة تحرم
    الآخرين من التفكير الحر وحرية الموقف. صعب عليكم تقبل الرأي الآخر و
    معاملة البشر كما تودونهم أن يعاملوكم ? الله يشفكيم

  11. Top Quality في أيار 17, 2011 |
    ، فالشعب السوري بلحمته الوطنية ومحبته الكبيرة للرئيس بشار الأسد، أسقط هذه المؤامرة المغرضة وسيقف دائما جنباً إلى جنب، فشعبنا السوري أقوى من جميع المؤامرات وهو جدار متين يصعب اختراقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ================================================
    هل لك شعب سوري غير الذي يعرفه الجميع يا عبد ؟؟؟!!! الجميع يعلم ان كلامك لا تعني به الشعب السوري الموجود في الشوارع ، بل شعب القصور والذي سرق المال ونهب البلد ويعيش في سوريا أخرى لا علاقة لها بسوريا الشام …!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *