ضمن حلقة جديدة من برنامج “بعدنا مع رابعة” الذي يعرض على قناة الجديد، إستضافت الإعلامية رابعة الزيات الممثل السوري عابد فهد

أعلن عابد فهد بداية أن تجربته أصبحت ناضحة أكثر بعد تراكم سنوات من الأعمال الصعبة والادوار التاريخية والإجتماعية، لدرجة أن الجمهور إعتبره مميزاً من خلال مسلسلات رمضان لهذا العام.

وجود سيرين عبد النور إلى جانبه في مسلسل “لعبة الموت” أمر إيجابي جداً بالنشبة له، كما أن العمل حقق نسبة مشاهدة عالية لأن العالم أرادت أن ترى عابد فهد وسيرين وماجد المصري في توليفة واحدةabed fahed rabi3a.

في مسلسل “سنعود بعد قليل”، قدم دور رجل شرير أيضاً لكن في شخصية مختلفة عن “لعبة الموت”، وإعتبر فهد أن هذا الأمر هو بمثابة تحدّي له “قدمت دورين شريرين لكن في طريقتين مختلفتين”.

أشار عابد أن لا أحد له القدرة عن الترفيه عن نفسه إذا كان يشعر بكل ما يحصل على أرض سوريا، كما أن البحث عن البسمة مرير والوقت غير مناسب للكوميديا وإضحاك الناس.

تذكّر فهد خلال الحلقة والده الراحل وهو مطرب الإذاعة السورية جورج فهد الذي توفي منذ سنة، وقال أنه يراه يومياً في جميع تفاصيل حياته مستشهداً بالمثل الذي يقول “البكر بس يقطع الـ 40 بيصير بيشبه أبوه”

والده الراحل لم يأخذ حقه بالرغم أن قدراته الصوتية كانت رائعة حسب قوله “يا ريت أنا قبل 20 سنة كان عندي نفس الخبرة، كنت قدرت إخدمو وخلي يوصل للمكان يللي بيطمحلو، ومن زمان قلتلو هيدا الحكي”.

وفي فقرة “لو أنا”، إختار فهد الممثل السوري باسم ياخور، قائلاً “لو أنا محلّو كنت بحاول خفف من طولي شوي بس كون حد عابد فهد”.

كما تحدث عن زوجته الإعلامية زينة اليازجي التي حازت على لقب ملكة جمال الإعلاميات العام الماضي، “شكلها سحرني عندما رأيتها للمرة الأولى، وعندما تقربت منها سحرني عقلها وفكرها وبعد 10 سنوات زواج لم يتغيّر شيء”.

أكد عابد فهد أنه لا يمكن لأحد العيش من دون الوطن الذي يحميه، لكن عندما يشعر بالخطر في وطنه فهذه كارثة حقيقية “وجود الوطنيين في سوريا ضروري ونحن شعب مخطوف يبحث عن حقوقه خصوصاً في المجال الإقتصادي”.

وعن سبب تعاطف الجمهور مع شخصية عاصم أكثر من نايا بالرغم من أنه الجلاّد وهي الضحية، قال “نايا بالمسلسل أي سيرين عبد النور غلطت معي وإستغفلتني بالرغم من إنو ما كنت منقّص عليها شي”.

وببعض الكلمات المؤثرة، إختتم فهد حديثه عن سوريا قائلاً “هناك قرار دولي عالمي بما يجري، الحرب قائمة على أجساد السوريين والفضائيات على أكفانهم”.abed fahed rabi3a2abed fahed rabi3a1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *