قال الممثل عابد فهد ، حول تعليق زوجته زينة على شخصية عاصم العصبي العنيف للمرة الأولى في مسلسل “لعبة الموت” :”زينة ليست مشاهدة عادية تفاجّأ وتندهش وتُصدم… زينة تحلّل المشهد واللحظة فنياً وتدرسهما بعمق، فإن لم يكن المشهد آسراً ومقنعاً لا تندهش.
في الحلقتين الأولى والثانية، مع بداية الحدث الرئيسي، أي حين انفجرت العلاقة بيني وبين سيرين، قالت زينة Wow Bravo إنه عمل جيّد ومهم”.

وعما إذا كان فعلاً ضرب سيرين ، أضاف عابد في حديثه لمجلة لها :”ضربتها بالغلط… «حرام» أصبتها في يدها وكتفها في المشهد الأخير، وذلك لأننا كرّرناه 15 مرة ومن كل الزوايا، فكان لا بد أن تفلت اليدان دون قصد ولو لمرة!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عابد فهد بعدين بعلق عليك ..
    بدي احكي حبيبه قلبي عراقييييييييييييييييييه كيف ما عم بقدر اكمشك ..كيفك وكيف الصحه هلق كنت عم بقرا تعليق لك وقلت كيف ما شفت عراقيه معقول الصيام ماثر علينا حتى بعد الفطور هههههه
    تحياتي

  2. هلة وغلة بالحبيبة بلو كمشتتتتتتتك صار اي فترة عم ادور بالتعليقات وين اشوفها وين اشوفها حتى لقيت هنا
    شلونك عزيزتي وشلون الأولاد ان شاءالله تكونوا بخير
    اكيد بلو خاصة عنا الصيام 19 ساعة …ماظل شي ﻻبن يتقبل منا ومن الجميع ..
    اي حبيبتي شو اخبارك اشتقتلك كتير واشتقت الأيام الحلوة ..

  3. الحمدلله نحنى بخير كيف الوالده واحوالكم انشالله بخير ..
    القلوب عند بعض عراقيه ايه والله اشتقنا .. الله يتقبل يا رب منا ونكم صالح الاعمال .. والله يعينكم يا رب الوقت طويل الله بيعين ..
    ما عم بقدر اكمشك ما بعرف ليه الظاهر ما تظهر التعليقات بسرعه عندي او على الصيام ضارب كم فيوز عندي ههه ..انشالله بتعود ايامنا المهم نطمن على بعض ..وانتي شو اخبارك ؟

  4. نحبو هذا الممثل جدا.. قدير في اي دور يمثله الله يحفظه لزوجته واولاده

  5. الحمدلله ان شاءالله تكونوا بخير دائما ،
    احنا هم بخير عزيزتي نشكر الله ونحمده الله يعينا جميعا والظروف الصعبة اللي عم تمر بها بلادنا
    والله حبيبتي اني هم عندي مشكلة بالنت ماعم شوف تعليقاتي ايمته توصل حتى ارد بسرعة عليها فاعذريني هلة شفت تعليقك تحيا تي الك والعائلة وسحور طيب ان شاءالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *