أكد الممثل السوري عابد فهد أن علاقته بالصحافة اللبنانية جيد جداً، ولا تخلو من المحبة، “بمعنى أن العلاقة مختلطة مع الإعجاب في معظم الأحيان وهذا الأمر يدعو الى الطمأنينة، والبعض قد يكون يسعى الى سبق صحفي ولكنه مغلّف بالدعم ومحاط بالقوة، ولم يطرح عليّ سؤال مزعج حتى اليوم قد تكون بعض الأسئلة تدعو الى الدهشة ومفاجئة، كالمقارنة بين فلان وفلان وغير ذلك”.

من ناحية أخرى، قال فهد في مقابلة مع مجلة نادين، “ندى أبو فرحات محترفة وتعرف كيف ترسم الشخصية وتذهب اليها وتحضرها في الوقت نفسه، ونهلا داوود في (سنعود بعد قليل) كانت تؤدي الدور بطريقة موفقة جداً وبإحتراف لدرجة (كانت عم تزعجني) حقيقة كزوجة متسلطة خلال التصوير، أما نادين الراسي مرنة وفاجأتني وتعمل بتقنية وذكاء”.

وأضاف، “سيرين عبد النور شريكة مريحة وأدّت الشخصية بإقناع ولا أعتقد أن بإمكان أي ممثلة أن تكون مكانها في (لعبة الموت)، وأعتقد إنها ستفاجئنا في المسلسل الذي تحضّر له مع مكسيم خليل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. و عابد فهد قرر انه الرجل الوسيم و الذي يتفجر رجوله فقاعد يصنف الفنانات . انت انظر الى وجهك الي مثل وجه هره هائمه ثم قرر بما تريد . ولاحضو بالصوره مع سيرين أم البصل و الثوم واقف فوق عتبتين لانه اقصر منها … غريب ثقتك بنفسك !

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

  2. جاي على بالي اقلد وانكت والعن ههههههه خاصة سامر المصري وزوجته قاتلة الخدامات لكن حرام هذه خلقة الله سبحانه وتعالى يللا نؤجلها..
    وصباح الخير لـ بنت لندن وحبيبة قلبي هنا وحشتيني يااحلى صبية سلمت عليكي في كذا موضوع أكيد ماشفتي السلام .. 🙂

  3. اهلا دنونه .. كيفك وردة نورت ؟؟ سامحيني قطار التعليق السريع ياخذني احيانا و اعلق ولا اعود للمواضيع ولذلك تفوتني احيانا سلاماتكم .. 🙁 وعلى قولتك يقولون انهم فنانين وحساسين وهم لا يحرمون خدمهم طايحين فيهم ضرب و تلشيط !
    هنا مريم حبيبتي ايضا كيفك في هذا اليوم السعيد 🙂

  4. تسلمي يا احلا دنيا والامورة من كل شر……….موجودين بين الايادي فضينا الساحة ل شلة المرائيين النثقفين واللي صدقو حالهم اسم الله عليهم هههههه
    بعيدا عن السياسة تعلمت انك ان لم تكن ذئبا نهشوووووووووك الطابور الخامس
    طمنيني عنك يا وردة وعن الاهل والدراسة؟
    سلااااااااااااااااااام لاجمل زييييييييييييييييييييييييييينة بنورت 🙂

  5. ياهلا بالصبايا والله انتم وردات نورت اللي لا نقدر ان نستغنى عنكم .. اعذروني تأخرت الجماعة نائمين وانا عملت لي شاي تفضلو اشربو معي
    ياهنا انا لزمت ظهرك انت اختي وحبيبتي خاصة لما اشوف رجل مع الاسف يغلط في حق بنت او اخت هنا اتضايق, لا اقصد اي شخص بالضبط, انا احكي عموماً, و لا يهمك انت معروفة بطيبة قلبك وكرم اخلاقك لكن في البعض لا يروق لهم ان يسمعو …
    بنت لندن ولا يهمك تحصل معي كثير ولا ارجع لتعليقاتي القديمة .. احب ان اعتذر منك اذا غلطت في حقك باي شكل من الاشكال 🙁 اتذكر مرة واحدة كانت في موضوع كاظم الساهر رديت عليكي رد قاسي ومن يومها انا مو مرتاحة كنت ادور على فرصة حتى اعتذر منك والان اعتذر منك 🙂 وان شاء الله صافي يالبن……تحياتي للجميع..

  6. دنيا عمري مازعلت على شخص كتب لي تعليق قاسي او عطاني شتيمه بالعكس اتحمس و انبسط ..انا بس لا تعاطى مع شخص اذا تضمن بذائه و كفر فاضح و زندقه سواء كان موجه لي او حتى لغيري . فلا تعتذري عن اي شي قلتيه فأنا صديقه الكل الي يحبني والي مايحبني ..عندك مثلا سيرينا و اريج من الجزائر امووووت عليهم مع انهم كل يوم ماسكين الساطور علي هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *