أعلن النجم الكوميدي محمد هنيدي بكل فخر حصوله على الجنسية السعودية، حيث شارك هذا الخبر المميز عبر حسابه الرسمي على “إكس-تويتر” السابق، وفي تغريدته عبّر هنيدي عن شكره لله على تكريمه في مسيرته الفنية، مع التأكيد على أن أكبر تكريم له هو الحصول على الجنسية السعودية وجواز سفر يربطه ببلاد الحرمين الشريفين

وأضاف في تصريحه أن هذا التكريم جاء بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، معبرًا عن شكره الكبير للمملكة العربية السعودية على هذا الشرف الكبير والتكريم الذي حظي به.

وختم هنيدي تصريحه بالتأكيد، قائلاً: “بالمناسبة، أعبر عن استغرابي الشديد تجاه الهجمات التي يتعرض لها تكريم العظماء في مجال الفن لذلك، أشكر معالي المستشار تركي ال الشيخ على تقديره وتكريمه للفن المصري والعربي”.

محمد هنيدي وتركي آل الشيخ

تعليقا على تغريدة هنيدي، علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية بتدوينة على صفحته بمنصة أكس: “اهلاً بيك بين اهلك واخوانك في مملكة الخير والعطاء (ونبغى صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني)”.

 ليرد هنيدي قائلا: “ربنا يبارك فيك يابوناصر ويحفظك ويحفظ أهلنا في السعودية.. احنا جاهزين يابوناصر ويلا بينا صعيدي الجزء الثاني”.

ولا يقتصر التكريم على هنيدي فقط، بل سبق أن أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب في وقت سابق حصوله أيضًا على الجنسية السعودية، حيث أعرب في برنامجه “الحكاية”، على قناة “إم بي سي مصر”، عن فخره بامتلاكه الجنسيتين المصرية والسعودية، مثمنًا تكريمه من قبل الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد السعودي محمد بن سلمان

في الأول من يناير 2024، أعلن الموسيقار هاني فرحات فخره بحصوله على الجنسية السعودية، وجدير بالذكر أن في عام 2021، تم منح بعض المصريين الجنسية السعودية من خلال الأوامر الملكية، وذلك بناءً على الأمر الذي صدر في عام 2019 والذي استند إلى تميزهم وكفاءاتهم في مجالاتهم المختلفة

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هو المفروض كل واحد تافه وليس له قيمة يعطوه الجنسية السعودية ويعملوه وهابي ، ويلبسونه مايوه كمان هههههههه والا خمسة وثلاثين مليون عربي ومسلم في امريكا واوروبا، غير النصف مليار عربي في بلدان العربان العروبية ، منهم ملاين العباقرة وحملة الشهادات العليا ، واختراعات في ناسا وواضعي نظريات عبقرية واصحاب افكار خلاقة ، ولا احد سائل فيهم ، بل ممنوعين من الحج والعمرة !!
    اما كان من الافضل منح عشر اطفال جرحى من غزة الجنسية السعودية او في القليل الباسبورت السعودي ليتمكنوا من الخروج و للعلاج خارجها ؟؟

    1. أعوذ بالله من الخبث و الخبائث حاشا
      جنسيتنا الفلسطينية فخر و شرف
      اصلاً الوهابية خزي و عار و المعارضين عندهم بالخارج في منهم مزقوا جوازهم السـلولي
      هذا الي ناقص الناس تحمل جواز جنسيته على اسم عصابة من بقايا بني قريظة 🤦🏻‍♀️

  2. اذا لم تكن تافه او عبيط او اهبل هههههههههه لا يحق لك العمل والاقامة والحصول على الجنسية السعودية هههههههه في امريكا والغرب يعطوك الجنسية ان كنت متميز او عالم او فلتة زمن ، او سياسي فاعل في بلدك الاصلي ! خلال مدة قصيرة ولا تحتاج تقدم لجوء او تنتظر طويلا للحصول على حق الهجرة .
    لكن في السعودية يجب ان تكون تافه وعبيط واهبل ، وعندك استعداد ان تكون ملطشة وتعرف تطبل لهم وتلبس مايوه ان تتطلب الامر هههههههه حتى تحصل على اقامة وعمل وجنسية هههههههه

  3. بالعادة الانسان المجتهد يرتقي و مراتبه تعلى للأفضل على كافة المستويات و في ناس تتعب و تجتهد سنوات حتى تحصل على الأفضل أو القمة مش يروحوا ينزلوا أسفل السافلين و للقاع !!
    كل الي صاير بمهـلــكـة آل سلول هو تقليد لدويلة الدعـــارات مثل ما وزعوا هناك بدبي إقامة ذهبية
    قاموا جماعة آل سلول يوزعوا جوازات!
    منافسة وهابية صهيونية بعرانية ويا ريت على شيء مهم أو يرفع الراس !!

  4. محمد بن هنيدي بدنا فيلمك القادم يكون سعودي في الجامعة الامريكية

  5. كل وااحد حياخد الجنسية السلولية حنقاطع اعماله وحيندموا واحد ورا التاني
    اصلا كمان احمد عز والسقا اخدوها بس لسة ما اعلنوش
    خلي الكبسة تنفعكم يا شحاتين يا عبيد الريال
    تحية للعظيم الشاب محمد سلام ومن قبله الاسطورة محمد صبحي

    1. فعلاً يا شيرين
      أصلاً شو المناسبة يوزعوا جنسية هالفترة صح؟
      معتقدين الناس أغبياء مش فاهمين لعبتهم الوسخة وأنهم يشتروا الذمم و الضمائر ويشبعوهم ريالات و يعطوهم جنسية حتى يخرسوهم و يسكتوهم و يكسبوهم بصفهم وكونهم مشاهير عندهم ملايين المتابعين يعني إذا واحد منهم يطبل و يمدح وينافق لآل سلول معتقدين بحماقتهم يعني الناس أغبياء و ينسوا كل الي صاير هناك و ينسوا الخيانة و الإنبطاح والتطبيع !! مهزلة
      بالعكس وأعتقد المطبلاتي المنافق بيومي فؤاد أكبر مثال و الناس كلهم شافوا كيف تبهدل و كيف المصريين مسحوا الأرض فيه و أهانوه و صار مادة للضحك و الاستهزاء ب البرامج .
      و مطعمه خسر والناس ما عاد تروح له و راحوا كسروا باب المطعم فالمفروض كلهم يعتبروا من الي حصل مع بيومي المنافق ، وهذا مصير كل منافق يرضى يكون جزمة عند صهاينة العرب آل سلول و يذل نفسه للريال!
      فعلاً مثل ما تسموهم بمصر ( كـــلاب الفلوس) .

  6. تعليق المعلق/ ة ( الحقيقه) عجبني بخبر عن مريام فارس بمهـلـكـة آل سلول و الهجوم عليها بسبب انها غلطت بإسم شوال الرُز تركي آل الشخه و عكست الاسم و الذباب الإلكتروني هجوم كعادتهم دليل تفاهتهم و سخافتهم ، على كل حال نسخت التعليق بهذه الصفحة لان تعليق الحقيقه يناسب خبر كهذا مع التعليقات هنا على الوهابية.
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
    الحقيقه المؤلمه says:
    يناير 23, 2024 at 11:58 ص
    ياترى خزي وعار من الجبابره ملك وامير المملكه اللي حولوا بلد الانبياء ومهد خاتم النبوه و قبلة المسلمين في انحاء العالم الى مرقص لكل شياطين الارض أم الخزي والعار من ميريام فارس النسخه المشوهه من شكيرا والتي معروف عنها وعند الكل ان ميريم فارس وغيرهم من الرقاصين والمشل حين عملهم و مهنتهم كشف سترهم وأظهار عوراتهم و لهو واشغال الناس عن عبادة الله ومع الاسف الشديد بلاد الحرمين اصبحت مرتعا لهم وبامر من الملك وولي عهده وان ميريام فارس وغيرها من العاريات والراقصات لم يأتوا المملكه لوحدهم تطوعا ودون استدعاء او اجر بل ارسل لهم بطاقات دعوه وتم استقبالهم بصدر رحب وبفرح وبأفتخار وبان الشعب السعودي و المملكه خرجت من عهد الظلمات الى عهد النور والانفتاح فأذا الخزي والعار لكل من دعاهم ونازل يطبل لهم ويشجعهم ويمنحهم الجوائز والتقدير ويصرف عليهم الاموال ويقيم لهم الحفلات ويفرش لهم السجاد الاحمر والذي يزيد الطين بلى ان كل مسلم او صاحب شرف يعترض او يرفض تصرفات المملكه الغير مسوؤله يتهم وبكل وقاحه بانه كافر وحسود وغيور ولا يحب الخير لشعب المملكه مع اني ارى انكم تستحقون الشفقه وان هؤلاء المعترضين والرافضين يشفقوا عليكم ماتحسدكم ولا تغار من اللي انتم فيه لانكم اصبحتهم نسخه مشوهه من دولة الامارات وأن السعوديه الان تمشي على خطا اولاد زايد وخرجت عن منهج الاسلام اما القله الباقيه من اتباع محمد واله واصحابه اجمعين في المملكه فلهم ولنا الله الواحد الاحد
    رد

  7. في وحده ما عندها كرامة و لا عزة نفس و شحادة متسولة تبوس أحذية الوهابية السلوليين و تنافق لهم و تلمح لهم تلميحات
    مادية و معنوية بلكي تشحدوها كم ريال يعني
    اسمها آخر القرود خليجية منكم وفيكم و ترمي بلاويها علينا حاشانا منها أعوذ بالله
    مطبلاتية للمهـلـكة و منتخباتها و تتستر على فضايحكم و الفجور و الفسق الي عندكم لانه يناسب وحده فاجرة مثلها و تنتمي لكم
    وتدافع عنكم ب إستماتة أعطوها شيء مكافأة ! للأمانة حتى السلويين انفسهم ما عندهم انتماء و وفاء لبلدهم مثلها

  8. ها قد بدأت تتخبط و تهذي في الصفحات 🤣🤣
    أدام الله حرفي و وجودي القادرين على إثارة جنونك و غيرتك و إشغالك بي حد الهوس…
    المعوذتين….
    !!

    1. آخر القرود عضو محتال و مش عضو فعال و بنورت لا تزال و تراقب بعيونها مثل عيون الدجال !
      حلوه صح لايقة عليكِ
      طبيعي من تعبد عمر و أبو بكر وعمر من قال عن الحبيب المصطفى سلام الله وصلواته عليه وعلى آل بيته أجمعين قد قال عمر عنه أنه( يهجر) يعني يهذي !! و حاشا حبيبي رسول الله ، وهل اساءة أفظع من هذه الإساءة للحبيب المصطفى الذي اصطفاه رب العالمين و جعله رسوله و خاتم الأنبياء والمرسلين؟؟
      فلا استغرب وحده مثلك جاهلة بالدين و كل ثقافتها من جوجل و مواقع الشعر و الغزل و الاغاني ان تقول عن أتباع محمد و آل محمد سلام الله وصلواته عليهم جميعاً أننا نهذي.
      انت تثيري الضحك و السخرية ولا أكثر من هذا ولكن لا نفسيتي و لا مزاجي رايقين للضحك صارلي اشهر لان قلبي موجوع و حزينة على بلدي فلسطين و خاصة غزّة وافهم ان هذا الأمر لا يهمك لانك خليجية و عندكم حفلات و رقص و فجور و انت دايره بالصفحات تضحكي و تغازلي عشيقك .
      الي تشعري فيه انتِ من غيرة و فقدان الصواب
      لا تتهمي غيرك فيه لانك بكل أمانة و صدق مع فضايحك و سمعتك المخزية و تطرفك انت عار و لا يمكن تثيري غيرة اي انسانة محترمة و لستِ سوى نكرة بنظرها و تثيري شفقتها أحياناً.
      نصيحة قبل ما تفكري تعتدي على بنات الناس اضبطي نفسك و غيرتك ولا تفضحي نفسك و تضحّكي امة لا إله إلا الله عليكِ ، و توقعي انك تتبهدلي على تصرفاتك و وقاحتك والاعتداء على
      بنات الناس ، مش كل وحده تترك لك المكان و انتِ تعتقدي انها ضعيفة وأنها انهزمت وراحت ! لا لا لا
      في بنات يعيدوا تربيتك و تأهيلك من جديد و تصيري عبرة لمن لا يعتبر فروقي على حالك و احترمي شيبتك و فكري مليون مره قبل اي تصرف وقح منك تمام تيتا؟
      روحي شوفي لك دكتور أمراض نفسية و عصبية عندك جنون عظمة والله مش مجرد كلام انتِ فعلاً مريضة وبحاجة طبيب يمكن تتحسن نفسيتك و تتغير شخصيتك الكريهة القذرة.

      1. جمعني الله بسيدي عُمر و سيدي أبو بكر و جعلنا نشرب من يد نبيه شربة لا نظمأ بعدها أبداً …..الحمدلله الذي عافانا من كفركم و شرككم و لا جمعنا الله بكم لا في دُنيا و لا في آخرة !
        لا بارك الله بكِ و لا في مذهبك و حاشا سيدي عُمر رضي الله عنه مما تدعون و تزورون…
        لا حول و لا قوة إلا بالله……
        !!

        1. خيبه على الجهل الكارثي الي غرقانه فيه
          يا غبية بدل ما تقعدي تبحثي عن شعر غزل وتغازلي عشيقك بالــحرام ! روحي ابحثي بكتبكم
          روحي ابحثي بالصحيحين مسلم والبخاري وكله هناك موجود ، الشيعة ما عندنا تزوير لكن عندنا ثقافة عالية جداً و تعبانين على أنفسنا و نبحث و نتحرى الحقائق و الدقة .
          ولا يمكن نتهم أحد و نظلم أحد
          بعدين يا جاهلة الخلفاء و الصحابة بشر عاديين و عندهم فضائح و أخطاء و ذنوب لانهم من غير المعصومين ، هذا اذا فاهمه أصلاً شو يعني معصوم !!!!🤦🏻‍♀️
          انتقاد الصحابة و الخلفاء عادي جداً فهم بشر حالنا حالهم و لكن انتم تقدسونهم وتبالغون
          و لهم عندكم قيمة أكثر من الرسول الحبيب !
          الجهل كارثة أقسم بالله و مضيعة للوقت مع الجاهل العنيد الغير مثقف بدينه !
          وطبعاً وان شاء الله لن نجتمع بكم لا ب الدنيا ولا الآخرة فربنا سبحانه وتعالى الحق و العدل و الإنصاف ولا يمكن تكونوا معنا وانتم بهذا التطرف و نصب العداء لمحمد و آلِ محمد سلام الله وصلواته عليهم جميعاً ، كيف تكونوا معنا وأنتم تتبعون اعداء الله و رسوله و آل بيته ومن ظلموهم و قتلوهم و تترضون عليهم ؟؟؟
          بالنسبة لدعاءك عليّ والله انك مسخرة
          فصاحب الحق لا يهتم بكلام الشياطين
          المدافعين عن الباطل .
          واذكرك ان دعاء القـحـاب لا يصل عتبة الباب .

  9. خيبه على الجهل الكارثي الي غرقانه فيه
    يا غبية بدل ما تقعدي تبحثي عن شعر غزل وتغازلي عشيقك بالــحرام ! روحي ابحثي بكتبكم
    روحي ابحثي بالصحيحين مسلم والبخاري وكله هناك موجود ، الشيعة ما عندنا تزوير لكن عندنا ثقافة عالية جداً و تعبانين على أنفسنا و نبحث و نتحرى الحقائق و الدقة .
    ولا يمكن نتهم أحد و نظلم أحد
    بعدين يا جاهلة الخلفاء و الصحابة بشر عاديين و عندهم فضائح و أخطاء و ذنوب لانهم من غير المعصومين ، هذا اذا فاهمه أصلاً شو يعني معصوم !!!!🤦🏻‍♀️
    انتقاد الصحابة و الخلفاء عادي جداً فهم بشر حالنا حالهم و لكن انتم تقدسونهم وتبالغون
    و لهم عندكم قيمة أكثر من الرسول الحبيب !
    الجهل كارثة أقسم بالله و مضيعة للوقت مع الجاهل العنيد الغير مثقف بدينه !
    وطبعاً وان شاء الله لن نجتمع بكم لا ب الدنيا ولا الآخرة فربنا سبحانه وتعالى الحق و العدل و الإنصاف ولا يمكن تكونوا معنا وانتم بهذا التطرف و نصب العداء لمحمد و آلِ محمد سلام الله وصلواته عليهم جميعاً ، كيف تكونوا معنا وأنتم تتبعون اعداء الله و رسوله و آل بيته ومن ظلموهم و قتلوهم و تترضون عليهم ؟؟؟
    بالنسبة لدعاءك عليّ والله انك مسخرة
    فصاحب الحق لا يهتم بكلام الشياطين
    المدافعين عن الباطل .
    واذكرك ان دعاء القـحـاب لا يصل عتبة الباب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *