قال الفنان المصري عادل إمام إنه لا وجود “للقومية العربية” لأن “الفوارق كبيرة جدا بين دول لا توفر المعيشة ودول لا تجد من يقطن في الأبراج التي شيّدتها”، كما أن رأى حزب الله يجسد المقاومة الحقيقية “لأنه قدم شيئا حقيقيا”.

يأتي ذلك في الوقت الذي انتقد فيه تصريحات للمدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي قال فيها إنه “زعيم وطني مثل غاندي ومارتن لوثر”، وقال

“إذا كان تصريح البرادعي صحيحا فأنا أنصحه بأن ينتقي ما يقوله، وإلا سيصبح الأمر كوميديا، فمانديلا مثلا لم يجرؤ أن يقول إنه مثل غاندي”.

ورأى إمام  أنه لا يوجد تداول للسلطة في مصر لأن الأحزاب ضعيفة، وشدد على أنها هي سبب ضعفها لأنهم “ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا أحزاباً ضعيفة لأن الحكومة هي التي صنعتهم، بالتحديد منذ عهد الرئيس السادات، لخلق نوعٍ من الديمقراطية”.

كما انتقد تصريحا آخر للبرادعي قال فيه “أنا أشهر مصري في العالم”، وقال: “هذا كلام غريب ومضحك، حتى لو كان الأشهر فلا يصح أن يقول ذلك مع احترامي الكامل”.

وعما إذا كان يعتقد أن البرادعي ومن معه قادرون على الضغط لتغيير الدستور، قال: “المفروض أن أيمن نور وحمدين صباحي من ضمن فريق البرادعي الذي يسعى إلى تكوين منظومة تهيئة الناس لاستقباله رئيسا، لكن فجأة كل واحد رشح نفسه للرئاسة، والسؤال هنا: لماذا يترك شخص مرشح للرئاسة البلد ويسافر كل فترة بسيطة، المفروض يستقر في مصر حتى نعرفه عن قرب، لأنني لا أعرفه، وليس كل عالم يصلح أن يكون رئيسا للجمهورية، أينشتاين مثلاً رفض أن يكون رئيساً لإسرائيل”.

ووصف تجمع عدد من الشباب حول البرادعي في الفيوم بأنه أمر طبيعي، وقال: “من الطبيعي أن يخرج الشباب حتى يشاهدوا الشخصية التي أثارت ضجة مؤخرا، ولا يعني هذا أنهم مقتنعون به”.

كما أعرب عن اعتقاده أن تقارب البرادعي من الإخوان لن ينفعه: “لو كان الإخوان (هينفعوا) البرادعي كانوا نفعوا نفسهم”، وأنه إنما لجأ إليهم كنوعٍ من “الانتهازية السياسية”؛ بمعنى أنه “يستغل قوتهم في الشارع”.

وكشف عن أنه سيمنح صوته للرئيس حسني مبارك إذا ما ترشح البرادعي أمامه، وذلك “بحكم تاريخه وإنجازاته الكثيرة”، كما أنه سيختار جمال مبارك إذا ترشح لأنه “متمرس سياسياً، دارس اقتصاد في الخارج، هو الذي (جاب الحكومة) وهو تقريبا الذي جعل الحزب الوطني الديمقراطي حزبا بالمعنى الحقيقي، بصرف النظر عن بعض السلبيات الموجودة”.

وردا على سؤالٍ حول ما إذا كان لا يعتبر هذا توريثا للحكم، أجاب: “طوال عمرنا نتحدث في التوريث وكأن جمال مبارك (بتاع بطاطا)، وينسى البعض أنه يعمل في السياسة ويرأس أمانة السياسات، ومن حقه كمواطن مصري أن يرشح نفسه للرئاسة، وأنا من حقي كمواطن أن أنتخبه”.

وعن موقفه إذا وصل الإخوان للحكم، قال: “لن أترك بلدي وسأكون معارضا تماماً بالرغم من أنني لا أعتقد أنهم سيصلون إلى الحكم، ومن وجهة نظري هم (راضيين) تماما عن وضعهم و(بيكسبوا كويس)”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫78 تعليق

  1. كلام عادل ابن امام حق اريد به باطل ، فالقومية العربية غير موجودة ولكن ليس لان هناك دول غنية ودول فقيرة ، فجميع الدول العربية غنية ،فهناك دول عدد افرادها قليل لا يصل الى المليون فيتم توزيع الثروة عليهم ( أو على الأقل بعض الثروة ) فيعيشون في بحبوحة ، وهناك دول مثل مصر ميزانيتها تُعادل ميزانية عدة بلدان عربية ومن ضمنها دول خليجية ، ولكن تعداد سكانها تسعون مليونا منهم لا يقل عن مليون من نهابي المال العام !!! لكن عدم وجود القومية العربية ما هو الا نتيجة لاحباط الشعوب العربية مما يحدث لاخوانهم في بلد كفلسطين مثلا ولا احد ينصرها الا بالكلام أو ببعض الافعال الصغيرة غير المؤثرة وتاركينها للعدو الصهيوني يلعب بها كما يشاء …! اما باقي كلام ابن امام فهو لا يستحق حتى التعليق عليه …

  2. أنا لاأرى قومية عربية ولكن عوض بحقد عربي
    عندما تسعى دولة لتمويل مرتزقة من أجل تقسيم دولة جارة لها
    ماذا نسمي هذا؟! لقد أصبحت أشك في العرب نفسهم عرب الشقاق والنفاق

  3. فعلا القومية العربية ماتت عندما غزت دولة عربية دولة عربية جارة لها وساعدتها في ازماتها ، حقيقي هم عرب الشقاق والنفاق ….

  4. معقول !!!!!!!!!!!!!!!!! اول مرة بشوف مصري بيحكي بي سياسي وفنان الله يستر ههههههههههههههه
    الله يحمي مقاومة وين ما كانت

  5. عادل امام الزعيم والقائد والثورة
    الهم اديلو الي هو عايزوا
    عايز مانجا يا خد مانجا
    عايز فرولة ياخد فرولة
    عايز فلوس يا خد فلوس
    هو محتاج فلوس اللهم صلي على النبي
    ده بيركب ببلاش ههههههههههه

    عادل امام نحن نحبك ممثل وكوميدي وفنان دع عنك السياسة ورجسها
    ربنا يكترلك الفيتامينات ههههه

  6. ما بعرف كثير بأمور السياسه في مصر ….. ولكن كلامه عن المقاومه الاسلاميه جيد …فمؤخرا” موقفه من المقاومه الاسلاميه وقائدها السيد حسن نصرالله لم يكن friendly بالمره…
    ذكاء منه أن يصلح موقفه بالنسبه للمقاومه …. لأن شعبيته تضاءلت في العالم العربي بعد موقفه السلبي السابق الذي اتمنى جديّا” أن يكون قد تغيّر …والا بالناقص منّه ومن أشكاله … يعني المقاومه وقائدها ليسوا بحاجه لدعم عادل امام في النهايه ….

  7. أي لا يوجد قومية عربية, لكن عادل أمام خلّي بالنكت أحسن, بس يبدي يصرّح,, وحدة من تصريحاته السخيفة انتقاده لتسجيد شخصية الملكة نازلي على أساس هو ماجسّد شخصيات أتفه من التفاهة هو وبوبوس ومرجان أحمد مرجان, يارجل قل خيراً أو اصمت
    الحلزونة يما الحلزونة
    خبيني يما يا حلزونة

  8. طيبه وحلوه من بغداد …. حلزونه ؟؟؟
    هههههههههههههههههه

  9. قد يفوز عادل امام اذا رشح نفسه للرأسه شرط ان لايتحدث بالسياسه .

  10. الى المتفلسف mido القومية العربية موجودة ولااحد يستطيع انكارها واعداء العروبة موجودين ايضا وبلباس عربي ويحملون خنجر يزرعونة بخاصرة العرب . وبعد احتلال العراق الم تتضح الصورة لك . اتمنى ان تمتد يد الغدر الايرانيه اليكم لكي تعرفوا قيمة العراق الذي دافع عن الامه العربية سنوات وانتم تستكثرون حفه دولارات لدعم ابناء العراق الذي لولاه لابتلعت ايران التوسعيه كل الخليج العربي . وترفضون التنازل عن التعويضات وانتم الذين شاركتم بتدمير العراق وفتحتم حتى بيوتكم الاجنبي . طبعا مثلكم ناس لايعرفون معنى القوميه العربيه

  11. لم تكن إمام في أي شئ سوى الهلس والدعاره والأباحه في افلامك
    ولن تكون عادلاً ابدا حتى في تقييمك للناس

    ماذا ننتظر من حثالة الفن العجوز ….. كلب الثرايا
    منافق لإسياده …. دائما في أفلامه يشوه صورة الجماعات الاسلامية
    ولايوجد فليم إلا إلا وهو يزني فيه ويتباهى بالزنا
    فلعنة الله عليه

    .
    حتى يرضي اسياده آل مبارك … يهاجم البرادعي الرجل النظيف قلباً ويدا

    كم أكرهك وأكره أمثالك ….. المنافقين
    فلعنة الله عليك الى يوم الدين

  12. شيئ طبعي أن يكون كلام عادل أمام بطريقة كده في حق البرادعي لأنه صديق الرئيس حسني مبارك طبعي أن يكون صف أبنه جمال مبارك، أما بنسبه لحسن نصر الله ماذا قدم لنبان ؟ قدم لنبان ألا الفتنه الحرب وأنا الحقيقة عندي شك أن يكون حسن نصرالله صديق أسرائيل ولوكان هو عدو أسرائيل كانت أسرائيل تخلصت منه من زمان زي الرئيس رفيق الحريري والرئيس ياسر عرفت، هي أسرأئيل تصعب عليه حاجة!!!!!!!

  13. يا سي عدولة
    الم تدعو قبل اشهر زمرة الفنانين للاعتصام وعمل وقفة ضد حزب الله بدعوى تهديد امن مصر
    ايه التناقض اللي انت فيه
    ثم مش عارفة ولا فاهمة كيف يؤخذ بكلام عجوز متصابي
    لسه بيلعب ادوار اغراء وهو في شيخوخته

  14. عادل إمام ليس زعيم سياسى ، حتى يفتى بوجود قومية عربية من عدمه ، فهو أولاً واخيراً يعبر عن رأيه الشخصى ، ويستطيع تجسيد مايشاء على الشاشة ، ولذلك هذا رأيه ، ومن يتفق معه فليتفق ومن يعارضه فليعارضه ، ولكنه رأى غير ملزم لأحد ، وليس بالضرورة أن مايقوله صحيحاً .

  15. أنا ضد أن يتكلم عادل إمام في السياسة بدون نص مكتوب 
    و لكن أفلامه تفضح الكثير من مساوئ المرحلة الحالية 
    و لا يمكن أن يفعل هذا بدون الغطاء الكوميدي 
    الملئ بإيحاءات في اتجاه مضاد كنوع من التمويه 
    هو يضحكنا لحد البكاء على واقعنا المرير 

  16. يقبرني يلي عم يحكي ألاستاذ/عبدالقادرمحمد علي من الجماهيرية الليبية مأستدذ حالو من حالو هههههههههههههههههه قال يشك انو سيدوووو حسن نصرله عدو اسرائيل شو تافه ولله بشفق ع يلي متللك انا ع فكرة
    ببس بدي ئللك شغلة اسرائيل لي طلعت من اراضينا بي 2000؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولي تحرر لبنان بي 2006؟؟؟؟؟؟؟؟ ولي طلعت الاسرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولي ما فاتت ع جنوب لبنان بي بر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما بدي ياك تجاوب ما بحاجة اصلا لجوابك بس عم فرجيك ادي انت تافه

  17. هؤلاء هم المصريون منافقون وجبناء, ولا انسى كيف حارب الجيش المصري الجبان مع الأمريكان ضد العراق مقابل المال . وكيف كان حسني الخفيف جاسوسا لهم على صدام وقد كشفة صدام عندما كان يتجسس بساعتة على المعامل العسكرية , الله ينتقم منهم

  18. أهلا بيك لبنانية، أنا فعلا أسف لو زعلتي من كلامي بس عايز تفسير أمر أنا أصبح عندي شك في جميع الشخصيات عموما لذلك قولت الكلام هذا بخصوص السيد حسن نصرالله، وأنا على فكرة ماعنديش تقه في الشعية لذلك صدر هذا الكلام من حضرتي، بس كلامة تافه فعلا زعلت منه، على أي حال أنا أسف يالبنانية وأتمنى أن نكون أصدقاء في المستقبل، وباي لبنانية.

  19. يا ليببي يا فهمان وعامل حالك استاذ ههههههههه ….. بطحت نفسك بمواقف بيخةةةةةة نصيحة بعد عن السياسة قال شو أصبح عندي شك في جميع الشخصيات ههههههههه

  20. I am so glad Mr. Abdelkader realized his mistake, I can’t stand people when they try to criticize Sayed Hassan Nasrallah, if we feel proud now, it’s because of almokawama and Al Sayed.

  21. الشيعة والتشيع والسنة والتسنن فعلا قبائل متحارب
    لا يحل دم المسلم على اخيه المسلم وكيف بكم تريدون بنا اي نحن شيعة علي سوء وكرها وتضربون رؤؤوسكم بعرض الحائط وترفضون اسلامنا لله ما هذا بدين خاتم الانبياء محمد (ص) ولا برسالته. وبما تشك يا معّرب يا ليبي ؟
    لماذا التكفير للشيعة ؟الي حبهم ال البيت ؟ ام لمولاة علي؟ ما هذه البغضاء لقوم يقومون الليل ونهاره صلاة ويصومون رمضان ويحجون بيت الله الخ من تعاليم الاسلام وشعائره.
    هل هي تلك الترهات التي ياتي بها بضعة من بعض ؟ هل نحن كشيعة مسؤلون عن كلام الشيوخ الشيعة المتطرفين وغيرهم من الناس من الشيعة الذين يلمزون ببعض الصحابة؟ لا لشتم الصحابة لا للتخلف والرجعية!!!
    أقول وأنا المسلم الشيعي المتقرب من كل ألوان البشر وأديانهم وإنتماءاتهم دعونا نخرج من هذا وذاك وما قيل وما يقال نحن مسلمون وديننا دين محمد ورسالة محمد  امامنا علي صهر النبي وسيفه ذو الفقار وقولنا قول واحد
    وإعتصوا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا.

  22. عادل امام نعرف انك من اصدقاء مبارك المقربين وهزا شيئ يخصك !!
    اما عن العروبه نعم هي في غرفه الانعاش صرعت علي يد امثالك وكل حكام العرب النفعيين اصحاب الولاء الاول للكراسي !!!!!!!!
    اما عن من يصلح للحكم هزا اختيار الشعوب ورايك احتفظ به لنفسك !!!!
    لدي سؤال انت من الاغنياء كل اموالك من الشعب المصري
    مازا فعلت لفقراء مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد اصبحت كارت محروق انتهي زمنك ولن يستمع لك احد
    لو كنت مكانك لحاولت التقرب من الله فيما تبقي من العمر !!!!!!!

  23. ■الليث الأبيض في حزيران 23rd, 2010 |
    هؤلاء هم المصريون منافقون وجبناء, ولا انسى كيف حارب الجيش المصري الجبان مع الأمريكان ضد العراق مقابل المال . وكيف كان حسني الخفيف جاسوسا لهم على صدام وقد كشفة صدام عندما كان يتجسس بساعتة على المعامل العسكرية , الله ينتقم منهم
    ……………………………………………………….
    الفار الاسود
    من اي جحر خرجت وعندما تتحدث عن اسيادك المصريين
    عليك بالتوضئ وغسل فمك وحتي ان فعلت لا تتحدث قبل
    ان يوزن لك ايها الجرز التافه الجاهل

  24. لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم . عرب وين طنبوره وين . كافي تخلقون المشاكل على ابسط الاشياء . سنه وشيعه مصرين وعراقين . كلنا عرب مسلمين ومشكلتنا واحدة ومعروفة التمزق والتفكك الذي تحدثه هذة الطروحات . ولايوجد داعي ان نرد على كل صغيرة وكبيرة .

  25. كل الكلام الذي اردت قوله سبقوني الاعزاء اعضاء نورت في قوله اليك يا اخ استاذ ليبي ومساء الخير على الجميع

  26. ElBaradei was born and raised in Cairo, Egypt. He was one of five children of Mostafa ElBaradei, an attorney who headed the Egyptian Bar Association and often found himself at odds with the regime of Egyptian President Gamal Abdel Nasser. ElBaradei’s father was also a supporter of democratic rights in Egypt, supporting a free press and a legal system that was independent.[4] ElBaradei followed in his father’s footsteps and earned his law degree at the University of Cairo in 1962.[5]
    ElBaradei earned a Bachelor’s degree in law from the University of Cairo in 1962, followed by a DEA degree in International Law at the Graduate Institute of International Studies in Geneva and a PhD in International Law at the New York University School of Law in 1974.

    His diplomatic career began in 1964 in the Egyptian Ministry of External affairs, where he served in the Permanent Missions of Egypt to the United Nations in New York and in Geneva, in charge of political, legal, and arms control issues. From 1974 to 1978, he was a special assistant to the Egyptian Foreign Minister. In 1980, he became a senior fellow in charge of the International Law Program at the United Nations Institute for Training and Research. From 1981 to 1987, he was also an Adjunct Professor of International Law at New York University School of Law.

    In 1984, ElBaradei became a senior staff member of the IAEA Secretariat, serving as the Agency’s legal adviser (1984 to 1993) and Assistant Director General for External Relations (1993 to 1997).

    ElBaradei is a current member of the International Law Association and the American Society of International Law.

    ElBaradei has also received honorary doctoral degrees from: New York University; the University of Maryland; the American University in Cairo; the Free Mediterranean University (LUM) in Bari, Italy; Soka University of Japan; Tsinghua University of Beijing; the Polytechnic University of Bucharest; the Universidad Politecnica de Madrid; Konkuk University in Seoul; the University of Florence; the University of Buenos Aires; the National University of Cuyo in Argentina; Amherst College and Cairo University.[73]

    an

  27. and now HOW IS ADEL IMAM????? ya IMAM read the history first and don´t talk a bout the Honors people like MOHAMED EL BARADEI the new Nationol President of Egypt 2011 ya Idiot, ya stupid .

  28. ما شاء الله عليك اخ ممدوح ، كأنك انت البرادعي نفسه ، لم تبقى تفصيله عنه وعن عائلته الا قلتها وبالتاريخ المحدد …

  29. لم يظهر مبارك (82 عاما) في أي مناسبة عامة منذ عودته إلى مصر في أواخر مارس/آذار الماضي من رحلة علاجية في ألمانيا.

    ويقضي مبارك فترة نقاهة في شرم الشيخ عقب جراحة في المرارة أجريت في ألمانيا التي غاب فيها لأطول مدى قضاها خارج مصر منذ تولى الحكم في مصر قبل ما يقرب من ثلاثة عقود.hhhhhhhaaaaaaaa

  30. لأنني لا أعرفه more read your problem you must ، وليس كل عالم يصلح أن يكون رئيسا للجمهورية, , but a hero
    Baradei is not a scientist!!!!!
    انتهازي Adddeellll Immmmam, جمال مبارك (بتاع بطاطا) that´s right

  31. انتقد الدكتور «محمد البرادعي» المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مجلسي الشعب والشورى، ووصفهما بأنهما لا يعبران عن إرادة الأمة.وقال لبرنامج «استديو القاهرة» الذي يقدمه الإعلامي «حافظ الميرازي»، وتذيعه قناة العربية مساء غداً الجمعة، “لن أعطى شرعية لهذا النظام بالمشاركة بطلب تكوين حزب، أو حتى بطلب لوزارة الشئون الاجتماعية لتسجيل جمعية، ولن أعطي شرعية للتليفزيون الرسمي للدولة، الذي أعتبره ملكاً للحكومة وليس للشعب”.وحول السبب في عدم سعيه لإيجاد مرشحين لصالحه في انتخابات التجديد النصفي للشورى، يمكنهم مساندته في الترشح كمستقل في انتخابات الرئاسة، قال البرادعي، “لا تعنينا الانتخابات البرلمانية المقبلة سواء للشورى أو الشعب، ولا انتخابات الرئاسة عام 2011، لأنها تتم بأسلوب لا يعبر عن إرادة الشعب.

  32. تناقض
    تناقض
    تناقض
    عايز مانجا يا خد مانجا
    انتهازي
    انتهازي
    انتهازي
    بتاع بطاطا
    يا لمببي
    رشح نفسك للرئاسة

  33. /عبدالقادرمحمد علي من الجماهيرية الليبية.
    انا رديت ع حكيك وكلامك ع انسان ما بيستحق ه الحكي ابدا مناااااااااا
    تاني شي شو جاب سيرة الشيعة ع لسانك؟؟؟؟؟مين قاللك عم دافع عن شيعي او سني ؟؟؟؟؟؟؟؟لي ه عنصرية يلي بعدنا فيهاااااااا بدي اعرف الغرب تخطو كل مشاكل يلي بيناتنهن وعاشو قبائل مع بعضهاااا وتلاقي من جميع الاديان والاعراق عايشين بي سلام؟؟لي طيب نحنا ما بدنا نكون متلهن
    للك نحنا مع كل انسان بيقول كلمة حق اخر همنا الدين والطائفة نحنا لبنانية اتخطيناهااااا عنا 18 طائفة ما حدا بيتعدا ع حدااااا
    تلاقي مسيحي بيحبو السيد نصر لله ونحنا منحب مين بيمثلهن شرط يكون صاحب حق وضمييييير
    ومنحارب كل واحد ضد الارض والعرض وكرامة لو كان منا وفيناااااااا
    لا تعتذر ولا شي اصلا ما صار شي بس حلو الانتقاد بس مش هيك
    تحياتي ئللك

  34. الى الاستاد مدري منو فلته زمانه من الجماهيريه العبريه الليبيه
    الضاهر كلامك صح بدليل معمركم القردافي لايزال عايش

  35. تصريح دة قديم اوى كان ناقص تيضفوة عليه ان عادل مش هيشجع الجزائر فى كاس العالم عشان يبقا عليه قبال اكتر
    اللى كاتب تفكيرة مش حلزوينى لسه بيتعلم ا ب نورت 🙂

  36. السلام عليكم
    في البداية أنا فعلا أستاذ، بس أن عايز شوية أحترام وفي النهاية نحن في موقع محترام وعيب الكلام ده وأنا أسف لو كان في خطأ في كلامي وفي النهاية هي وجهة نظر لاكتر ولا أقل.

  37. الاستاد فلته زمانه من الجماهيريه العبريه الاحترام لا يليق بانسان طاءفي من انت كي لا تثق في الشيعه

  38. قد تكون أستاذا ومثقفا ومتعلم وهذا ما يستحق منا كل تبجيل وإحترام ولكن أن تضع الوقود على النار وتقول كلام الفتن فهذا غير مقبول ياأستاذ.
    عامل الناس بأخلاق المسلم الصحيحية ولا تعاملهم على أساس دينهم فكم من مسيحي ويهودي يعملون عمل الخير صباحا ومساء وكم من مسلم يعسى في الأرض فسادا .
    دعك من الكلام غير الوزون كي لا تفقد الأصدقاء. تخيل انا شيعي وانت سني نذهب سويا للصلاة ونكون أخوة متحابين نعمل ما يرض الله وما يمليه علينا الضمير .هل تكرهنا لمجرد أننا من المذهب الشيعي؟ عامل الناس بأخلاقك المسلم فالرسول عليه الصلاة والسلام أقام تجارات مع االنصارى وجوارى اليهود ونشر دين الحق بكلمة الحق وعمل الخير وليس بالتفرقة .
    نحن أخوة متحابين لكم دينكم ولي دين

  39. انا برئيي عادل امام زلمة بايع عقلو وضميرو…خلي المقاومين بحالهم مانهم محتاجينك ولا محتاجين غيرك..ومهما تحاول تمجد في رئيسك فهو في النهاية موالي لاسرلئيل ولاميركا..اذا كان عندو شهامة خلي يفك الحصار عن غزة بدل ما يوفر جو الحصار لاسرائيل..انا عن نفسي بحب الشعب المصري وبعرف انو شعب عندو شهامة وانا اسف اذا اذيت اي منكم في كلامي…بس حكومتكم مع فائق احترامي خاينة وبايزة.؟؟؟؟؟؟؟انا بنت لاجئة عايشة في مخيم فلسطيني محرومة من ارضي من حقوقي..القدس بعيدة عني بضع كيلومترات وما بئدر اوصلها من الحواجز..وين دور كل الرئساء العرب في قضيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *