رغم أن شهر رمضان هو أكثر مواسم مشاهدة البرامج التلفزيونية، ويعتبر فرصة لظهور النجوم للحديث عن أعمالهم والرد على الشائعات التى تحيط بهم نظير مقابل مادى يتناسب مع مكانة النجم ، رفض بعض الفنانين الظهور فى برامج رمضان لأسباب مختلفة معلنة و غامضة.

ويأتى فى مقدمة النجوم الرافضين للظهور فى برامج رمضان الفنان أحمد عز الذى اعتذر عن جميع البرامج المعروض عليه بكافة أنواعها حتى التى لا تتحدث عن السياسة اعتقادا منه أن الوقت غير مناسب للظهور فى أى برامج والحديث فى أى كلام، فى الوقت الذى تمر فيه المنطقة العربية بثورات وحالة عدم استقرار.
كما أن أحمد عز اعتذر أيضا عن الظهور فى أى برامج باستثناء برامج يقدمها مذيعون أمثال إبراهيم عيسى ومحمود سعد، أما الملحن الشاب عمرو مصطفى فاعتذر أيضا عن الظهور فى رمضان لأنه ليس هناك جديد يقوله.

ورغم أن النجم عادل إمام يعد من أكثر الفنانين المطلوبين أيضا للظهور فى برامج رمضان لم ينجح أى برنامج حتى الآن فى إقناعه بالظهور بسبب رفضه التام تقليل أجره الذى يتقاضاه نظير حلوله ضيفا على البرامج والذى يتراوح بين 150 و200 ألف دولار.

واعتذر الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريه عن الظهور فى برنامج طونى خليفه الذى سيعرض فى رمضان بعنوان “الشعب يريد”، مبررا اعتذاره بحساسية موقفه وحتى لا يأخذ كلام عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. احمد عز ممثل جيد ورجل ذكي ، لذا رفض الضهور في اي برنامح ( توك شو ) يجعله يتكلم في السياسة وهو ليس من اهلها … بعكس عادل امام الذي لا يحب الظهور الآن لانه يعلم بانه مكروه لما قاله …

  2. ‫تلاقى يا خويا طفل عمره 10 سنين و كاتب ع الفيس

    ( بحبها وهى مش حاسه بيا ليه يا دنيا قاسيه كده .. ؟؟ )

    و تلاقي البنت عندها 9 سنين و كاتبه محدش بينجرح أوى الا لما بيحب أوى
    …….
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    اتهدوا بقى ،، دا انا لما كنا فـ سنكم كان كل همى

    انى أموت الوحش اللي فـى سوبر ماريو

    :D:D:D
    عيال اخر زمن
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. ‫لو كنت استطيع ان اشتري السعادة لاشتريتها واعطيتها لغيري.فعندما اجد غيري سعيد بسببي هذه قمة سعادتي. اذا كنت تحب غيرك بصدق فلا تجعل من يحبك يمر بلحظة ألم تكون انت السبب فيها‬

  4. ‫اقسم بالله انى هاكتب لا اله الا الله محمد رسول الله فى كل مجموعة انا مشترك فيها خد بالك انت حلفت‬

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *