حالة من الغضب الشديد سيطرت على مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي ومحبي الزعيم عادل إمام، بسبب التصريحات التي أدلت بها الفنانة مادلين طبر عنه وعن احتجاز عائلته له، وعدم حضوره لاستلام الجائزة في الدورة التي حملت اسمه، ما جعل الأمر يتصدر التريند، وموقع البحث الأكثر شهرة “جوجل”.

أزمة مادلين طبر وعادل إمام

في البداية، تحدثت مادلين طبر عن سعادتها بتكريم الزعيم عادل إمام في هذه الدورة من المهرجان القومي للمسرح، وأن تكون الدورة على اسمه، كما أنها مثل جمهوره تشتاق لرؤيته، وحاوّلت الإتصال به كثيرًا إلا أن عائلته لاتجيب عليها، ولم تتمكن من الاطمئنان على حالته الصحية.

وتابعت طبر حديثها في أحد اللقاءات بأن الفنان القدير عادل إمام هو تاج على رأس الجميع، وتمنت أن تفرج عائلته عنه ويحضر تكريماته، متابعًة: “تصوروا حضر هيحصل إيه هنستقبله على رموش عنينا، إنما التكريم بعدم وجوده حلو واحترام من محمد رياض ابن الناس المحترمين ولكن لا يكفي لازم يحضر”، مؤكدًة أن نجله رامي لا يرد عليها.

أثارت هذه التصريحات التي أدلت بها غضب الجميع سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، ودفعت هذه التصريحات عائلته في الخروج للرد عليها، مؤكدين أن الزعيم عادل إمام له مطلق الحرية في التحرك، والخروج، إلا أنه هو لا يريد هذا، ويكتفي بالتواجد مع عائلته وأحفاده.

اعتذار مادلين طبر

وبعد الجدل الذي أثير والاتهامات التي وجهت لـ”طبر”، خرجت لتوضح المقصد من حديثها عن احتجاز عائلة الزعيم عادل إمام له، قائلًة في بيان صدر عنها

وأوضحت أسباب تصريحاتها الأخيرة بشأن اختفاء الزعيم عادل إمام، وحقيقة منع أسرته له من الظهور وحضور التكريمات الخاصة به حيث قالت: كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم، هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما، سببًا لكي يهاجمني.

وأضافت مادلين: لكن لم الهجوم؟ إنها رسالة حب وتقدير للزعيم، ومن خلالها رجاءً لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه.

واختتمت مادلين طبر توضيحها، قائلة: كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكني طمعت بمحبة، أن أراه على المسرح مكرمًا، ووجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي، وتتحول رسالة حب وشوق، إلى ما لا أقصده إطلاقًا.

الحالة الصحية للفنان عادل إمام

ودعا هذا التصريح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إلى طمأنة الشعب المصري على الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مؤكدًا أنه في حالة جيدة جدًا، موضحًا: اتصلت به منذ أيام قليلة، وقلت له إننا نفتقده فدعاني إلى زيارته.

وأضاف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور: قالي تعال كل لقمة عندي واطمأن على أسرتي بالأسماء ولم يغلق الاتصال إلا بعدما سألني عن يوم محدد أزوره فيه، فقلت له إنني مشغول بمهرجان القاهرة للدراما وسأزوره قريبًا.

كلام خطير لا يجب قوله على أي فنان

وتابع: رامي إمام والأستاذ محمد عادل إمام كانا يشاركان في تصوير فيلم “أبو نسب“، وكانا يصلان الليل بالنهار حتى ينتهيا من التصوير، كما أن ابنتي مساعد مخرج في الفيلم، ورامي إمام عندما اتصل به فإنه يجيبني على الفور أو يتصل بي عندما ينتهي من أداء أعماله، والتقيته أكثر من مرة في الأيام الماضية.

كما علق نقيب المهن التمثيلية، على التصريحات التي أدلت بها الفنانة مادلين طبر، والتي قالت فيها إن رامي إمام نجل الفنان عادل إمام لا يرد على الاتصالات الهاتفية.

وقال: لم أسمع من قبل شكوى مفادها أن رامي لا يرد على أحد، هو يرد ومحمد عادل إمام يرد، لكن عندما ينشغل الفنان بتصوير عمل فني قد لا يستطيع الرد أحيانًا وفق صحف مصرية.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: مادلين طبر قالت كلامًا خطيرًا ومفردات يجب ألا يتم قولها على أي فنان، فما بالنا بعادل إمام، أعتذر عما قالته وسأتحدث معها بعد انتهاء هذه المداخلة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *