تعرّض الممثل المصري عادل إمام لحادث سير في تونس اثناء توجهه لمدينة صفاقس، حيث اصطدمت سيارته بسيارة أخرى ولم يسفر الحادث عن اي اصابة.

نذكر أنّ إمام شارك كضيف شرف في مهرجان أيام صفاقس السينمائية وتم منحه الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أسئلة للشعب التونسي:
    س1- هل بعد الثورة التي قمتم بها تكون النتيجة أن تستضيفوا فنانا مشهورا بأفلام العري والبوس والمايوهات والأحضان لكي تكرموه ؟ هل هذه هي ثمرة ثورتكم التي قمتم بها ؟
    س2- ما الدور الذي لعبه هذا الفنان في ثورتكم لكي تقوموا بتكريمه ؟
    س3- لماذا لم تكرموا المشايخ والعلماء في العالم الإسلامي الذين كانوا يدعون الله تعالى من على منابر المساجد بأن يحفظ الله تونس وشعبها بدلا من تكريم فنان مليونير لم يقدم سوى كل ما يغضب الله تعالى في أفلامه ؟ الكثير من النشايخ كانت قلوبهم تتقطع خوفا على تونس وشعبها في فترة الثورة وكانوا يدعون الله تعالى بأن يحفظ تونس وشعبها , أليسوا هم أحق بالاحترام والتكريم من فنان لا نعرف له دورا في حياتكم ومعاناتكم ؟
    س4- ما الغاية التي من أجلها قمتم بثورتكم طالما أن النتيجة هي نفس ما كنا نراه أيام زين العابدين بن علي والذي كان يكرم المغنيين والمغنيات والفنانين والفنانات ويقلدهم الشارات على صدورهم ؟ فها أنتم عدتم لنفس السلوكيات فهل يرضى الله تعالى بتكريم من يخالف شرعه ؟ وهل يرضى الله تعالى عن بلد تكرم من يخالف شرعه ؟
    س5- أليست الأموال التي صرفت في تكريم هذا الفنان المليونير والتذاكر والفنادق وووووو أولى بها فقير من فقراء تونس ؟

    انتظر ردكم

  2. الدنيا أرزاق
    مع انه المرحومين يونس شلبي و سعيد صالح كانوا موهوبين اكثر منه
    لكن رحلوا وهما لايملكون شي ،، فعلا الدنيا أرزاق

  3. الزميلة سولين: أنت قلت ما يلي: ” المرحومين يونس شلبي وسعيد صالح كانوا موهبين اكثر منه ” وأنا أسألك: بماذا كان يونس شلبي وسعيد صالح موهبين ؟ وبماذا عادل إمام أصلا موهوب ؟ ما الفائدة التي استفادتها الأمة العربية والإسلامية جمعاء من مواهب هؤلاء الموهبين ؟ ورجاء عددي لنا الإنجازات العظيمة والاختراعات الكبيرة والإبداعات الرائعة التي كانت ثمرة لمواهب عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي . انتظر ردك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *