أطلقت شركة ” سما الفن الدولية للإنتاج الفنّي ” والمنتج أحمد حمشو مفاجأة تتمثّل في وجود الفنان عاصي الحلاني في مسلسل ” العرّاب ” الذي يجري تصويره حالياً ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك .
وسيكون الحلاني أحد أبطال هذا المسلسل ، حيث سيشاركه نخبة من كبار النجوم ومشاهير الدراما أمثال عابد فهد وسلّوم حداد وسلافة معمار ونسرين طافش ورفيق علي أحمد وعبد المنعم عمايري وعدد كبير من النجوم .
وصرّح الحلاني عن هذه المشاركة بالقول : “هذه الخطوة الدرامية كادت أن تتحقّق منذ سنوات، لكنهاعادت لتتأجّل إلى اليوم. وأرى أن هذا التأجيل يجعلني أكون أكثر ثقة بالممثل بداخلي، خصوصاً أني اكتسبت خبرة من وقفات عديدة كممثل على المسرح. فبعد مسرحيات كبيرة عُرضت على مسرح بعلبك، ومسرح كازينو لبنان، ومع كبار المخرجين وإلى جانبي عدد من كبار الممثلين، يمكنني أن أقول أني سأجد نفسي في المكان المناسب كممثل، له خبرة تستحق الذكر. كما أني أعرف أن المخرج القدير المثنى صبح صاحب خبرة وقدرة كبيرة على استحضار مميّز للممثل عاصي الحلاني، ليكون ممثلاً كما هو مطرب، أمام الكاميرا كما هو على المسرح. أتمنى أن يوفقنا الله لنقدّم عملاً يستحق إعجاب المشاهدين، وأظن أننا سننجح بإذن الله وبقدرات المجموع المشارك من الأساتذة الفنانين في هذا الإنتاج الضخم، وهم من خيرة الأساتذة”.
والجدير بالذكر أن العرّاب سيكون من 60 حلقة كتابة حاز سليمان ويتم تصويره في لبنان سوريا ، والإمارات العربيّة المتحدة .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *