اعلن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في حديث لمجلة “نادين” أنه مع المحافظة على مبادئنا العربية وقال : ” الزواج الديني سواء كان للمسيحيين أم المسلمين يكون مباركاً من ربنا سبحانه وتعالى، والشيخ أو الكاهن يباركان هذا الزواج من خلال قولهما كلام الله، وبذلك يكتسب هذا القران احتراماً أكبر، وأنا احترم آراء الذين يؤيدون الزواج المدني، وكل انسان حرّ بقراراته، ولكن الزواج الذي يتبع شرع assi12الله سبحانه وتعالى يكتسب خشوعاً ومصداقية أكبر، والطلاق موجود ولكنه ابغض الحلال عند الله، وهذا يعني أن من يقرر الطلاق يُغضب ربّه الذي هو مرجعنا، ولا أعتقد أن أحداً يقبل أن يغضب ربّ العالمين”

. أما عن موضوع موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فقد أشار الحلاني الى أن “الدنيا تتغير وتتطور وهذا امر طبيعي، وأنا قلت انني ضد ان يكتب الفنان على تويتر أنه مثلاً سيخلد الى النوم الآن، أو سيحتسي القهوة، أو أن الطقس ممطر، هذه الاخبار اعتبرها تافهة، وحين بدأت أكتب على تويتر كنت اما أنشر حديثاً ما واما مقولة ما حتى يستفيد منها الناس لأنها حكم وأقاويل لعباقرة، وأنا في العادة أقرأ كثيراً، وحين أقرأ جملة تشدني وتستهويني، أنشرها على تويتر بدلاً من أن أقول فقط عبارة صباح الخير أو أكتب حكمة ما مع عبارة يوم سعيد وهذه الحكمة يستفيد منها كثر من الناس، وبالمقابل أتلقى الكثير من التعليقات الايجابية ويقولون لي : ما شاء الله عليك على هذا الكلام الجميل الذي تكتبه. وأحياناً أكتب عن أخباري الجديدة حين أكون في الاستوديو أسجّل الأغاني مع الملحنين والموزعين، يعني التغريدات التي أكتبها على تويتر اما تخصّ عملي أو تكون حكماً لأشخاص أعتبرهم مدرسة في العلم والثقافة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الكل يعرف انك لم تتزوج الا حين صارت صديقتك حامل بالشهر الثاني .. وهي زوجتك الان ! يعني يا بياع الشاورما المحروقه فلا تقحم الدين في الزواااااج !

  2. عيني عليك باردة يا عاصي كلامك سليم بخصوص توتر انشر مشتقين نعرف تفهاتك لا يهمك

  3. صحيح الفنانين الذين يكتبون كل دقيقة على تويتر وفايسبوك اصبحوا تافهين جدا …………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *