في حديث صحافي لـ The Independent، كشف الرئيس السابق للمجلس المصري الأعلى للآثار زاهي حواس عما جرى تحديداً عام 2009 حين منع النجمة العالمية بيونسيه من الأهرامات من دخول الأهرامات .

فقال حواس أن بيونسيه تأخرت عن موعدها المحدّد للإلتقاء بحواس من اجل جولة سياحية في الأهرامات والتعرّف على الحضارة الفرعونية ، فكان الموعد مقرّراً عند الساعة الثالثة من بعد الظهر لكن بيونسيه تأخرت وحتى أنها لم تعتذرbeyonce egypt .

من ناحية اخرى فقد جاء حواس برفقة مصوره ، بينما بيونسيه جاءت برفقة مصوّرها الخاص ، بالتالي قام حارس بيونسيه بمنع مصوّر حواس من التقاط الصور وقال له:”توقف..أنا من يقرر مَن يُسمح له بالتقاط الصور ومَن لا يُسمح له “.

وفي هذا الموقف ردّ حواس: ” بما أنك كدت أن تضرب مصوري وتتعامل معه بأسلوب غير مهذب ولائق، سأحرمكما من وجودي معكما في هذه الجولة”،

بعدها وصف حواس بيونسه بالغبية وغادر .

وأوضح حواس انه وصف بيونسيه بالحمقاء لأنها كان كل همها التقاط الصور في الأهرامات ولم تكترث لمعرفة المعلومات عن الحضارة الفرعونية .

يذكر ان بيونسيه وجدت في مصر عام 2009 من اجل حفلها ، والأمر شكل حالة غضب عند الإخوان المسلمين .beyonce egypt1

من ناحية أخرى فقد قال المتحدث بإسم بيونسيه لـ E! News أن كل هذه القصّة كاذبة وحين كانت بيونسيه تقوم بجولتها في مصر لم يحدث شيء من هذا القبيل .

أما صحيفة الديلي ميل فذكرت ان حواس معروف بحبه للشهرة، ساردين الراوية التي قالها حواس عن انه حين كان برفقة الرئيس الأميركي باراك أوباما، سائق الإبل عرف حواس وسأله من هو هذا الصديق الذي ترافقه ؟(مشيراً إلى اوباما) .obama egypt

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. “اما صحيفة الديلي ميل فذكرت ان حواس معروف بحبه للشهرة، ساردين الراوية التي قالها حواس عن انه حين كان برفقة الرئيس الأميركي باراك أوباما، سائق الإبل عرف حواس وسأله من هو هذا الصديق الذي ترافقه ؟(مشيراً إلى اوباما)”…………………………………………………………………………………………..ماااالت عليك يا زاهي يا حواس و على تفكيرك اللي “على قده”.. !! سائق الإبل ما ينلام ،، بالكثير يعرف الجمل و الناقة و زاهي حواس لأنه على طول ”معسكر” في الأهرامات و قليلا أما يغادرها ناقص يبنون له تابوت هو الأخر بجنب المومياءات…لكن اوباما حينها كان لتوه قد فاز بالانتخابات الأمريكية و لم تصل شهرته بعد إلى سائق الإبل.. .. زاهي حواس هذا مفكر نفسه ”الناطق الرسمي باسم الأهرامات و مومياءات مصر” … يا ريت لو يحرس الآثار التي تتعرض للنهب و المتاجرة و التهريب !!

  2. مغنية مراهقة جاءت تحيي حفلة و تتصور جنب الأهرامات ليش تفرض عليها تعرف الحضارة الفرعونية و تاريخها و ليش أصلا تفرض عليها ترافقها بالرحلة

  3. و فرحان قوي قالها الغبية انتصر على امريكا هههه و نسي حسن المعاملة و إكرام النساء . و الصبر على الأذى
    بس أحلى شي سائق الإبل قال لحواس من هذا هههههه قاصدا أوباما هههههه

  4. …..و فرحان قوي ….قالها الغ ب ي ة انتصر على امريكا هههه و نسي حسن المعاملة و إكرام النساء . و الصبر على الأذى
    بس أحلى شي سائق الإبل قال لحواس من هذا هههههه قاصدا أو باما هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *