أسوة بزميلتها الفنانة المحجبة حنان ترك، رفضت الفنانة المصرية عايدة رياض الاستجابة لنصائح الكثيرين بإعادة فتح قضية الدعارة التي لفقت لها قبل سنوات ودمرت سمعتها.

وبررت عايدة رياض موقفها قائلة إن إعادة فتح القضية لن يعيد لها كرامتها التي نهشت، فضلا عن إنها لطالما عانت في حياتها جراء هذا الاتهام البشع ولا ترغب في الخوض في تفاصيله مجددا.

وتقول عايدة: “نصحني الكثير من أصدقائي بإنتهاز الفرصة والإنتقام من بعض رجال النظام السابق الذين لفقوا لي التهمة، لكن ما الفائدة فإعادة فتح القضية لن تعيد كرامتي التي سلبت وقتها، ولن تعيد لي الأيام التي فقدتها داخل جدران السجن”.

وأكدت عايدة أنه يكفيها أن زوجها الراحل محرم فؤاد كان على يقين تام ببراءتها، بل إنه أقام لها حفلا ضخما حينذاك بعد تبرئة المحكمة لها، تأكيدا منه لها وللجميع على ثقته بها وكأنه كان يصرخ بأعلى صوته “زوجتي شريفة”.

وأضافت عايدة: “كثير من الفنانين والفنانات كانوا لعبة في أيدي النظام السابق الذي ورط الكثيرين منهم وأنا للأسف كنت واحدة من هؤلاء، ولا أعرف السبب الذي من أجله ورطوني في مثل هذه القضية البشعة”.

وأشارت عايدة إلى مدى السعادة الغامرة التي تملكتها فور علمها بأن كل رجال النظام السابق يلقون مصائرهم الآن داخل قضبان السجن بعدما فتحت قضاياهم القديمة والجديدة.

وأنهت عايدة حديثها قائلة: “أرغب في نسيان المآسي التي واجهتها، والدماء التي نزفت من جرحي وقتها، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني”.

ولم تكن الفنانة عايدة رياض وحدها ضحية النظام الغاشم السابق، فقد عانت الفنانتان حنان ترك ووفاء عامر من التهمة ذاتها، ولم ينس أحد الفنانة الراحلة سعاد حسني التي يقال إنها تورطت كذلك مع النظام السابق قبل ان تلقي حتفها، و”ياما في الجراب يا حاوي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. very easy to attack women in the core with this kind of accusations. real sad to know that this kind of things happened to alot of people who were helpless 🙁

  2. أسوة بزميلتها الفنانة المحجبة حنان ترك، رفضت الفنانة المصرية عايدة رياض الاستجابة لنصائح الكثيرين بإعادة فتح قضية الدعارة التي لفقت لها قبل سنوات ودمرت سمعتها.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    =================================================
    يا حرام ،،، قضية شبكة الدعارة هذه لها تقريبا عشون سنة ،، هل شعر احد ما بان عايدة رياض او حنان ترك قد دُمِرَت سمعتهما عما قبل الفضيحة ؟؟؟ الذي يعلمه الجميع ان سمعتهما زادة ( بياضا وكأنه غُسلت بتايد ) وزادت شهرتهما ! وزادة فلوسهما !!! اذن اين التدمير ؟؟؟ مثل هذه الفضائح هم يجرون ورائها ليزددن شهرة وليس لتدمير سمعتهما ( الناصعة البياض ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. شفت لها مشهد و يا ريت ما شفته في فيلم لهند صبري و محمود حميدة اسمه ملك و كتابة اللي يشوف المشهد دة يصدق عليها أي نيلة منيلة بستين نيلة. قرف يقرفها هي و كل اللي مثلها.

  4. غريبة اول مرة اعرف انو زوجها محرم فؤاد الله يرحمو بس ليه زوقو بقى كدا من بعد ما كان متزوج ملكة جمال الكون جورجيت رزق الي طلقها بعدين وتزوجت وليد توفيق
    بجد الخبر صدمني

  5. مش ملاحضين إن نورت صارت بتستخف بعقولنا و تحط المواضيع التافهة و كإن العرب معندهمش ناس محترمة تعتز بيها

  6. Kirstie Alley تعترف انها تطلب من عشاقها ممارسة الجنس لساعتين يوميًا
    بطلة فتنة إمبابة تكشف تفاصيل حبسها بالكنيسة بعد إسلامها

    “آي فون” يتيح للنساء تخيل تكبير صدورهن قبل الجراحة
    نصائح بريطانية لإذابة “الكرش” في أسبوع
    كويتي يحتفظ بتمثال صدام حسين شاهدًا على سقوط طاغية
    احمدي نجاد: ايران تحضر محادثات نووية في تركيا
    الاسد يشدد قبضته على حمص ثالث كبرى المدن السورية
    صدام مصري – جزائري – تونسي – مغربي في أبطال إفريقيا
    زيارة محتملة لمسؤول إيراني لمصر
    بالصور…. رونالدو يحتفل بقمة الهدافين في أحضان صديقته
    بالفيديو.. قبطية ترتدي الحجاب وتصرخ “الله أكبر”
    بالصور…. أغنى 10 عارضات أزياء في العالم 2010

    ليش هيك يا نورت بيتهئلي مش حفتح هاذ الموقع تاني إيه المواضيع السخيفة دي احترمي ذكائنا شوي رجائا

  7. انا بس نفسي اعرف ايه الفايجة من كده مواضيع حتى تنزلها نورت يعني عدمت المواضع الجميلة هو اصلا مين فاكرها للممثلة دي حتى يفتكر فضايحها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *