تعرض الفنان السعودي الشاب، عايض يوسف، لانتقادات كثيرة بعد أدائه لأغنية مذهلة، أثناء مشاركته في أمسية للشاعر السعودي عبدالرحمن بن مساعد على مسرح أبو بكر سالم أمام صاحب الاغنية الفنان الكبير محمد عبده.

غير ان الفنان محمد عبده دافع خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تويتر عن يوسف قائلا:”حبيبي عايض أحسنت أحسنت.. حقيقي كنت رائع.. صوتك سليم.. أدائك سليم.. إحساسك جميل”.

وأضاف : ولا يهمك.. لا تريهم إلا الشجرة المثمرة.. سوف تعلم في وقتك وجيلك.. وتصبح من الفنانين الكبار.. أنت الآن كبير وستكبر أكثر “.

بدوره أعاد عايض يوسف نشر الفيديو وعلق كاتبا: “أستاذي العظيم وأستاذ كل الأجيال وفخر الفن العربي والسعودي أعلم علم اليقين أنك الفنان الأشمل والأعظم في فننا والآن اعلم ان انسانيتك وكرم أخلاقك يوازي ويفوق عظمة فنك التي لا يفوقها شيئ.. طوقت عنقي بفضل لا يمكن نسيانه.. ذكرك لاسمي يكفيني فمابالك بإشادة منك”.


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ههههههههههههههه
    فقط للتفسير
    الشجرة المثمرة ترجم من الناس ليس كرها فيها انما حبا في ان يتساقط عليهم ثمرها اللذيذ الطيب ، فهذا المثل تبع الشجرة يستخدمه الكثير من البلهاء استخدام مغلوط هههههههههههه يا عمي رجمك ليس طمعا في ثمارك انما ههههههههههههه لتغلق بوزك او تعدل قوامك الذي يحجب نور الشمس ههههههههههههه فالشجرة المثمرة ترجم طمعا في ان تجود على الناس ببعض من ثمارها هههههههههه اما انت فانك تردم ههههههههههههه حالك حال حفرة المجاري الي طالع وسخها او فاحت ريحتها هههههههههه ليس لها حل الا ان تردم بحجارة من النوع الثقيل ههههههههههه فلا يشم لها ريحة ولا يستقبح لها منظر ولا يسمع خرير مائها الاسن هههههههههههههه فشنو علاقة شجرة التفاح او البنانا بالموضوع ؟؟ هههههههههههههههه كل واحد اهبل وعبيط اعطيه على بوزو يقعد يقول لي انه شجرة ههههههههههههههه ده انت مسخرة ههههههههههههه

  2. واحدة من أجمل أغاني مُحمد عبده…..
    هذا المغني صوته مسرسع و الأُغنية لم تخدمه……
    !!

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة وملعوبة يامريم هههههههههههههههههههههههههههههه

      1. الرجم نوعان هههههههههههه
        رجم لعنة ورجم زحلقة ههههههههههه
        الشيطان يرجم لعنا ههههههههههه
        والاشجار المثمرة والحلوات يرجمن تزحلوقا طمعا في الثمار النباتي او الثمار النوكاحي يعني الخلفة ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *