لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية…ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.
وكما عودنا الطلاب في كل سهرة برايم على الظهور في أول مقطع لهم على اغنية كلنا سوى منذ حوالي 8 مواسم من ستاراك، خرجوا الليلة في اغنية كلنا سوى وسط تراقص وتناغم وتصفيق الجمهور، لتظهر هيلدا في فستانها وشكلها المتألق وترحب بالجمهور والحضور والطلاب كما ورحبت بضيفة البرنامج الاولى الفنانة ميريام فارس
وبعدها ظهر الضيف الاخر الجديد في السهرة وهو خريج الاكاديمية في الموسم السابق ناصيف زيتون وقدم اغنيتة الجديدة والتي لاقت استحسان المستمعين في العالمي قبل الاكاديمية وهي اغنية يا شام، وقد برع في تقديم الاغنية.

التوب 3 لهذا الاسبوع:

المرتبة 1: دقدوق

المرتبة 2: أميمة

المرتبة 3: سارا

سارة: حافظت في البرايم الماضي على مستواها العالي
اميمة: حافظت على مستوى جيد وتتقدم من سهرة لسهرة
محمد دقدوق: اثبت قدراته الكبيرة والناجحة في التقدم والنجاح
الجائزة: 5000$ لشراء ما يشتهي

ليان تحصل على اقل نسبة من تصويت الجمهور…
لاول مرة في الاكاديمية يحصل طالب على هذه النسبة القليلة من الاصوات بحيث حظيت ب 2 بالمية فقط من اصوات الطلاب، هذا و قرر الجمهور انقاذ احمد عزت من مصر بنسبة 62 % ليختار الطلاب انقاذ ليان ليغادر عبد السلام الاكاديمية في نهاية البرايم ال13.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. العرب عم تموت في سوريا وليبيا واليمن ووووو وهدول مظلطين و5000 وما بعرف شو…….

  2. ههههههههههههههه
    مرة كنت بتفرج بالصدفه البحته ع التى فى… وجت قدامى ال ال بى سى وكانت اليوميات شغاله وكانت ام ليان دى بتقولها :انتى بطلة فلسطين والمكالمات بتجينى من كل الدول العربيه ومن سفارات فلسطين فى العالم وكلهم بيساندوكى !!..اقسم بالله دا اللى سمعته بودانى اللى حياكلهم الدود…
    بس واخدين بالكم ناصيف جاى يغنى فى الظروف اللى فيها بلده ..طاب لو فرضنا ان الاتنين السوريين بيرقصوا ويغنوا لانهم مش عارفين اللى بيحصل طاب وناصيف مش عارف؟؟؟!!!

  3. أك ر ه كم
    مع انه البرنامج بجد يصور حياة الشباب والبنات في وقتنا هذا في شوارعنا وأزقتنا وأحيائنا ومدارسنا وجامعاتنا”دي بالذات ربنا يستر”

  4. بغــــــــــــــدااااااااااااااااااااااااااااد
    حول
    حول
    هل تسمعني

  5. افضل صوتين بهاالبرنامج التافه هنا نسمه وساره
    الاخيرة يؤخذ عليها بانها كثيرة النميمه وكتير حقوده
    اتمنى اللقب لنسمه
    بس بدى اعرف ليش هالمخلوقه الكريهه رولا تكره الاردن وليش ماعطت اللقب لقويدر ـــــــــــ سود الله وجهها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *