انفعل قائد الانقلاب العسكرى عبد الفتاح السيسى ، المرشح لمسرحية رئاسة الجمهورية، على الفنان محمد صبحي، أثناء لقائه بالفنانين أمس، وذلك بعدما طلب منه الأخير التحدث عن برنامجه الانتخابي.
وقال أحد الفنانين الذين حضروا الاجتماع ، إن الفنان محمد صبحي، قال “للسيسى “أنت تظهر في الفترة الأخيرة كثيرًا دون أن تتحدث عن برنامجك الانتخابي»، وطالبه بالإعلان عن البرنامج الانتخابى الانتخابي.
فما كان من السيسى إلا أن انفعل وقال لـ «صبحي»، إنه كان منشغلًا طوال الفترة الماضية بتقوية الجيش حتى يصبح من أقوى جيوش العالم، كما كان يرفض الانجراف لمعترك السياسة، إلا أن كل من حوله ظلوا يضغطون عليه حتى يترشح للانتخابات على حد زعمه.
وأضاف «السيسي»، منفعلًا: «وانتوا الفنانين كنتوا جزء من الناس اللي ضغطوا عليا، ودلوقتى جايين تطالبونى ببرنامج، أنا معنديش برنامج».
وبعد فترة صمت قصيرة تدخل عدد من الفنانين لتغيير الموضوع وإزالة التوتر الذي ساد الأجواء.
يذكر أن عبدالفتاح السيسى كان يشغل منصب وزير الدفاع إبان حكم الرئيس المنتخب محمد مرسى قبل أن ينقلب عليه ويختطفه ويقدمه لمحاكمات هزلية فضلا عن قتل الالاف من المناهضين للانقلاب واعتقال عشرات الالاف من المواطنين السلميين .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. انفعل قائد الانقلاب العسكرى عبد الفتاح السيسى ،
    وقال أحد الفنانين الذين حضروا الاجتماع
    فضلا عن قتل الالاف من المناهضين للانقلاب واعتقال عشرات الالاف من المواطنين السلميين .
    /////////////////////
    ما مصدركم ؟؟ اين لينك الفيديو ؟؟ من ذلك الفنان الذى لم يفصح عن اسمه ؟؟ كيف لفيديو مهم مثل هذا الفيديو لم تحصل عليه الجزيرة؟ ..اللقاء كان مسجل صوت وصورة كيف لهذه اللقطة لم يرها احد؟؟
    ههههههههههه
    فاتكم القطار
    انها رقصة الوداع

  2. برنامجه يا ونيس المنافق هو تغير اللنضات و عربات الخضار وكلامه بيعدي على فلاتر أكثر من هذا البرنامج ما فيش ،،تحيا ماسر،،………………..

  3. هههههههههه صح كلامك عائشة …هادا هو برنامجه للفاشل المشين
    وقال شو ما بيقدر يفسر كتير عن برنامجه لأنه أمن قومي فيه أكتر من هيك مسخرة ..قال يعني إذا حكى شوبده يعمل مشاريع بمصر احتمال حدا يسرق أفكاره العظيمة وينفذها متل مشروع صباع الكفتة وعلاج كورونا المهزلة

  4. على الاقل الاخوان كان لديهم برنامج سياسي سيتوج بتطبيق الشريعة الاسلامية ومحاربة الفساد اما السيسي فيقولها جهارا انه ليس لديه برنامج سياسي يعني سيقود مصر اذا فاز بالانتخابات كما هو متوقع الى الهاوية والمجهول

  5. ما فيه برنامج سياسي على المدى الطويل
    ولكن
    فيه نفخ و ضرب على القفا و اهانات بالجملة و ذل للشعب المصري
    لفترة ٣٠ سنة اخرى بعد ال ٣٠ سنة بتاع مبارك
    يبدو انهم متعودة دايما !!!!!

  6. شريعة ايه ؟؟ وهم من جعلوا الكباريهات تصرح كل تلات سنين بدلا من سنة واحدة ايام مبارك ودوللى شاهين احيت حفلا بالغردقة من جيوبهم ..ومفيش ولا محل للخمر فى الغردقة او شرم الشيخ اتقفل والمعزول التقى بالرقصات والرقاصين فى قصر الرئاسة
    والله انكم نكتة تكدبوا الكدبة وتصدقوها

  7. بصراحة CC طلع راجل صادق مع نفسه و صارحهم بالحئيئة المرة قبل ما توقع الفاس في الراس !! و لكن شو نفع التصريح بالحئيئة في الدقيقة الأخيرة من زمن الماتش؟؟ !!! على العموم هما كده و الا كده حيكتشفوا أنه مفيش برنامج انتخابي و لا بطيخ 🙂
    يلاه ربنا يهني سعيد ب سعيدة و على قولة الاخت الداكتورة شو كان اسمها: مبروك ل CC .. عمهم و حارق نصهم !!

  8. وانتوا الفنانين كنتوا جزء من الناس اللي ضغطوا عليا، ودلوقتى جايين تطالبونى ببرنامج، أنا معنديش برنامج
    ————————————————————————————————
    ياعم صبحى برنامج أنتخابى آيه هششششششششششش أسكت وحط عالخبر ماجور , ياراجل ما أنت عارف أن دماغة أبيض ياورد كبيرة سوق العبور والخضار ليه بس تزنقة وتحرجة , ده كلام
    وبعدين يا أخى عندك قنوات التليفزيون مليانة برامج خد منها اللى أنت عايزة
    ولا يعنى جت عند نور عنينا وها تقف

  9. أنا معنديش برنامج.هههههههه بتقوية الجيش حتى يصبح من أقوى جيوش العالم، هههههههه

  10. احنا الشعوب العربيه منقدرش نعيش من غير ديكتاتور و ضرب القفاء 

  11. رخفو عليه هنيوه السيد ماعندو برنامج نتوما لي بززتو عليه يحكمكم هو ماعلا بالوش
    اضاف «السيسي»، منفعلًا: «وانتوا الفنانين كنتوا جزء من الناس اللي ضغطوا عليا، ودلوقتى جايين تطالبونى ببرنامج، أنا معنديش برنامج»
    ههههه باش تعرفو مردا غير مردا وخا يكون شرجان شاف ماعندوش الاتيكيت في
    الحوار شوية ويخرج في صبحي مكحلة.

  12. ضحكتني يا وئام ،،بدا تيبقى فيا هد الكبورال الحمق شفتي فين وصلتوا إلهام شاهين رجل كان مهني في قْشِلْتُو مع عْسِكْرَتُو حتى رَوْنُولُ عَقْلُو وفي الآخر بغاو البرنامج ،، برنامجو هو غدي يخليهم يد لور ويد القدام ويعلمهم شكون هو …………..

  13. البرنامج يا اخت عائشة هو يعطيهم كلاطا كلاطا الواحدويقولوهم تبعوني سيرو ورايا واش عمركي شفتي شي حد داخل الترشيح بلا برنامج غير cc العسكري ههههه

  14. alla yr7m sddam 7sein
    walla yr7m elmutnbby
    la tshtry el3bd illa wel3ssa m3hu
    len el3bid anjas mnakid
    malib2lna gher elli ykhwfna
    dimocrathit eh
    ma bnstahl

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *