انتقد المطرب الإماراتي عبدالله بلخير بعض اعمال الفيديو كليب التي ظهرت مؤخرا على الساحة، والتي تتنافى مع الأخلاق والسياق الاجتماعي.

وقال بلخير في تصريح لصحيفة الوطن ان هناك بعض الفنانين تمادوا في تقديم الكليبات الخادشة للحياء، والفنان هو المسؤول عن توجيه الفن والارتقاء بذوق الجمهور، لكن الجمهور مظلوم حين يزعم الفنان ان «الجمهور عايز كده».

وناشد المحطات الفضائية ان تقدر العمل الفني الجيد، وتسعى الى رفع ذائقة الجمهور بالوقوف في وجه هذه الموجة الهابطة، مؤكدا ان الجمهور متعطش للطرب الأصيل، ومتذوق للكلمة النبيلة واللحن العذب.

وعن رأيه فيما وصلت اليه الأغنية الخليجية قال: «الأغنية الخليجية مهمة ومطلوبة، وتحمل الكلمة الجميلة والمعبرة، وهذا ما جعل الفنانين العرب يستعذبون الغناء باللون الخليجي ويقبلون على محاكاته بشغف، وقد ساعدت القنوات الفضائية على نشره وانتشارهم معا».

وأوضح بلخير انه حرص منذ البداية على الصدق مع فنه وجمهوره، وأضاف انه لم يغن بعد الا جزءا بسيطا مما يتمنى تقديمه للجمهور، ومازال يحلم بعمل فني ضخم يتحدث عن الحلم العربي في الاستقرار والأمن والأمان في الوطن العربي.

وأوضح بلخير انه بدأ في عملية الاختيار لألبوم جديد من المزمع طرحه مع بداية السنة القادمة 2013، وقال لـ «الوطن»: «الأعمال التي أمامي كثيرة، ومعظمها أعمال جميلة وأنا في حيرة من الاختيار».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. انت بالذاااااااااااااات يا أبو مناديل ملونة و عيون مكحلة لا تحكي…انطم…((سير و انت محزم علينا فوقيتك بحال شي سرباي في قهوة ديال الطواجين ههه)) مع المنديل و الكحل فكرني في واحدة بلدياتي ههه

  2. هههههههه شكلك و انت بالعصا و بها المنظر و عنوان الموضوع .يتهيأ لي كأنك معلم من الزمن الماضي بالكتاب و ان صبرك طار و حتبتدي تعصي و تضرب في التلاميذ ( لي هما الفنانين طبعا)

  3. مــــريـــــم في نوفمبر 9, 2012 9:09 م رد
    انت بالذاااااااااااااات يا أبو مناديل ملونة و عيون مكحلة لا تحكي…انطم…((سير و انت محزم علينا فوقيتك بحال شي سرباي في قهوة ديال الطواجين ههه)) مع المنديل و الكحل فكرني في واحدة بلدياتي ههه

    اصبت و الله يسلموووووووووووووو

  4. يعني انتة كليباتك المعبرة مثل الكليب الي جايب بية خالتك وعماتك يركصن بية كل وحدة وزنها 150 كيلو وملبسهن بية اقنعة مال سلاحف النينجا

  5. طيب انت كون رجل بالاول بطل ميوعة مثل ال…………….ز وبعدين اتكلم عن الكليبات الخادشة

  6. بالله عليك يا الشايب لا تنسى انك ريلت على هيفا وميريام في ديو المشاهير وتتمنى تراب رجليهم وهما اكثر اتنين من هواة العري والتفسخ والرقص الخليع الي يحبو قلبك نعل الله المنافقين اينما وجدو روح اطلب يد العجوز الشمطاء هيوف ماراح تردك من بعد ما صدمها بوهشيمه الي رجع لعقله بليز بوهشيمه ابعد عن غواني الفن بنات الناس موجوده .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *