النشرة- أكد الفنان السوري عبد الكريم حمدان أن المصيبة التي ألمت بعائلته مؤخراً، أصابته بصدمة كبيرة بعد مقتل 32 شخصاً من أقاربه في أحداث سوريا الاخيرة في حلب، وقد تم العثور على عدد كبير منهم والباقي لا يزال تحت الانقاض.

وتابع حمدان ليقول “أتمنى السلامة لوطني الحبيب سوريا، ولكل مواطن سوري إن كان من أقاربي أو من غير الأقارب، فالجميع فدا سوريا الحبيبة، وما يحصل هو جريمة كبيرة بحق المواطنين”.

وتساءل عبد الكريم “لا أدري إلى أين ستصل الأمور .. ما بعرف لوين رايحة سوريا؟؟”.

وبالعودة الى المجزرة التي ألمت بعائلته، قال عبد الكريم تفاصيلها قائلاً “الفاجعة أصابت أفراد عائلة خالي، وهم 6 عائلات تسكن في نفس المبنى. خالي وأولاده وعائلاتهم وأطفالهم كلهم استشهدوا ولم ينجُ منهم سوى طفلة صغيرة عمرها شهران، حالتهم المادية كانت صعبة ولا يستطيعون النزوح الى خارج البلاد فكان مصيرهم الموت”.

نشير الى ان إبن عم عبد الكريم حمدان كان قد قتل أيضا قبل ليلة من استشهاد عائلة خاله في المجزرة.

وشكر حمدان كل الصحافة اللبنانية على كلامهم المعبر وتقديمهم واجب العزاء له من خلال الإتصالات والرسائل على هاتفه أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه شكره ايضاً لكل الفنانين الذين إتصلوا به لمواسته وعلى رأسهم السوبر ستار راغب علامة.

وقال: إلى الأحبة والأصدقاء إلى أبناء وطني إلى الصحافة العربية جمعاء إلى زملائي الفنانين إلى المحبين والمتابعين في المواقع الإجتماعية وإلى كل شخص أحبني كل الشكر والتقدير والإحترام لكم من قلبي كل الشكر والمحبة لكم لأنكم رمز للوفاء وعنوان للإخلاص كل الشكر لوقفتكم بجانبي وعزائي كل الشكر لكل شخص أرسل رسالة أو اتصل أو كتب تعليق يعزيني فيه أسأل الله أن لايفجعكم بغالي أسأل الله أن يتقبل شهداء الوطن ويسكنهم في جنات النعيم أسأل الله أن يفرج هذا الهم ويزيح عنا الغم كل الشكر لكم والمحبة ولكم مني أطيب التحيات والتقدير

من ناحية أخرى، قرر عبد الكريم حمدان تأجيل إطلاق أغنيته الجديدة الى موعد جديد يحدد لاحقاً، وهي من كلمات وألحان الشاعر والملحن سليم عساف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هلا وغلا ب الأخت منال
    اشلونج واشلون البنات ان شاءالله كلشي تمام

  2. ومن سيتهم بتلك الفتاة الناجية ألا ترى انه من واجبك ان تكون معيلا لها الان أم تريدون كسب تعاطف الناس فقط………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *