حل المتسابق الكفيف ببرنامج Arabs Got Talent، عبد اللطيف غازي، ضيفا على برنامج “سوار شعيب”، الذي يقدمه الإعلامي شعيب راشد، للتحدث عن كواليس استبعاده من المسابقة.

ووجه “عبد اللطيف” اتهام لقناة “إم بي سي” بالتلاعب بنتائج التصويت، كاشفا أن المشتركين يوقعون على عقد مدته 10 سنوات ويجبرون على دفع 50 ألف دولار، في حال تكلموا بالسوء عن البرنامج.

وأضاف خلال استضافته بالبرنامج: “يوجد عقد قاسي يؤذي في حال تم التكلم بسوء عن البرنامج. مدة العقد 10 سنوات. لكن ليس بمقدور كل الناس دفع الغرامة المادية.. هم اعتمدوا هذا العقد لأنهم يعرفون أنفسهم.. أم بي سي يتدخلون في كل كبيرة وصغير.. وأنا خرجت من الحلقة متضايق.. أنا لا أهتم بالفوز ولكن ما أزعجبني أنهم اختاروا المقطوعة وطلبوا مني أن أعزفها”.

وتابع: “وأنا قلت لهم لا أريد فردت المسئولة بأن الاختيار يأتي من الإدارة من فوق؛ فقولت لها على أي أساس تسمونه برنامج مواهب!!.. هم يقولون إنهم يعطون الفائز سيارة وجائزة مالية، وفي الحقيقة هم يأخذون من الفائز ضرائب وتكاليف البرنامج ويدفعون المبلغ بالتقسيط”.

وحول اتهامه لإدارة قناة إم بي سي بالتلاعب في نتائج المسابقة، قال: “لم يكن هناك مصداقية في التصويت.. هل هم عرضوا نتيجة التصويت على الشاشة. هل شاهد أحد نسب التصويت. المشتركين الـ 8 الذين كانوا معي في النصف نهائيات، تتراوح نسب مشاهداتهم في السوشيال ميديا بين 500 ألف و700 ألف شخص وبلغت نسبة مشاهدتي مليوني ومائة ألف مشاهد.. لا توجد مشكلة بيني وبينهم ولكن ربما لديهم مشكلة مع جهة معينة أو بلد معين أو منطقة معينة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. انت نعم قدمت فن ولكن هُم يُريدون ابداع , هم تعاطفو مع حالتك فقط الله يشفيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *