ضمن حلقة جديدة من برنامج “بحلم بيك” على قناة “MBC” استقبلت الممثلة المصرية رانيا يوسف الفنان عبد الله الرويشد، فكانت حلقة جديدة دمجت الخيال بالواقع.

بداية الحلقة أكد الرويشد أنه يحلم لو كان الى جانب عمالقة الفن الجميل “عبد الوهاب ،أسمهان…” ليعود ويقدم أغنية “بحلم بيك” للراحل عبد الحليم حافظ بطلب من يوسف.

كما أشار الرويشد الى الموسيقار عبد الوهاب أنه فنان لن يتكرر كاشفاً عن لقاءه بعبد الوهاب وكانا سيتعاملان سوياً الى أن وفاة عبد الوهاب منعت التعامل، وفال:”قلت عنه في أحد المقابلات أنه كبير جدا وأخطبوط، فطلب لقائي وكنت خائفا منه إلا أنه قابلني بطيبة كبيرة وكان يريد أن يقدم لي لحن، لكن وفاته سبقت التعامل بيننا” وأضاف قائلاً أنه عندما التقاه “أحسست بأنني أمام هرم”، كما كشف أنه لو قرر أن يغني لفنانة سيغني للفنانة شادية “بحب كل شيء فيها” ليعود ويقدم مع شادية بطريقة دمج الخيال بالواقع أغنية “القلب بيحب مرة” وكان اداءاً رائعاً

وردا على سؤال عن الى من كان يستمع من الفنانيين في سن المراهقة قال الرويشد أنه كان يستمع الى “شادية، فايزة احمد ونجاة الصغيرة” وقدم جزء من أغنية “أيظن” للفنانة فايزة أحمد.

من ثم أطلت الفنانة وعد عبر شاشة البرنامج لتقول أنها لم تستطع المشاركة في الحلقة كما كان مقرراً بسبب مشاركتها في مهرجان الدوحة، من ثم كانت أغنية مصورة بين وعد والوسيقار محمد عبد الوهاب عبر خاصية دمج الواقع بالخيال، وأشارت وعد الى أن أعمال عبد الوهاب لا تزال في قلوب كل الشعوب.
وت

طرق النقاش الى الصداقة في الوسط الفني حيث رأى الرويشد أن الصداقة بين الفنانيين الخليجيين لا تزال قائمة “فنانو الخليج يد واحدة وقلب واحد” مشيراً الى أنهم يقومون بزايارات متبادلة “في ناحية أسرية بيننا”، وأشار الى انه من الممكن ان يقوم عمل مشترك في بعض الجلسات التي يجتمعون بها.

وردا على سؤال عن من من الفنانين المصريين يغني خليجي بطريقة مميزة قال الرويشد “الفنانه أنغام” مبدياً اعجابه بصوتها الجميل.

من ثم استقبل البرنامج الطفلة الفنانة حلا الترك التي قدمت بطريقة دمج الواقع والخيال أغنية “معانا ريال” مع الفنان أنور وجدي

كما قال الرويشد أنه يشجع أبنائه بالدخول الى المجال الفني لكن بشرط أن ينتهوا من دراستهم أولاً.

الترك ورداً عن سؤال حول دراستها قالت أنها تعاني من من صعوبات بين الدرس والعمل في الفن إلاّ انها توفق بينهما، كاشفةً انها ستشارك في مسلسل جديد، من ثم قدمت أغنية الى جانب الرويشد وأغنية “ما يصح الا الصحيح” للفنانة أحلام.

وعن بداياته الغنائية قال الرويشد انه بدأ بالغناء في عمر 13 سنة، وعندما قرر احتراف الغناء كان في عمر 19 سنة “ولو عاد الزمن بي لكنت أصبحت قبطان”، من ثم كان “ديو” بين الرويشد والفنان طلال المداح عبر خاصية دمج الواقع بالخيال لأغنية “وترحل”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. فعلا انغام و اصاله و اسماء المنور و يارا هم افضل من غنى الخليجي وحتى مخارج الحروف و اللفظ و النطق عندهم صحيح …. اما الباقين حقين طقطقه فقط لا غير و اكثر وحده تقهرني ميريام لأنها تشد على الحروف بزياده مع انه يجي منها احيانا 🙂

  2. وردا على سؤال عن من من الفنانين المصريين يغني خليجي بطريقة مميزة قال الرويشد “الفنانه أنغام” مبدياً اعجابه بصوتها الجميل.>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ظننت انه قال افضل من غنى خليجي على الاءطلاق هو انغام (( وهذا غير صحيح فالراحله ذكرى )) زاحمت كبار الاغنيه الخليجيه لروعة صوتها واغانيها … وعند القراءه اتضح القصد انها افضل من غنى من الفنانين المصريين .. وهذا لاخلاف فيه خصوصا اذا اضفنا امال ماهر.. الغريب بالخبر هي استضافة حلا الترك !! هالبنت ماوراها مدرسه ؟؟

  3. إستضافة حلا الترك ترك سؤال في ذهني يا هالترى الرويشد ما كان كافي ليقوم بالحلقه علامة تعجب كبيره اما انغام صوتها وحضورها روعه لكن ما كانت افضل من غنى باللهجه الخليجيه بل كانت من ضمن حاسب على كلامك.

  4. انا اللي احبك ياعبدلله وخاصة هذول الغنيتين
    هذا حال الهوى .. لا كل من حبك في هالدنيا حبيبك .. ولا كل من واساك لجروحك دوا
    انا مو ولهان انا .. انا دنيا من الوله محتاجك ابيك .. انا مو تعبان انا .. انا دنيا من التعب راحتها بديك

  5. قد تكون غنائها للهجه متقن لان صوتها حلو ولكن اختياراتها للاغاني الخليجية التي تغنيها تجاريه و مطبوخه في 3 ايام الهدف منها القرنقش ….. يعني هي فنانه فاشله ..

  6. أفضل من عنى خليجي: المرحومة ذكرى، فدوى المالكي، أصالة، أسماء المنور و يارا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *