للمرة الأولى يتجرأ فنان ويكشف عن ندمه عن زواجه المبكر، حيث كشف الفنان الكويتي عبد الله الرويشد, في برنامج هذا أنا الذي يعرض على شاشة “ام بي سي”، عن ندمه بعد أن تزوج مبكرا، أنه كان يتمنى أن يعيش شبابه كما يجب، وهذا ما افتقده بعد أن تزوج وهو في الثامنة عشر ربيعا.
وقال الرويشد :” أشياء كثيرة ندمت عليها، ليس شرطا أنها في الفن، فأنا ندمت أني تزوجت مبكرا، لم أر الحياة، كان عمري 18 عاما، ولم أستمتع بحياتي كولد شاب يكبر، وذلك مع كثرة المسؤوليات، أصبحت الحياة واقعية رغما عني”.
وعن فترة الاحتلال العراقى للكويت أيام الرئيس الراحل صدام حسين, وقال عبد الله الرويشد: “يوم غزو الكويت كان أتعس يوم في حياتي، وأتذكر قبلها كنت سأغني في حفلة، وكان جمهور كبير ينتظرها، وكان يشاركنا فيها الفنان العراقي كاظم الساهر”.
ويضيف: “نمت، وفوجئت بالفنان نبيل شعيل يتصل بي الساعة 4 فجرا، ويصرخ ويقول لي أنت نائم والكويت يتم غزوها، هنا أصابتني صدمة شديدة، فأهلي كلهم كانوا هناك، أبي وأمي، بينما كنت وأولادي بمصر، وأثناء الغزو عاد أخي من أمريكا منقطعا عن دراسته، وهذا الأمر كان سبب معاناتي الشديدة في هذه الفترة القاسية”.
ولكن الأوقات العصيبة في حياة الرويشد لها مخرج، وهو البحر، يقول الفنان الكويتي: “ألجأ للبحر حينما أشعر بالضيق، لا أسبح، ولكنني أتطلع إليه، أتحدث معه، أشكي لحالي، وأبكي، أنا لا أتكلم لأحد لأني إنسان كتوم”.

الرويشد استثنى شخصا واحدا يتحدث معه في أدق التفاصيل الحياتية، وهو سالم الهندي –مدير شركة روتانا- وقال عنه الفنان الكويتي: “سالم صديق وأخ لي، وهو قريب مني بطريقة كبيرة، عشنا مع بعضنا على الحلو والمر، عملنا في الحفلات معا، ولنا صولات وجولات، سافرنا كل البلاد، وعملنا كل شيء”.
عبد الله الرويشد الذي لا يعرفه أحد هو ما تم كشفه في إحدى فقرات “هذا أنا” التي تحدث فيها الفنان عن ذكريات طفولته، وعن حبه لكرة القدم، وعن رفض أهله لاتجاهه للغناء.
يقول الرويشد: “وأنا صغير كنت أحب كرة القدم، لعبت في نادي القادسية، ولكن بعد أن كُسرت رجلي بطلت، والآن أتابع الدوري الإنجليزي، وأنا أشجع برشلونة”.

وتمنى الفنان أن يطيل الله في عمره، وأن يتم تكريمه وهو على قيد الحياة، وقال: “أتمنى من رب العالمين أن يطيل عمري، وبصراحة، أريد أن أتكرم وأنا عايش، والله.. والله العظيم، أحب أن أتكرم في حياتي على المسيرة التي مشيت فيها منذ 32 سنة، أنا الآن أغني وأجمع الأموال، ولكن التكريم سيكون بمثابة جني لهذا التعب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. تغني وتجمع الأموال و عايز الناس تكرمك على تعبك و مجهودك؟؟؟؟ ليش يا حسرة كنت بتجمع المال للناس؟

  2. انصح رانيا برغوت بالذهاب الى 1- نادي رياضي لشد جسمها و شد كرشها … امراه نحيله و لها كرش كأنها برص بالع زيتونه . 2- انصحها بالذهاب الى تركيا لاخذ تركش باث …. لان بشرتها مبقعه بعشرين لف درجة يديها لون ووجهه لون و اقدامها لون و اقطع ايدي ان كانت عملت تقشير بعد ولاداتها فلازال الكلف الحمل ضاهر بوجهها 3- اتمنى من رانيا تغيير قصة شعرها … لانها دبلت اكبادنا فيها مند حقبتها الممله في التسعينات 4- اتمنى من رانيا ان تتوقف عن منافقه ضيوفها .. و تدليلهم لان هذا ستايل قديم للتعامل مع النجم … و انصح عبدالله رويسشد ان يحمد ربه ان وحده قبلت فيه لما كان عمره 18 لان ما اعتقد اي بنت تقبل برجال يملك شنب منتفش بهذا الحجم!!

  3. كاظم الساهر أيضا مرة قال نفس القصة, أنه كان رح يعمل حفلة ويا رويشد وماكان يعرف أي شي عن الموضوع, حاله حال الكل..
    لكن الكويتيين بعضهم يحبون يتمسكنون على حساب الشعب العراقي, الله يهدي الجميع

  4. اليس هذا الوقح الذي يشكي ويبكي للبحر مسك متلبسا في شقه بمصر مع عايده رياض

  5. لا اقول سوى طوبه واترمت على معطوبه انظروا الى اعلامنا العربي ما يهمه من الاخبار هل هذا ما نريده انني استغرب واستعجب !!!!

  6. فنان قدير واسطوره ياعبدالله الرويشد بالتوفيق ..

  7. ندمت على الزواج لانها حرمته من مباهج الحياه ولم يستمتع ك شاب!!؟؟ اللي يسمعه يقول كان يطلع من وش الفجر يلقط رزقه ويرجع اخر النهار تعبان وشقيان وانه قضى عمره ليهتم بزوجته واطفاله !! انت الى يومنا هذا تعيش حياتك ك مراهق وحفلاتك الخاصه على مدار 20 سنه قضيتها سكر وعربده وموثقه بالصوت بالصوره !! وكملتها الان بعد ان وضعت روتانا في جيبك مع صديقك سالم الهندي مدير عام روتانا وكل مغنيه شابه تريد الانطلاق عليها المرور من بوابتكم القذره !! ……………………….. ويضيف: “نمت، وفوجئت بالفنان نبيل شعيل يتصل بي الساعة 4 فجرا، ويصرخ ويقول لي أنت نائم والكويت يتم غزوها، ……. ههههه نبيل شعيل يعني ايش المطلوب من عبدالله بهالحاله ؟؟يلبس سوبرمان وينطلق لتحرير الكويت؟؟؟

  8. ساهر
    أنت نائم والكويت يتم غزوها…..يعني ايش المطلوب من عبدالله بهالحاله ؟؟يلبس سوبرمان وينطلق لتحرير الكويت؟؟؟
    ——————-
    أنا مرة سمعته قال ان الجيش العراقي اثناء الغزو لما دخل بيته ماعرفه انه هو المطرب الفلاني لذلك اخذوا ما بالمنزل وطلعوا وانه حمد الله على عدم التعرف عليه والا كانوا قتلوه!!! واليوم يقول انه نبيل شعيل من ايقظه ليخبره عن الغزو! يكذبون وينسون الكذبة ويكذبوا غيرها

  9. ههههههههه ياسمينا اصلا اكثر مغني مشهور في العراق هو عبدالله الرويشد على الاقل من شنبه المنتفش على راي بنت لندن لانه اكبر علامه داله على شخصيته .. لكن كما قلتي يكذب الكذبه وينساها ..

  10. خلص يا الكويتين سويتوها قصة … فلسطين صار لها عمررررر محتلة وما ناحو ولا بجو بكدكم…. اي خلصونا عااااد مسوين حالكم فقرة ومظلومين على حساب الشعب العراقي… مو هو انتو السبب من الاصل

  11. على ايش يكرموك يا حسره ماقول الا الله يهديك قادر ياربي على كل شي

  12. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بنت لندن وساهر الليل ربي يعطيكم العافيه الصراحه اتابع تعليقاتكم دايم وافرح لما اشوفها لان دايم تسبقوني بالتعليق ومااقدر اعلق بعدكم
    الله لا يحرمنا من تواجدكم

  13. سجوونا الكويت والكوت اول مرة -فلسطين ماسوت كذا من الرويشد كاظم لاتجيبة في لاسانك كاظم يسواك مليون مرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *