أحيا كلا من الفنانين أصالة وماجد المهندس ورابح صقر وأميمة طالب حفل ” ليلة سهم ” ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية والتي تحمل هذا الإسم تكريما للملحن ” سهم ” .

وتضمن الحفل مفاجئة من الفنان السعودي ” عبد المجيد عبد الله ” إلى جمهوره حيث خرج عليهم من خلال بث مباشر عبر تقنية ” الفيديو كونفرنس ” ليعتذر عن عدم حضوره للحفل بسبب ظروفه الصحية موجها كلمة للحضور والفنانين المشاركين والشكر والتحية للموسيقار سهم .. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع ظهور عبد المجيد عبد الله بالتصفيق وتقديم التحية له .

وأوضح عبد المجيد عبد الله أن ” سالم الهندي ” المدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة اتفق معه للظهور عبر الصورة من أجل الجمهور .

كما وجه الفنان السعودي كلمة إلى الفنانة أصالة معبرا من خلالها عن محبته لها واصفا إياها بإنها فنانة عظيمة وفنانة تستحق الحب والتقدير .. وهو ما جعلها تبكي تقديرا منها لكلماته وتأثرا بها .

ثم قدم أغنية ‫” أحكي بهمسك ” من ألحان ‫سهم وسط تفاعل الحضور .

https://twitter.com/AlmobarkNadiia/status/1191886911473946625?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1191886911473946625&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2Farts-celebrities%2F2037011

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مساء الخير * أحمد * و الجميع ….
    عبد المجيد فنان جميل و كذلك أُميمة ….
    !!

  2. صباح الفل اخر العنقود
    عبدالمجيد مثل العراق ماضيه الفني أفضل من حاضره
    يعجبني له احبك ليه انا مدري ، اسعد الله ، وغيرها من فنه القديم
    لكن من اميمه

  3. مساء الخير *أحمد* و مريم ….
    مريم مشكورة على الإختيار الجميل و فعلاً أُميمة خليل من أجمل الأصوات في الوطن العربي ….
    أتفّق معك *أحمد* أن أغاني عبد المجيد القديمة أجمل من الجديدة و كذلك جميع المُغنين و المُطربين و ذلك كون الذوق العام تغيّر و بالتالي على الجميع ركوب الموجة أو لنقُل مُجاراتها …..
    أُميمة المعنية هُنا هي أُميمة طالب و من أجمل ما غنت أُغنية الجسمي “رعاك الله ” و أرى صوتها جميل جداً ….
    نهاركم سعيد ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *