أعلن الممثل عبد الهادي الصباغ عن عودته خلال يومين فقط إلى دمشق للبدء بمشاريعه في الدراما للموسم المقبل ليضع بذلك حدا للشائعات التي تحدثت عن استقراره في بيروت.

وقال الصباغ في تصريح لموقع النشرة إنه كان في بيروت لقضاء الكثير من الأمور المهنية والشخصية لكنه لم يقرر يوما الاستقرار في أي مكان غير دمشق.

واضاف الصباغ إنه عائد خلال يومين فقط إلى دمشق ليس للاستقرار كما قد يفهم بل لمتابعة حياته الطبيعية فيها. وأكد أنه بصدد الدخول في عدة مشاريع درامية للموسم المقبل، مشيرا إلى عدة مسلسلات سيدخل في تصويرها وهي منوعة ما بين بيئي شامي واجتماعي، واعدا موقع النشرة بالتصريح له عن كل التفاصيل بمجرد توقيعه عقودها خلال أيام قليلة.

وفي جانب آخر أكد الصباغ أن شركته ” زنوبيا” للإنتاج الفني والتنفيذ، متوقفة عن العمل في الوقت الحالي لظروف مادية بحتة، لكنه في نفس الوقت أكد أنها لم تلغَ وستعاود نشاطها حين تسمح الظروف المادية بذلك.

يشار إلى أن عبد الهادي الصباغ حالة فريدة في تاريخ الدراما السورية من خلال امتلاكه شخصية وصفت بالحديدية سمحت له بالاعتذار عن الكثير من الأعمال بسبب موقف ما.. وهو بدأ بتأسيس عائلة فنية من خلال إطلاقه لولده طارق المتألق في كل الأعمال التي يشارك فيها.Abdel_Hadi_Al_Sabbagh

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *