لم تجد الفنانة عبير صبري أمامها سوى الرد بعنف على تعليق يسخر من شكلها بصورة نشرتها مؤخرًا بحسابها على إنستغرام، حيث فوجئت بمتابعة لها تكتب تعليقاً على صورتها وهي تأكل التوت قائلة :”شفايف حمار دي مش شفايف بني آدم “.

وجاء رد صبري عنيفاً وكتبت :” يا حيوانة يا سليلة البهايم يا اللي عاملة اكونت فيك عشان تشتمي اللي غيرانة منها… يا معوقة يا غيورة يا مسكينة ” .

 

View this post on Instagram

 

??#abeersabry #abeer_sabry #ماشاء_الله #AA#عبير_صبري#لندن

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

وأثار هذا التعليق جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض اعترض على طريقة عبير في الرد وأكد انه ليس من الجيد أن تنزل على مستوى هذا الرد والبعض الآخر تضامن معها.

يذكر انها ليست المرة الأولى التي تشن فيها عبير هجوماً حاداً على أحد المتابعين لها، فقد سبق وشنت هجوماً على شخص اتهمها بالزواج من أجل المال ولكنها هاجمته وكتبت له :” لما تتكلم عن جوزي تتكلم باحترام “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بوجود الحثالات بكل مكان احيانا يضطر الانسان ينزل لمستواهم ويعرفهم حجمهم لانهم ما بعرفوا شو معنى الاحترام !!! فينزل الواحد يعطيهم المقسوم ويرجع لمكانه ، مهما يكون الانسان صبور وراقي ولكن مرات تصل الأمور الكرامة وهنا الخط الاحمر فيصير صعب الواحد يسكت عن كل شي وفِي ناس ما بتفهم حتى لو تم تجاهلهم ، وناس عندها مرض نفسي او هوس الاهانه فيحبوا الاهانه حتى يرتاحوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *