تسببت صور نشرتها المطربة العراقية شذى حسون على صفحتها بفيس بوك مع الأطفال المعاقين بدبي، في تعرضها لانتقادات من أبناء بلدها من العرقيين الذين رأوا أن أبناء وطنها أولى بجهودها الإنسانية.
وتعود الصور إلى الزيارة التي قامت بها حسون هذا الأٍسبوع لمركز راشد لعلاج ورعاية الأطفال المعاقين بدبي؛ حيث  قامت خلال الزيارة بمشاركة الأطفال الغناء والرقص والرسم ولعب كرة السلة.
وقال محمد نجم مخاطبًا شذى: “أعتقد أن العراق وأطفاله في حاجة لهذه الأشياء أكثر من أطفال أي بلد آخر، لكنكِ لا تزوين مراكز مثل هذه في العراق، لأنها زيارات لا تغطى إعلاميًّا”.
وأيد العضو “تسجيلات الأصيل” الرأي السابق، مضيفًا: “يا ربي يجي اليوم إلي تزورين فيه أطفال بغداد”.
وكان تعليق علي إسماعيل أكثر توازنًا من سابقيه؛ حيث قال: “شيء جميل جدًّا من فنانة عراقية، ونتمنى يكون هالشي ببلدنا العراق إلي بي أكثر من هالحالات”.
في المقابل، تعاطف بعض الأعضاء مع شذى، فقالت سهى علي: “يا جماعه شذى متقصر دائمًا صاحبة واجب وأطفال العراق طبعًا همه أولى من أي أطفال بالعالم، لأن هذوله أطفال بلدها وأكيد رح نشوف بالمستقبل مبادرات إنسانيه لبلدها وأطفال بلدها العراق”.
وأيدت “سارة” مثل هذه الأعمال حتى لو كانت مع أطفال غير العراق، وقالت: “الفنانة سفيرة للإنسانية حتى لو كان مع أطفال غير أطفال بلدها”.
كانت شذى قد قامت بهذه الزيارة بعد تعافيها من آلام الظهر التي داهمتها أثناء تصوير إحدى الأعمال في دبي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هلق صدقوا من كل عقلهم انها جاية مشان الخير وعم يعتبوا عليها
    هاي زيارة مدفوعة الأجر بيكونوا بدبي ما قصروا معها بالدفع ادفعولها بالعراق بتيجي

  2. مرحبا ..
    بالحقيقه لم تكن زيارتها .. بنيت العمل الحسن .. ولو هكدا لتدكرة اطفال العراق وقتلا العراق وايتامه
    هي راحت تغازل اطفال دبي .. لانه هناك الوليمه … ( بزنز ) .. حلال عليها
    عموما :
    انا لا انتضر منها الخير .. فهي من تتكلم بلهجهبلهجه غير العراقيه وتتصنع احيانا لبنانيه بشكل ممل ومتكسر .. وتتمسح للاخرين من المطربين الافضل منها ..
    وبصراحه .. بدون مكياج ما تسوه .. سنت واحد.
    اما بخصوص صورها فهم نوعين … بعضها مع الاطفال .. والاخرى نشرة لها وهي تستعرض ولكن ليست بزيارتها للمركز..
    تحياتي..
    ..

  3. اذا هي نكرت بلدها المغرب الي نولدت كبرت فيه وتربت ودرست فيه شلون ماتنساكم واصلا ماعرفت شنو العراق الا بعد ماصارت مشهوره
    لا يكثر بس لما له خير في بلده ماله خير في بلدان الناس

  4. She knew nothing about Iraq Iam sure
    What a bullshit she is doing for charity ,Is she kiddig? She looks aufull by the way(volgare) sorry for the word but this is what she looks like

  5. والله حتى لو كانت زارت العراق ما كانت خلصت من انتقاداتكم ….نسيتوا لما زارت بغداد قبل سنتين وعملت حفل خيري للاطفال بوسط بغداد نفسها وفي عز الازمة والانفجارات والتشنجات السياسية وكان ريع الحفل قد تبرعت به لابناء العراق ورجعت لبيروت من دون أن تقبض فلس واحد …ليش هلنكران للجميل سؤال بس مين من فناني العراق عمل هذه الخطوة ومن مشاهير العراق بالذات …بس منقول فير الا يهديكم (لا يغير الله بقوم حتى يغيروا ما في انفسهم )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *