فرانس برس – قررت عدد من دور السينما الاميركية المستقلة عرض فيلم ،The Interview، “المقابلة” الكوميدي الذي انتجته شركة “سوني بيكشترز”، يوم عيد الميلاد (الكريسماس) كما هو مقرر، رغم التهديدات التي تردد ان كوريا الشمالية تقف خلفها.

وكانت الشركة قررت الغاء عرض الفيلم الذي يروي قصة خيالية عن مخطط لوكالة الاستخبارات الاميركية لاغتيال زعيم كوريا الشمالية، بعد هجوم معلوماتي وتهديدات.

وذكرت سينما “الامو درافتهاوس” في اوستن بتكساس، و”بلازا اطلنطا” في جورجيا الثلاثاء انها ستعرض الفيلم الذي يتعرض بالنقد لزعيم كوريا الشمالية كيم غونغ-اون.

وأكد تيم ليغ مؤسس سينما “الامو” في تغريدة ان سوني عادت عن قرارها بالغاء عرض الفيلم، وقال “سنوفر عروض الفيلم خلال ساعة”.
وأعلنت شركة سوني الثلاثاء انها ستسمح بعرض فيلم “المقابلة” في عدد من دور السينما خلال عطلة عيد الميلاد (الكريسماس)، في عودة عن قرارها منع عرض الفيلم بعد التهديدات.

وقال مايكل لينتون الرئيس التنفيذي لشركة سوني انترتينمت “لم نتخل مطلقا عن اطلاق فيلم (المقابلة)، ونحن مسرورون لأن الفيلم سيعرض في عدد من دور السينما يوم عيد الميلاد”.

وأضاف ان الفيلم سيعرض عبر “منصات” أخرى، وفي عدد اكبر من دور السينما في المستقبل. وتعرضت الشركة لانتقادات شديدة لاذعانها لتلك التهديدات، حتى من الرئيس باراك اوباما.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *