خضع الفنان المصري عزت أبو عوف لعملية قلب مفتوح في المستشفى الجوي العام بالتجمع الخامس، وذلك مساء يوم الخميس.

يُذكر أن عزت أبو عوف، والذي يحتفل جمهوره اليوم بعيد ميلاده الـ67، رفض خلال الفترة الماضية الكشف عن حقيقة مرضه وعبر عن إزعاجه الشديد من الشائعات التي تحدثت عن تفاصيل حالته الصحية.

وكان أبو عوف قد حرص، على الرغم من مرضه وتدهور حالته الصحية، على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل نور الشريف، الذي أقيم منذ أيام بمسجد عمر مكرم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. إلى الفنان عزت أبو عوف: تب إلى الله تعالى قبل أن يأتيك الموت وبعدها لن تنفعك لا أفلامك ولا مسلسلاتك ولا فرقتك الموسيقية .

    يجب أن يتم تذكير هؤلاء الفنانين والفنانات بالله تعالى وبالقبر والحساب والجنة والنار فهو في غفلة كبيرة , والله تعالى أعلم .

  2. زملائي وزميلاتي في جريدة نورت : لماذا لا تسعون لنصح الفنان عزت أبو عوف للتوبة إلى الله تعالى وهو الآن مريض جدا قبل أن يموت يوما ما فهل تنتظرون أن يموت عزت أبو عوف لكي تنهال عليه عبارات الترحم ؟ أليس من الأفضل نصحه بأن يتوب إلى الله تعالى وهو حي يرزق ؟

    انتظر الرد

  3. عربي مسلم ،
    بتفويض من نورت وأعضاء نورت ، لكم كامل الصلاحيات ورح انّصبك المتحدث الرسمي نيابة عن جميع الأعضاء ، لتنصح وتقول كل ما يجول بخاطرك للسيد عزت ابو عوف . بس رجاءأ من حضرتكم المقرة ، لا تحكي بأمور شخصية تتعلق بعزت ، وكمان ممنوع الردح منعا كليًّا .
    حرّر بباريس، 21اغسطس 2015 (يعني 6 ايام قبل عيد ميلادي ، بلكي (عساك ) تتمنى لحضرتنا عمر مديد ، بإذن الله )
    إمضاء ، نڤين

  4. الزميلة نِڤين: أنت قلت ما يلي :” 21اغسطس 2015 (يعني 6 ايام قبل عيد ميلادي ) ”

    وأنا أقول لك: أولا: لا يوجد في الإسلام إلا عيدين فقط هما عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك أما ما سميته أنت بأنه (((( عيد ميلادك ))) فهو بدعة لا تجوز في الإسلام .

    ثانيا: وأنت قلت ما يلي: ” بلكي (عساك ) تتمنى لحضرتنا عمر مديد ، بإذن الله ”

    وأنا أقول لك: قال الله تعالى في القرآن الكريم ما يلي: (فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ) .

    ثالثا: إليك هذه الفتوى بخصوص أعياد الميلاد:

    ” الاحتفال بمناسبة أعياد الميلاد، عادة دخيلة على المسلمين، ففعلها تقليد لأعداء الله تعالى وتشبه بهم، ومن تشبه بقوم فهو منهم، فلا يجوز الاحتفال بها بأي نوع من أنواع الاحتفال، سواء كان خفيفاً أو كبيراً، لما في ذلك من التشبه بالمشركين الذين أمرنا الله تعالى بمخالفتهم والابتعاد عن اتباع ما سنوه من سنن. وواجب على المسلمين تحري الحق والصواب في عاداتهم وتقاليدهم بأن تكون منضبطة بضوابط الشرع الحكيم، لا بالتقليد الأعمى للأمم الكافرة، وقد ثبت في سنن أبي داود بسند صحيح عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ومن تشبه بقوم فهو منهم. “

  5. يعني مستخسر تتمنى لي عمر مديد ، وفوق هيك قمت بتكفيري لأَنِّي رح احتفل بيوم ميلادي !!!
    الله يسامحك ، ويلين قلبك شوي ع أعضاء نورت !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *