طرحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أغنية جديدة بعنوان “عز وفخر” دعما للمنتخب السعودي الذي يشارك برفقة 3 منتخبات عربية أخرى بكأس العالم 2022، والمقام في قطر.

أغنية “عز وفخر” من كلمات معتزة، وألحان أحمد الهرمي، وتم تصويرها على طريقة فيديو كليب، حيث احتوى الكليب الخاص بها على لقطات للاعبي المنتخب السعودي أثناء لعبهم في البطولات المختلفة.

وتقول كلمات الاغنية: “البيرق الأخضر بنوره مسطّر بالمنتخب يفخر عزّ السعودية عز وفخر .. عز وفخر والشّعب كله لك حضر اخضر يسر اللي نظر للفوز جينا مقبلين والله ما نعرف خطر جيناك يادوحة قطر امن البحر لين البحر على الولي متوكلين”

وتأتي أغنية أحلام بعد ساعات من طرح الفنان السعودي رابح صقر، أغنية جديدة بعنوان “يالأخضر” على طريقة الفيديو كليب لدعم منتخب بلاده لكرة القدم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. فعلا لماذا لا يوجد فريق عربي واحد يفوز بكأس العالم ؟؟
    الصعود للقمر وغزو الفضاء افتهمنا يحتاج له تكنلوجيا وعلوم متطورة !!
    لكن كورة تضربها تروح تدخل كول ههههههههههه هل هذه صعبة ؟؟ لماذا لا يتم اعداد منتخبات عربية ترفع الراس ولو في الكورة ؟ اطفال اول ما يولدوا اعتنوا بهم ودربوهم على الطريقة البرازيلية او حتى خلوهم يعيشوا في البرازيل والارجنتين فقط قولوا لهم انتم عرب ، وخلال عشرين سنة كل واحد منهم يصبح بيليه او رونالدينو او مرادونا ، بدل ما المنتخبات العربية تصل لكاس العالم فقط لكي تكون ملطشة للمنتخبات الاخرى ههههههههههه

  2. على كل ما ناوي اشوف الافتتحاح تبع المونديال هههههههههه فقط المباراة اتابعها مش كلها هههههههههه الا تبع الاخوة الاشقاء العجم كما يسميهم كاكا فرك ههههههههههه

  3. فضحتونا يا قطرين هههههههههه الإكوادور تعملكم مسخرة في عقر داركم ؟ ههههههه
    طيب لو لاعبين مع البرازيل شنو كانت النتيجة بدل الاثنين صفر ؟ والافتتاح تبعكم كئيب جايبين ممثل عملاق وأمامه قطري معوق ، لتقولوا ان العرب معوقين مع تعاطفنا مع المعوقين لكن اختياركم غير موفق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *