يبدو أن ملكة البوب الأمريكية مادونا على استعداد للارتباط مرة جديدة، وهي تفكر في قبول عرض حبيبها الجزائري الذي طلب منها الزواج على الرغم من أنه يصغرها بنحو 30 عاما.
وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن الراقص الفرنسي من أصول جزائرية إبراهيم زيبات طلب من مادونا الزواج منه قبل بضعة أسابيع في مركز لديانة الكابالا اليهودية، ولكنها لم تجب على طلبه بعد.
ونقلت عن مصدر قوله إن مادونا “لا ترغب الاستعجال في القيام بأي شيء، فهي سعيدة مع إبراهيم على الرغم من أن أصدقاءها ليسوا متأكدين من أنها مستعدة للزواج مجددا”.
ومن المعلوم أن مادونا (53 عاما) على علاقة مع زيبات (24 عاما) منذ عام 2010.
يُذكر أن المغنية كانت تزوجت مرتين في السابق من الممثل شون بن، والمخرج البريطاني جاي ريتشي.
وكانت مادونا قالت بعد طلاقها من ريتشي عام 2008 إنها لا ترغب في الزواج مجددا، ولكنها عادت وقالت في مقابلة إنها ترغب في الوقوع في الحب.
وكانت علاقة مادونا بزيبات انتقلت الى مرحلة جدية بعدما التقت والدته في فرنسا، وصرحت والدة زيبات باتريسيا فيدال في أكثر من تصريح إعلامي أنها غير راضية عن علاقة ابنها بمادونا نظرا لفارق السن الكبير بينهما ولكون مادونا تتبع الديانة اليهودية. وأشارت تقارير إعلامية أن زيبات تشاجر مع والدته بسبب ذهابه إلى مركز طائفة الكابالا بشكل أسبوعي إلى جانب مادونا وأولادها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مبروك عليك يا زيبات مادونا صاحبة الافلام الاباحية وكمان مبروك عليك الديانة اليهودية
    لتنين انيل من بعض وهو شبه الصرصور المدعوس عليه

  2. تزوجها ما أنت يهودي متلها
    تضرب منك الها قال يا أخد القرد على ماله بيروح المال وبيضل القرد على حاله

    1. تنيناتهم قرود
      بس هو قرد مفلس وهيه قردة مخنشرة انتهت صلاحيتها بس معها فلوس

  3. واين تريدون ان يطلب يدها ؟ في مركز البحوث الاسلامي؟
    والله هاد الخلقة لو كان في بلده واحدة ماعبرته لا افهم ماذا ترى فيه مادونا وياريت ياريت تكفون عن قول انه جزائري لا انه لا يستحق

  4. حياتي ما هي هده نورت رشيد نكاز فرنسي زين الدين زيدان تقول عليه و لما تيجي لهدا الشخص تصر على انه جزائري حتى بنزيمة لما يسجل اهداف تقول عليه فرنسي و لما كان واقع في مشاكل و فضائح كانت تقول عليه جزائري!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *