تحدثت الفنانة المصرية عفاف رشاد عن تعرضها لحملة هجوم حاد بعد إعلانها عن سبب خلعها الحجاب كما كشفت كواليس انفصالها عن الفنان الراحل سامي العدل وزواجها من المنتج محمد السبكي.

وقالت خلال استضافتها في برنامج “الستات” الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: “أنا لبست الحجاب أول مرة بعد ما رجعت من الحج سنة 2008 لمدة 10 أيام وقلعته، ولبسته بعد الحج الثاني سنة 2014 وفضلت بالحجاب سنتين”.

وتابعت: “قلعت الحجاب لسبب صحي، ومش عايزة أقول السبب لإن الدنيا اتقلبت علي المرة الأولى، مع إني قلت كلمة عفوية. لما تلبسي توكة أو بنسة في شعرك بيجيلك صداع، لكن الناس رفضت تعترف بالسبب ده، وقالوا جهنم وبئس المصير”.

وشبهت عفاف رشاد الهجوم الذي تعرضت لها بحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: في ناس كتير دافعت عني لكن في ناس فظيعة، زي حالة المطربة الجميلة شيرين، ناس كتير بتحبها ومتعاطفة معاها وناس مش متعاطفة”.

وواصلت: “شيرين زي أي مريض، وكلنا ممكن نحب بني آدم وننهار، وكل واحد بينهار بطريقته، في اللي يضيع نفسه تماما وفي اللي يقف على رجله، وهي مطربة إحساسها ومشاعرها أكثر من أي بني آدم”.

أسباب انفصالها عن سامي العدل

كما تحدثت عفاف رشاد عن اسباب انفصالها عن الفنان سامي العدل قائلة  “في الأول كان في حب وكنت صغيرة، لكت أنا اتخدعت في سامي العدل، وكنت فاكرة إنه هيحبني”.

وأضافت: “أنا اخترت غلط لأن زوجي الأول كان متزوج، والثاني كان متزوج، والمفروض أتزوج حد فاضي، ودي غلطة كبيرة ألوم نفسي عليها، وفي المرتين كنت الزوجة الثانية”.

وأوضحت عفاف رشاد سبب ارتباطها بالفنان سامي العدل رغم ارتباطه بزوجته الأخرى قائلة: “هو قال إنه مختلف معاها، لكن لقيت في مشكلة في حقوقي، وطالما متجوز اتنين اعدل، ولو مش قادر كفاية واحدة”.

زواج عفاف رشاد ومحمد السبكي

وعن كواليس زواجها من المنتج محمد السبكي، قالت عفاف رشاد: “كنت زبونة عندهمفي محل الجزارة قبل دخوله مجال الفن، وكنت لسة مطلقة من سامي العدل وصغيرة، وفي البداية قلت للسبكي أنا مش عايزة أتجوز”.

وأضافت: “الفنانة عايدة رياض شجعتني أتجوز محمد السبكي، وكان جواز عادي مش حب ودموع، لإني لقيته زوج مناسب وراجل طيب وابن بلد، وأنا عايزة واحد يكمل معايا وأخلف منه، واطلقنا مرتين”.

وأوضحت عفاف رشاد سبب طلاقها من محمد السبكي قائلة: “كنت مهتمة بمحمد جدا أول ما اتجوزنا، ولما خلفت عمر أهملته تماما وكان له حق”.

وتابعت: “محمد السبكي قاللي يا تبقي أم يا تبقي زوجة، إنت متنفعيش تكوني الاتنين، واخترت أكون أم”.

وأكملت: “كنت أتمنى الزواج يستمر وابننا يتربى بين أم

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *