ترديد الشهادتين والدعاء الى الله، كان ملاذ الفنانة المصرية عفاف شعيب، بعد تعرضها لمقلب “رامز واكل الجو” في السماء، وإيهامها بأن الطائرة ستسقط في البحر.

وبعد هبوط الطائرة بسلام، وكشف “جلال” لهويته أمامها، وجهت “شعيب” عدة ضربات خفيفة له، قائلة: “آه يا مجرم.. حرام عليك.. أنا زعلانة ومش أنا اللي يتعمل معايا كدا.. ماشي يا رامز”.

وسرعان ما هدأت الفنانة عفاف شعيب، وقالت: “أنا بقول لجمهوري إني مسامحاك يا رامز”، مؤكدة أنها لم تكن تعرف بالمقلب على الإطلاق، ردًا على من يشيرون إلى اتفاق رامز جلال مع النجوم الذين يستضيفهم في برنامجه.

afaf

afaf-2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ياااه
    فاتتنى حلقة مدام عفاف بيتزا
    بكرة على الفطار ان شاء الله حعمل كباب و ريش واتفرج على الاعادة
    هو احنا عندنا اغلى من مدام عفاف؟
    وعلى رأى المثل :ياكلو شيكولاتة ياكلو جاتوه ياكلو كل اللى يحبوه !

  2. رامز و برنامجه أتفه من بعض، يدفعون لباريس هيلتون 250 ألف دولار، وهي في الغرب نكرة، لا قيمة لها و لا أحد يتابع أخبارها.. بينما يأتي رامز ليدفع لها هذا المبلغ من أجل برنامج كله صراخ و شتائم و تفاهات. لكن الفائدة الوحيدة في هذا البرنامج أننا تعرفنا على حقيقة التربية للفنانين، الذي تبين أن غالبيتهم ليسوا في مستوى الفن الذي يقدمونه. ارحمونا و ارحموا الشعب العربي من تفاهاتكم..
    أما هذا التي تستقبل الضيوف، تلبس لباسا لا ينفع إلا في الكازينوهات وفي العلب الليليلة، و تعتقد أنها جميلة و مهضومة و هي قمة في التفاهة و الرداءة، عيب عليكم تقليد الغرب الذي لا يتلائم مع الحضارة العربية الإسلامية الراقية.. يا حرام يا عالم يا عربي،،الله يكون بالعون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *