قالت الفنانة المصرية عفاف شعيب أثناء استضافتها ببرنامج “وماذا بعد” مع الاعلامية رولا خرسا المذاع على فضائىة Ltc أن أحد الدعاة طلب يدها للزواج ولكنها رفضت تماما الافصاح عن اسمه.

وأشارت عفاف إلى إنه كان السبب وراء مصائب كثيرة ضد مصر وكانت تحدثه هاتفيا وقالت: “كنت بشتمه واقول له عيب اللي تتعمله دي مصر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ايام الثوره صاحة باكيه باحد القنوات المصريه ضد الثوره لعدم قُدرت احفادِها شراء البيتزا لدخول البلد بفوضى عارمه !!
    سُبحان الله كثيرين كانو ضد الثوره ولكن الان هم من يتكلمون باسمِها , يا للعجب

  2. إلى الفنانة المحجبة عفاف شعيب:

    أولا: في عزاء أخوك – الله يرحمه – كيف تسمحي لفنان غير محرم لك أن يلمس أكتافك بيديه ويمسكك من أكتافك بيديه ثم تسمحين له بأن يبوس رأسك بحجة أنه يعزيك في أخوك فهل هذا من الإسلام بشئ ؟ كيف تلبسين الحجاب وتأخذين العزاء من الرجال الأجانب منك وتسمحين لهم بالمصافحة وبمسك أكتافك بأيديهم ثم بتقبيل رأسك بشفايفهم ؟ هذا لا يجوز في الشرع الإسلامي يا متحجبة.

    ثانيا: لا يجوز أن تلبسي الحجاب وأنت متبرجة بالمكياج مطلقا عند غير محارمك ولا يجوز الاختلاط المحرم بالرجال بحجة الفن والتمثيل .

    ثالثا: راجعي نفسك والبسي حجابك بالضوابط الشرعية ولا تسمحي للرجال الأجانب بلمس جسدك وبتقبيلك حتى على رأسك فهذا الحرام وحتى الرجل لكي يقبلك على رأسك فأكيد سوف يلصق فيك ويقترب من جسدك وهذا كله حرام شرعا . ابتعدي عن الوسط الفني المليئ بما لا يرضي الله تعالى .

    رابعا: لماذا لا يكون فصل في العزاء فالرجال يعزون الرجال في مكان والنساء يعزين النساء في مكان آخر ؟ كفاية اختلاط ومحرمات .

  3. معلش يا عفاف ياريت تتفرجى على فليمك خدعتنى امرأة وتتذكرى كم فسدتى من قبل فى الارض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *