احتفل النجم السوري وائل شرف بعيد زواجه من السيدة خلود الصوا بطريقته الخاصة.

ونشر عكيد “باب الحارة” على صفحته على “انستغرام” صورة لزوجته من زفافهما وعلق عليها قائلاً: “بذكرى عيد زواجنا بقول لزوجتي وحبيبتي خلود كل سنة وانتي بخير يا أعظم أم وأجمل وأرق إنسانة”.

وتابع بكلمات مليئة بالحب والصدق: “الله يحميكي ويحمي أولادنا وأولاد الحبايب جميعاً وكل عام وأنتي وأنتم بألف خير”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلماته النابعة من القلب، وانقسمت التعليقات بين من اعتبر ان زوجته في غاية الجمال وممن انتقد نشره لصورة قديمة لها بينتها بشكل مختلف عما هي عليه في الحقيقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. من مقامي هذا الكريم الحوار المتمدن الراقي
    نطرح موضوع ما اهي اهم اسباب الطلاق
    هل الفرق الثقافي من اهم اسباب
    فرق العمر بين الزوجين
    الوضع العائلي
    الوضع المادي
    ام الوضع نفسي وعدم تحمل المسؤولية
    الغيرة المفرطة
    واكيد هناك عوامل اخرى ؟
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية؟؟
    21/9/2017 الخميس

  2. ههههههههههههههههه ده فرحك يخويا؟!! ذوقك وحشششش في الورد بما انك بتعرفنا علي قصة حياتك من الصور ههههههههههه
    “رستم ابو عمرو مناصر الاول للمرأة العربية؟”
    ههههههه هو انت بتسأل مين؟!! علي أساس ان احنا نجاوب انت مناصر للزفتة العربية من فلسطين ولا لا؟!!! هههههههههه

  3. قلم رستم ابوعمرو. بنت عندها الالم في بطنها وحجم بطنها كبير اخذوها عند الدكتور لفحص اسباب الالم والدكتور بعد الفحص قال لبوها واخوها البنت شكلها حامل وبدنا نعمل لها تحاليل واخذوها على البيت وهي تتالم من الوجع الفظيع ودخلت المنزل مع ابوها واخوها وبشلو بضربها بشدة وبجنون وقالو البنت جابت العار للعائلة وانهالو عليها بضرب الشديد الاب والاخوة يا سافلة يا حقيرة وهي تقول يا بابا انا مظلومة وهي اصلا مو متحملة الالم والوجع الشديد الي ببطنها وتصرخ وهم يضربوها باجرام حتى اغمى عليها لم تتحمل المسكينة من الالم والنهانة والظلم والدكتور الذي لا اريد ان اشتمة لانة طبيب فاشل اصلا الذي اصدر قرار على البنت انها حامل قبل التاكد وقبل الفحوصات الازمة . والمهم طلبو الاسعاف اخذو الفتاة للمستشفى وهي شبة ميتة مما عانت من الاوجاع والضرب من والدها واخوها والوجع بطنها وجع شديدا جدا. والمهم عملو للفتاة المسكينة فحوصات كاملة في المستشفى وهي في حالة صعبة للغاية شبة ميتة وصلت المستشفى واخير الفحوصات اسبتت ان معها الزايدة لهيك بطنها بوجعها ومنفوخ وليست حامل كما قال الطبيب لو بها واخوها وظهرت الحقيقة للاب ان بنتة شريفة عفيفة بنت بنوت ليست حامل بل معها الزايدة والاب صار يصرخ بنتي بنتي بريئة مظلومة ولكن للاسف البنت مات في غرفة العمليات مظلومة .والسبب الطبيب الفاشل في التصرع في اخبار والدها وعدم التاكد من حالة المريضة ظالمها الطبيب الفاشل وحكم عليها بقرارة الموت هو وابوها واخوها عذبوها حتى الموت واكتشفو الحقيقة بعد فوات الوان ومات الفتاة مظلومة طعونها في شرفها وكرامتها .ما ابشع الظلم والله ينتقم من الي ظلموها والي كان سبب في موت هذة البنت الشريفة العفيفة.
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم واحد واحد.
    احترامي وتقدير لكم.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    19/11/2017 الاحد

  4. قلم رستم ابوعمرو.قصة امرأه مظلومه من زوجهآ قصة واقعية حزينة .امرأة راقية راقية اكابرية تقدم لها عريس وبعد السؤال عنة كويس تم الزواج.
    وكانت الزوجة سعيدة ومبسوطة وتقول الحمدلله ربي اكرمني بزوج محترم بحترمني وبخافي علي. ومرت ايام واشهر قليلة اصبح الزوج يعود للمنزل وتستقبلة الزوجة باحسن حال وتقوم بواجبة على اكمل وجة ولكن الزوج بجلس في البيت لا يكلم زوجتة ولا حتى بطلع بوجها سرحان وبفكر وتقول لة الزوجة مالك شي مزعوج من شيء في مشكلة يقول لها الزوج لا لا ما في شيء انتي ارتاحي تروحي نامي بس انا مو على بالي انام الان بدي اخرج على الصالون اجلس وحدي
    وكل يوم نفس القصة بدخل المنزل لا بحكي شي ولا بزعج زوجتة بحرف ابدا
    سوى بجلس وحدة بسرح وبفكر وكانة عايش وحدة في عالم اخر.
    ومتل العادة انتي ادخلي نامي انا كمان شوي باجي بنام الان مو نعسان وبخرج بجلس في صالون المنزل بس هاي المرة الزوجة قررت تراقب زوجها شو بعمل وحدة في الصالون .عملت حالها نايمة وتاكد انها الزوجة نائمة ورجع يجلس وحدة احضر الهاتف واتصل مع امرأة وبداء الحوار بينة وبين المرأة ويقول انا لم اعد استطيع ان اعيش بدونك بحبك ولا نتزوج انا ما بحب زوجتي انا تزوجتها منشان انساكي ولكن لم استطع انساكي وسمعت الزوجة كل المكالمة زوجها مع المرأة. انصدمت وصارت تبكي وسمع صوتها وانهى المكالمة وقالت لة لماذا تخوني انا لم اقصر معك بشيء قال لها انتي فاهمة القصة غلت طبعا شو غلت سمعت كل المكالمة واتصلت مع اخوها منشان يحضر ياخذها الى بيت اهلها تعيش عند اهلها ترجع. وحضر اخوها وذهبت معهو . وبعد كم اسبوع الزوجة طلعت حامل ارع شهور. والزوج طبعا خلص بوعدك ما عاد احكي معها ووعود كثيرة يقول لزوجتة.
    المهم رجعت الزوجة الى بيت زوجها وايام واسابيع الزوج بقول لزوجتة اذا اجت المولدة بنت بدي اسمي البنت على اسم المرأة الي بحبها وطبعا الزوجة انجنت وتدعي لربها انها ما تيجي بنت يجي ولد .
    الزوجة تدعي على هذة المرأة امام زوجها وهو يدافع عنها لا حرام عليكي قال لها بتعرفي وانتي في بيت اهلك كنت انوي اطلئك ولكن هي التي منعتني وقالت لا انا الي لازم اختفي من حياتك وانساك وتنساني وتبقى مع زوجتك والطفل الي جاي على طريق. حرام. وكمان انا لم اخونك هذة حبيبتي منذ سنوات ولم يحصل نصيب نتزوج ولكن استمرينا في التواصل مع بعضنا البعض هذة حكايتي مع هذة المرأة انا لم اخونك . وهي الان طلبت مني ان نبتعد للابد عن بعض وسافرت الى بلد غير معروف. وتذكري يا زوجتي هي سبب رجوعي اليكي وطلب الزوج من زوجتة ارجوكي ساعديني كي انساها لانها الان اصبحت من الماضي ولم يبقى سوى الذكريات. ومع ايام احاول انساها.
    الزوجة دخلت شهرها التاسع موعد الولادة وانجبت طفل .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    27/11/2017 الاثنين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *