في إتصال خاص لدليل النهار مع منتج مسلسل “علاقات خاصة” السيد زياد شويري تحدث في البداية بغصة عن فداحة الخسارة التي أصابت الوسط التمثيلي بفقدان الممثل الشاب عصام بريدي، الذي وصفه بالمحب الطيب مع كل زملائه… راوياً أنه كان يزور فريق العمل حتى في أيام فرصه.

وفي ما يتعلق بدور عصام بريدي (عماد) في مسلسل “علاقات خاصة” الذي تعرضه شاشة LBC حالياً، أكد شويري أنه تبقى لبريدي مشاهد كثيرة، من ضمنها ستة مشاهد محورية جداً، وأن المسلسل في مأزق كبير خصوصاً أن بريدي صور مشاهد كثيرة من النهاية، وكان من المفترض أن يصور ما يسبقها من مشاهد سببت تلك النهاية في الأسبوعين المقبلين.

أما المأزق الثاني الذي يواجه المسلسل فهو إرتباط نهاية المسلسل بخيوط عدة أساسية مرتبطة بقصة عماد المحورية، الأمر الذي يضعهم في حالة صعبة.

وكشف شويري أنه يرفض حالياً التفكير في الموضوع أمام رحيل عصام الموجع والمفاجىء. وقد طلب من مخرجة العمل رشا شربتجي والمؤلفة نور شيشكلي تأجيل الموضوع بالرغم من أن المسلسل يُعرض على الهواء ومن المفترض إيجاد مخرج سريع للمشكلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ياالله ياشيرين
    كلامك مزبوط وبتمنى تصحي من مناصرة السيس اليهودي قتل شعبو وحرقو وماخلى يمن ولا ليبيا ولا غزة ولا سيناء
    انا الرجل الفاضل مرسي مااستنيتوه عليه اكثر من سنة والاخوان ياخدو إعدام وحسني مبارك ٣٠ سنة ظلم وقتل وغاز لإسرائيل ووووو يطّلع براءة
    هزلت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *