في خطوة متوقعة للبعض ومفاجئة للبعض الآخر، كشفت صحيفة تقويم التركية أن الفنانة التركية مريم أوزورلي، المعروفة في العالم العربي باسم “السلطانة هويام”، قامت بتعريف عائلتها بصديقها الجديد المذيع المصري باسل الزارو، في لقاء جمعهم مؤخرا في مدينة دبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا اللقاء ربما يكون إيذانا بإعلان نجمة “حريم السلطان”، التي تبلغ من العمر 34 عاما، قصة حبها لمذيع برنامج “إي تي بالعربي”، بعد شائعات قوية ترددت خلال الأسابيع الماضية حول وجود قصة حب بين الفنانة التركية ومذيع الإم بي سي، الذي يبلغ من العمر 31 عاما، أي يصغرها بـ3 سنوات.

وفي الوقت الذي نفى فيه المذيع العربي وجود قصة حب مع “السلطانة هويام”، في إحدى فقرات برنامج “إي تي بالعربي”، مؤكدا أن الأمر لا يعدو كونه صداقة، لم تضع “مريم” حدا واضحا، أو تقل قولا فاصلا في هذا الأمر، حين ردت منذ أيام على مراسل أحد البرامج، الذي طرح عليها سؤالا حول حقيقة وجود علاقة تجمعها مع المذيع المصري، فردت قائلة “الله وحده يعرف الحقيقة”، دون أن تؤكد أو تنفي هذه الشائعات، التي انطلقت بعد أن شوهد الثنائي في أكثر من مناسبة معا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اذا كان حقيقة ،..
    كيف يرضى على نفسه (واحدة مصاحبة قبله مرات وطفلتها بالحرام عينك عينك )
    بكرا بتعمل معه متل يلي سبقه…

  2. ما هيك قلتلها لمايا من يومين
    بعدين كان لها علاقه تانيه غير الاول وإشاعه ما بعرف قديش كانت مصداقيتها كمان كانت حامل من صاحبها التاني ورجع تركتها ..بعدين شو عاميلو قلبو اصغر منها وما في عا طرزها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *