أكدت الإعلامية الأردنية علا الفارس إن موقفها ثابت وواضح تجاه قطر منذ بداية الأزمة، كون مكانة قطر كبيرة لديها كحال السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وقالت الفارس في تغريدة عبر تويتر : “اخيرا وجب التذكير انني أردنية فمحاولات تصويري بالخائنة لعدم معاداتي لقطر لا افهمها انتم احرار في آراءكم وتوجهاتكم اما سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها فأنا لم اخفي موقفي منذ بداية الأزمة وما زال ثابتا لقطر عندي مكانة كبيرة حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر “.

وكانت صحيفة لبنانية قد كشفت أن علا الفارس ستعود إلى الشاشة من خلال برنامجها الجديد “علا شو”، الذي صورته منذ نحو شهر في العاصمة بيروت لصالح قناة “بي إن القطرية” بإدارة المخرج اللبناني كميل طانيوس.

وتأتي خطوة الفارس بعد انتهاء علاقتها مع مجموعة قنوات “أم بي سي” المملوكة للسعودية، إثر ضغوطات تعرضت لها بسبب تغريدة ختمتها بمطلع الأغنية الشهيرة “هلا بالخميس”، اعتبرها سعوديون مسيئة لبلادهم، وطالبوا باستبعادها من قنواتهم، بعد أن سخرت عبر حسابها في “تويتر” من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، ملمحة لزيارته للمملكة العربية السعودية قبل الإعلان.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قلتي لي صاحب الحق لا يغلب؟!الظاهر صاحب المصاري لا يغلب!
    صفي صفي لجوقة المرتزقه، أمثالك مرحب بهم.

  2. التغريده كانت واضحه، لذلك المشكله لم تكن أبداً بجملة هلا بالخميس وحدها كما تزعم..
    المشكله أنها ربطت بين إعلان ترامب بنقل العاصمه للقدس وبين زيارته للسعوديه في تلميح خبيث منها، والحين تتباكى مدعية البراءه.
    إذا موقد مواقفك خليك فحالك، عشان لاتبرري بعدها كعادتك وتظهرين بمظهر المنافقه.

    عموما علا فارس هذي ماكنت اعرفها حقيقه، الشي الوحيد اللي خلاني أعرفها وشفت الناس من بعدها رفعوا فيها واعتبروه انجاز هو استفزازها للسعوديين أما قبلها فهي مجهوله عند الكثيرين.

  3. شعب الخليج أعداء الحرية يظنون دائما أن من يعمل عندهم وببلدهم فهو عبد يملكون زمام أمره و يرون أنهم صاروا أهل الوصاية عليه، وانه لحم أكتافه من خيرهم ولولاهم لكان مات من الجوع وتشرد.وانه ناكر لجميلهم ويعتقدون أنهم محسودين وانه كل العرب تغار منهم. إنه نفس منطق الجاهلية الأولى بل ألعن، لأن في نظرهم كل من لا يسير على دربهم وينافقهم فهو من صعاليك الصحراء وجبت ملاحقته و مطاردته.والعمل على تشويه سمعته وقطع رزقه أن أمكن.
    الأعراب أشد كفرا ونفاقا

  4. النكره أعلاه…
    ما ادّعيته غير صحيح، مانطالب به كخليجيين لكل من يعمل أو يعيش بيننا شيء واحد فقط..
    لا تطعنوا البلد الذي أكرمكم وأحسن اليكم وآواكم في ظهره ، صعبه؟!

  5. الدخول في النيات غير صحيح فلا يعلم مافي النيات الا الله ولكن لنا الظاهر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *