تعجبت النجمة المصرية علا غانم من اتهامات الممثلة اللبنانية مروى التي اتهمتها فيها بأنها المسؤولة عن نشر وتسريب فيلمها الإباحي الذي تم تصويره خلال تقديمها مشهدا للاستحمام في فيلم “أحاسيس” للمخرج هاني جرجس فوزي، والذي كانت البطولة فيه لعلا ، وهو الفيديو الذي تسبب في تحويل مروى أمام لجنة القيم والتأديب في نقابة الممثلين المصريين .

وقالت علا انها ممثلة من الصف الأول، و الأعمال التي تشارك فيها تكون أما بطلة منفردة أو بطولة بالمناصفة مع النجوم، وأنها ممثلة منشغلة بأعمالها ولا وقت لديها لالقاء الاتهامات على زملائها الفنانين لتخرج نفسها من ورطة باتهام أخرين بأنهم سربوا شيئا لها .

وأستكملت علا بأنها لا تشغل بالها بما تقوله مروى لأنها مشغولة بالعشرات من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، وقالت: “لو كان اتهامها لي بتسريب الفيديو سيخرجها من هذه الورطة فلتتهمني”!

وقالت انه لو كان بحوزتها هذا الفيديو منذ 3 سنوات أثناء تصوير الفيلم فلماذا اخفيه كل هذا الوقت ولماذا أخرجه الآن، واذا كان دافعي من ذلك مثلا غيره فنية، فكيف أغار وأنا مشغولة بالعديد من المسلسلات والأفلام؟ ومن تتهمني بالغيرة تجلس في بلدها بعد أن تركت مصر لعدم وجود أعمال تقدمها!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. اهلين دونيا ما رح تغيري اسمك لك المسلسل مضى عليه اكتر من 14 سنه وانتي بعدك متمسكه بالماضي يا بنت عيشي المستقبل شو رئيك باسم لميس على القليه من 3 سنين المسلسل اه فكري بالموضوع

  2. طيب المشكله هون فيه نور كنت بدي سمك نور تيمنا بمسلسل مهند ونور
    شو رئيك ميرنا لان بنت لبنان اسمها ميرنا بس كاتبه بنت لبنان
    رح اختار الك اسم ميرنا عشان مسلسل خليل وميرنا شوفي على اليوتيوب القصه بتبكي الحجر ولان المسلسلات التركيه اخدا عقول العرب يعني انا بدي نجاحك واختار الك اسم فني ههههه

  3. يعني قبلتي الاسم الف مبروووك اليوم السبت ما فيه دوائر رسميه انطري للاثنين

  4. merci

    الله يبارك فيكي . اه صح راحت معنا للاثنين. معليش صرلي سينتين دنيا بنطر يومين.
    بشوفكن باي.

  5. انا بقول سمر اولا سمراجمل من ميرنا ثانيا مسلسل مشهور اكثر ثالثا للحفاظ على حق الملكيه الاسميه لاسمي هع

  6. ههههههههههه طيب ميرنا فكري بالموضوع برئيك سمر اجمل صح بس ميرنا قصتها بتبكي الحجر عشان التاثير بالراي العام

  7. ميرنا الناس نسيت قصتها بس سمر بتضل براس الناس لان فيها خيانه وقلة ضمير والجمهور معظمه خاين وقليل حيا فتعجبو قصة سمراكثر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  8. بشو بحلفلك ولا بعرف ميرنا ولا سمر ولا نور ولا لميس بس شفت على اليوتيوب غنيه مع مشهد من ميرنا وخليل يعني ما بعرف قصصهم ولا تابعتهم الا من نورت بعرف اسمائهم هههههه

  9. يا سلام يا سلاام ..انها تقارع الحجة بالحجة والدليل بالدليل ..

    فكيف لمروى ان تمس خلفية الحجة علا النقية التقية ..!!

    🙂

  10. مساء الخير للكل وخصوصا سوزي ودنيا اسعد سعيد على فكرة انا اسمي لميس وكتير بحب تعليقاتكن وتشرفت بمعرفتكن.

  11. اهلين اختي ام جمال نحنا النا الشرف بمعرفتك وعاشت الاسامي لميس ما فيه اخبار عن يحيى ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *