انتقدت الفنانة علا غانم، الدراما التركية، واصفة إياها بالمملة والمضيعة للوقت، مرجعة سبب نجاحها في مصر الى البطالة والفراغ والكبت الذي يعاني منهم معظم الشعب المصري، وقالت علا: أنا بشكل شخصي ضد الاعمال التركية شكلا وموضوعا، ولا أتحمل مشاهدتها، فكنت اسمع شعرا عن مسلسل «حريم السلطان»، وعندما شاهدته لم استطع ان اتابع حلقة واحدة، حيث اجد نصف ساعة تمر من الحلقة دون وجود اي حدث، فأتساءل وأقول: هل وقتي ليس له قيمة لمثل هذه الدرجة؟

وأضافت، خلال حوارها مع صحيفة «اليوم السابع» المصرية: اعتقد ان نجاحها بسبب ان اكثر من نصف الشعب المصري يعانى من البطالة، فضلا عن وجود فئة كبيرة من ربات البيوت ليس لها وظيفة غير الطبخ ومشاهدة التلفزيون، أما عن فئة الكبار في السن والعجائز فنحن في مصر ليس لدينا اماكن للخروج فيها، فيلجأ المسنون الى مشاهدة التليفزيون تجنبا لنزول الشارع والاصابة بالاختناق من المرور والتلوث وغيرهما من الاسباب التي لا يتحملها المسن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. حكيتي يعني
    قولك لا تتحملين مشاهدتها فكذابة ثم كذابة
    ما فضل ممثل أو ممثلة في معظم الوطن العربي إلا وشاهد (رح أقول فقط مسلسل فاطمة)
    والأغلبية انبهر بتمثيل البطلة . فاكيد انت شاهدتيها وغرت كتير وهيك مشاعر
    ثانيا انت على أساس تفتخر ين بالجنسية الأمريكية وستهاجرين لان الحرية هناك تحترم
    ثالثا البطالة التي تنتقدين فيها شعبك وانهم بالطبخ والتلفاز من وراء نظامك السابق. الذي تهللين له يا هذه

  2. ربات البيوت احسن منك 100مره يا وسخه ””” يطبخو احسن بدل مايبسو طالع و نازل مثلك

  3. يعني نفهم من كلامك انه ربات البيوت اللي عم تتمسخري عليهم اللي ما تلحقيهم حتى في رجليهم لما يجلسو في البيت و يتابعو افلامك الخليعة معليش لكن لما يتابعو مسلسلات تركية فيها ممثلين وجوههم حلوة قصصهم ولا اروع منها تمثيلهم اروع و اروع يبقو ستات فاضية ما وراهم غير الطبيخ و مشاهدة التلفزيون !!!!!!! اه لو كانت الدنيا دنيا انت و امثالك من العا ت ترجمو حتى الموت و يشهد رجمكم طائفة من المسلمين

  4. معك حق الدراما التركية مملة ومضيعة للوقت بعكس الأفلام اللي شاركتي فيها إنت بالذات اللي كلها تشليح و إيحاءات وإغراء كلها فعلا هادفة !!
    يعني لو كنتي فنانة محترمة وأفلامك راقية كنا سكتنا وقلنا معك حق لكن كل أدوارك قليلة حياء وتافهة متلك وجاية تعطينا حكم ومواعظ …. مع إني ما بحب الدراما التركية لكن شايفة إنه كل كلامك غيرة وحسد .

  5. ياسلام على الفنانة النجمة التي يا دوب تلبس تتمسخر على ا……….لمسنين و ربات البيوت المصرية يا علا  هن على الاقل مستورات في بيوتهن و يربين الاجيال اما على المسنين فلقد عاشو زمن الفن الراقي مع كبار الفنانين العرب  يا..
    …..

  6. وانت من يتابع مسلسلاتك ؟؟؟ المثقفون؟؟؟؟؟هههههههه
    المسلسلات التركية رغم أنها كلها لا تروق لي إلا أنها افضل بكثير من أعمالك .

  7. انتي اشنع واخطر ع العرب من الدراما التركية
    انتي ماخذه الانحراف هواية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *