ردت الفنانة علا غانم على دعوى قضائية تطالب بوقف تصوير مسلسل “العار وبعد”، الذي سيعرض في رمضان المقبل بأن ملابسها ورقصاتها في هذا العمل غير مبتذلة ولن تفطر الصائمين، مشيرة إلى أنها موظفة ضمن السياق الدرامي للمسلسل.

كان المحامي المصري نبيه الوحش -المعروف بملاحقته للفنانات قضائيا- قد رفع دعوى مستعجلة حملت رقم 8794 مطالبا فيها بوقف تصوير مسلسل “العار وبعد”، لما به من رقصات وملابس مثيرة ترتديها علا غانم، كما اتضح من صور المسلسل، وأن العمل يحمل إيحاءات لا تليق بالعرض في شهر رمضان الكريم.

وقالت علا غانم “إنها لا تعرف شيئا عن الدعوى القضائية”، مشيرة إلى أن العمل جار في المسلسل للحاق بالعرض على الشاشة في شهر رمضان المقبل.

ورفضت ما قاله المحامي إن ملابسها ورقصاتها بالمسلسل لا تتناسب مع الشهر الكريم، وقالت “ملابسي غير مبتذلة، ورقصات بالمسلسل مناسبة لشخصية زوجة تاجر المخدرات التي تجسدها”.

وأضافت أن التلفزيون له معايير أشد في الرقابة من السينما، وبالتالي إذا وجد أن هناك مشاهد من شأنها تتعارض مع الشهر الكريم كما قيل فلن تعرض العمل ككل.

وتطرقت علا للحديث عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها موضحه أنها، أي الشخصية، لم تكن موجودة في فيلم “العار” المأخوذ منه قصة المسلسل بل شخصية جديدة أضيفت إلى الأحداث، وهي لزوجة الأب الذي يعمل في تجارة المخدرات (حسن حسني)، وتقع في مشاكل عديدة مع أبنائه.

مسلسل “العار وبعد” يشارك في بطولته مصطفى شعبان، ودرة التونسية، وأحمد رزق، وشريف سلامة عن قصة من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج شيرين عادل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يلاحق فيها الوحش علا غانم قضائيا؛ إذ سبق أن طالب بوقف عرض فيلمها “أحاسيس”، بدعوى أنه يحتوي على مشاهد ساخنة وإيحاءات جنسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. شكلك وحركاتك المتصنعه ومشيتك الملفته للنظر تفطر الصائم وعمري ما شفتك لابسه تنوره محتشمه . ولم أرى لكي دور مشرف أو يفتخر به أبنائك عند الكبر .

  2. go to hell i will be crazy if i watch u in ramadan i will never gonna watch u cuz u r nothing and ramadan is once in the year so i will not loss ramadan just for nothing ramadan not for is not for (mosalsalat  its for pray and every one know what ramadan about so i dont give a ****about u 

  3. حبيبتي ما احلاكييييي انتي وعم تحكي يعني انتي كتير بريئة
    كل ادوارك مبتذلة متللك عمااااااااا بي قلبك ما نهار شفتك ملتزمة عيونك بيحكو من دون ما تحكيييييي
    بحسك كتييييييييييييييييييييير مصطنعة وفي كلمات بدي قولها عيييييب
    يعني خلص انتي بتصلحي لنوع واحد من الفن خلصناااااااااااا

  4. هههههههههه لبنانيه زيديها شويه ثاني لسه مافهمت ههههههههههه
    طب و الأخت الفنانه دي مين الي قال ليها ان الرقص و هز الوسط مش بيلفت الانتباه و بيخلي النفس تشتهي يعني كل ده طريق للإفطار

    الله يهديكي بدل ماتسافري تعملي عمره بدك ترقصي الله يهديكي يارب

  5. قال يعني اللي حرام في رمضان حلال في باقي الشهور؟؟ والله حاجة تفرس! وناقصنا نعرف قصص تجار المخدرات؟ جتك داهية انتي واللي زيك قرفتونا

  6. يا ستي هزي وحده وحده أصلكم واخدين على هذا و عندكم مش رح يفطرنا لأنكم تعودتم على هز الوسط

  7. الله يسامحك اخ امين حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يتهم المسلمين

  8. هههه العنوان يضحّك

    هي وحدها ماتشيل مسلسل, وياها شعبان ورزق اتعس منها, رح يكون مسلسل فاشل على الأقل عند الجمهور اللي انا امثّلهم هنا, الاّ اذا خالفوا التوقعات وكان السيناريو حلو, بس أياً كان السيناريو مارح يخليني اتحمّل اشوف رزق وشعبان خمس دقايق على بعض,,

  9. الله يسامحك يا اخ امين
    ردي الوحيد عليك هو حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يلقي التهم جزافا

  10. يقطعك…شو دمك تقيل…المصيبة انه فاكرة نفسها حلوه…لا ومغرية بعد…

  11. تاتا أنا لا أقصدك أنت أو بنات الناس أنا اقصد علا غانم و أمثالها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *