اعترفت علا غانم أنّ زوجها يتدخّل في اختياراتها الفنية، لكنه لم يمنعها من القيام بأحد الأدوار، مؤكدة في الوقت نفسه أنّهما قد يختلفان حول عمل معاً.

وخلال استضافتها في برنامج “كش ملك” الذي تقدّمه هبة الأباصيري على قناة “الحياة”، أشارت إلى أنّ زوجها اعترض على مشاركتها في فيلم “أحاسيس”، لكنها استطاعت أن تقنعه، وخصوصاً أنّ الفيلم يتضمّن مشاهد جريئة أثارت جدلاً واسعاً، وانتقادات حادة وقت عرضه.

وأكدت بأنّها تميل إلى تقديم الشخصيات المنبوذة من المجتمع وإلقاء الضوء عليها ومعالجتها. ونفت أن تكون قد خطفت بطولة مسلسل “شارع عبد العزيز” من مروى، مؤكدة بأنّ الجهة المنتجة هي التي استبعدت الفنانة اللبنانية، لكنّها تأخرت في إبلاغها، مما أدّى إلى سوء تفاهم. وأوضحت أنّها ممثلة فقط ترفض الحديث عن الخلافات التي لا تتعلّق بها.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. كل الفساد الذي تقدمينه ومع ذلك يعترض لا والله فيه الخير جاته داهيه رجال أخر زمن لانخوه ولا غيره

  2. حمش حماشة
    سكران رجع للبيت متأخر فتحت له أخته عطاها كف وقال: ماشاء الله توك جايه؟؟

  3. علا غانم: زوجي يعترض على أدواري …
    له له .. مالو حق .. جاتك نيلة انت وهو
    .. هاهاهاها خوليو .. ياغافل الك الله

  4. يعترض لكنه لا يمانع شنو هالتناقض!! وبالاخير شو النتيجه؟؟ تضربينه هو و كلامه بعرض الحائط !! شوفي يالنمر الانيق انتي وامثالك يبحث عن هكذا رجل وزوج من ماركة شخشيخه ..

  5. يعترض…!!…يا سلام على الرجولة اكيد مش هيرفض وهو هيشوف الكشة الغريبة اللي حاملتيها فوق راسك من فوق غابات امازون للشامبانزيز ومن تحت الشكل اللي طالعة فيه زي حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمار الوحش الافريقي دانتي هترفسيه رفسة تخليه يوصل للصومال مكان المجاعة بالسلامة بدون اضرار….!
    هع بخ….!

  6. لا والله فيه الخير ….. دخلك جوزك طالعلو شي قرنين براسه …. هع بخ …. 🙂

  7. نمله قسما بلله انها نمله …. وجهها وجه نملـــــــــــــــــه .. و جسمها نمله اقصد صنف النمله التي تمشي وهي جالسه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *