انضمت الممثلة المصرية علا غانم الى بطولة الفيلم السينمائي الجديد «سيدة مصر»، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، مع الممثل المصري حسن الرداد، وتبدأ غانم بتصوير أول مشاهدها في الفيلم نهاية الشهر الجاري.

ويعكف حاليا وائل عبد القادر، مخرج الفيلم، على وضع اللمسات النهائية عليه استعدادا لتصويره، ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين المخرج وائل عبدالقادر وعلا غانم، بعد فيلم «البرنسيسة».ola ghanem0

من جانب آخر، كشف المنتج هاني وليم عن أسباب تأجيل البدء في تصوير فيلم «حبة طراوة» أكثر من مرة بأن علا غانم قد اعتذرت عن بطولة الفيلم وأدى ذلك إلى حدوث بعض التغييرات في السيناريو لتقدم دينا شخصية البطلة بدلا منها.

وأضاف وليم، في تصريح له، أنه حدث تغيير آخر في مخرج العمل أيضا، حيث استعان بالمخرج هاني صبري بدلا من سيد عيسوي الذي اعتذر عن الفيلم، مشيرا إلى انضمام المطربة الشعبية هدى وحسن حسني إلى فريق العمل، حيث تم تحديد بدء تصوير الفيلم أواخر نوفمبر الجاري.

يذكر ان فيلم «حبة طراوة» من تأليف مصطفى السبكي وبطولة دينا، مروى، هدى، إدوارد، أحمد فهمي، حسن حسني وتدور فكرة العمل حول مجموعة من فتيات الليل اللاتي يعملن «ركلام» في ملهى ليلي، ويتصارعن على جذب أكبر عدد من الزبائن.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *