وقعت الإعلامية الاردنية علا الفارس ضمن ضحايا رامز جلال، في برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي تم تصويره في “أبو ظبي” في الامارات.

ورغم الخوف والصراخ الذي انتاب علا الفارس، بعد انحراف السيارة عن الطريق ودخولها الرمال المتحركة إلا أنها لم تفكر سوى في نظافة ملابسها اذ ظلت تردد “ايه الوسخ ده”.

وكانت علا أول ضيفة في البرنامج تتصدى لسحلية رامز جلال الكبيرة إذ قامت بقذفها بالرمال وظلت تردد البسملة وتتساءل عن طبيعة هذا الكائن الغريب، كما سجلت أغرب رد فعل بعد ضحكها وعدم توجيه أي إساءة لرامز بعد كشفه للمقلب، ودخلت في نوبة ضحك قائلة: “أنا بحب روحك الشريرة بس مش علي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. رهيبه علا. كتيير عجبتني. جدعه وما قعدت تسرخ. انا لو مكانها حسيب كل الموقف وامسك البنت واضربها ليش بتسرخ ، ازعاج ??. الممثلات العربيات طلعو نوريات بامتياز . اصلا الطبيعي لمن حدا ينحط بموقف هيك انو يسكت ويفكر كيف ممكن ينقذ نفسه. انا مره وانا صغيره ضيعوني اهلي بالليل جوا مبنى قعدت ساكته. خفت ابكي يقوم الحرامي يسمعني ويسرقني ههههههه. قصه طويلة وبتذكرها كانها مبارح.

    1. برافو …. ما في أحلى من قصص الطفولة والتصورات البريئة التي تثير ضحكنا عندما نكبر ونتذكرها سبحان الله.

      1. صحيح لكن للاسف نحن نعيش بزمن ما عندنا وقت حتى نتذكر طفولتنا والايام الجميلة.
        هم سرقو منا حتى ذكرياتنا وجعلونا عبيد لمخططاتهم القذرة. صنعو لنا عالم بشع مخيف، وصنعو لانفسهم عالم مليء بالترف.

  2. ما في غبر انهيارات بكاء و رعب و زعيق و صراخ و ضرب ،،.انا باعتقادي ان هذا البرهوش هو و السيسي متسلطين على الشعب المصري و باغيين يجيبوا ليه التمام الا ان كل واحد بطريقته ….

  3. علا فارس من الوجوه العربية الجميلة …جميلة ورقيقة لا تستحق ما تفعلته بها رامز اوصيكم باشكال فيفي عبده و سما المصري وزود العيار معهم ههههه
    اعجبتني حلقة الشاب خالد لم اكن اتوقع ان يكن شهما وقوي ا وفي نهاية المقلب تعبيره كان مضحك جدا كلمة اولاد الحرام لم تفارق فمه ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *