أعاد فيلم “على جثتى” بطولة الفنان أحمد حلمى، الحراك إلى دور العرض السينمائية، بتحقيقه إيرادات وصلت لـ مليون جنيه، فى أول يوم عرضه الخميس الماضى، حيث تم عرض الفيلم مساء الأربعاء الماضى، وشهد إقبالا فى الحفلات الليلية.

على جثتى
وأشارت مصادر بدور العرض السينمائية، إلى أن الفيلم شهد إقبالا كبيرا فى حفلات أمس الجمعة، متوقعين تربعه على عرش إيرادات الموسم.
بينما قالت مصادر أخرى بدور العرض، إنه رغم الإقبال الكبير على فيلم”على جثتى” إلا أن جمهور السينما لم يعجبه الشخصية التى يجسدها”حلمى” خلال العمل بعد مشاهدتهم للفيلم، حيث يجسد حلمى شخصية”شكاكة” يعمل مهندس ديكور، يتوفى وتبقى روحه عالقة بين السماء والأرض لتريد معرفة رأى أصدقائه وأسرته فيه بعد وفاته.
يشارك فى بطولة”على جثتى” غادة عادل وحسن حسنى وإدوارد وأيتن عامر وسامى مغاورى، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هدا الأبله لا علاقة له بالتمثيل بتاتا،من منشط حصص أطفال إلى ممثل سينمائي كبير هدا منتهى السخرية والتفاهة،الدعاية الإعلامية هي من ضخمته وزوجته منى زكي وهما لم يظيفا أي شيء للسينما المصرية،وفيلمه الأخير على جثتي تافه وفاشل وقصة مملة وسبق وأن تناولتها هوليوود في فيلم جميل وممتع،أتمنى من الممثل أن يبقى في التنشيط للصغار الشيء الدي يجيده.

  2. أحمد حلمي صاروخ الكوميديا , حقق ما لم يُحققه الكبار , هذا زمن أحمد حلمي , بالتوفيق

  3. عايش على اقتباس الأفلام الأجنبية…و أفكار الغير… و يا ريته بينجح في الاقتباس..!!
    و عامل لي فيها ممثل…و واخذ مقعد أكبر منه في برنامج ”مواهب العرب” يقيم هذا و ذاك..
    و هو الذي يحتاج لللتقييم..و كما قالت الاخت المعلقة أعلاه.. أقصى ما يبرع فيه هو تنشيط برامج الأطفال (((مهنته الأولانية))) اللي بتليق به أكثر..!!

    1. و على فكرة؛ مثل هذه السيناريوهات عادة تكون أفكار أجنبية تقدم في أفلام هوليوودية…
      أنصحك إذا مرة ثانية تريد تقتبس…اقتبس على قدك و اقتبس شيء يتماشى مع بيئتك و عاداتك و تقاليدك و ديرتك… ((البس قدك يواتيك)) !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *