قال المطرب المصري على الحجار إن الإفراج عن سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق بعد تنازلها عن ممتلكاتها، يعد خيانة للثورة المصرية، ومحاولة لإحباطها.

وأوضح الحجار –في اتصال هاتفي مع برنامج “آخر كلام” على قناة “OTV” مساء الثلاثاء 17 مايو/أيار-: “الإفراج عن زوجة الرئيس السابق هو خيانة للثورة، خاصةً أن المصريين ينقسمون على مثل هذه الأمور، حيث يفكر البعض في المال فقط وليس المحاكمة”.

وأضاف “أن هذا القرار يعد بمثابة بداية لمقايضة أكبر مع رموز النظام السابق مفادها عدم المحاكمة أو السجن مقابل إعادة الأموال التي نهبوها من البلد.. وأعتقد أن هذا الأمر خطيرٌ للغاية، وقد يهدم الأهداف التي قامت من أجلها الثورة”.

ودعا المطرب المصري شباب ثورة 25 يناير في كل أرجاء مصر بالخروج إلى الميادين في كل المحافظات، وعمل مليونيات كل يوم جمعة من أجل الضغط للإسراع في محاكمة عصابة الفساد التي نهبت الأموال، وأفسدت في كل القطاعات في البلد.

وشدد الحجار على أن الفتن التي تحدث في البلاد حاليا لن تحبط الثورة المصرية، وأن ما يحدث ممن ينسبون أنفسهم إلى “السلفيين” لن يؤثر على النسيج الوطني في البلاد، خاصةً أن المسلمين والمسيحيين يتعايشون في سلام وأمن منذ دخول الإسلام لمصر.

وأوضح أن ما يحدث أمام ماسبيرو مرفوض تماما، ولا بد أن تنتهي مثل هذه الفوضى التي من شأنها أن تشغل الحكومة عن أهدافها الأساسية، مشددا على ضرورة أن يتحمل المصريون مسؤوليتهم أمام بلدهم من أجل بناء مصر جديدة.

وأبدى تفاؤله بمستقبل مصر في الفترة المقبلة، خاصة في ظل وجود الشباب الواعي الذي يبحث عن تطوير بلده وتقدمها، ويرفض الفساد والذل والقهر، فضلا عن الحكومة الحالية وكل المؤسسات التي تسعى إلى إعادة هيبة مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. عادي لا تزعل نغسك قوي يا حجار ربما تكون في نهايتها عبرة للعباد أكبر من الحبس
    وشكرا

  2. الله بيرحم و الناس ما بترحم المهم التنازل عن كل الممتلكات هذا مايحتاجه الشعب المصري و هذا بحد ذاته عقابا يعني شقى العمر راح ياسوزان سبحان الله والشوكولاته السويسرية و الكافيار راح يجوكي في المنام لا تخافي

  3. والله ياعلى كل الذى ذكرته صحيح وأضيف عليه بالقول ليس إعادة المال هو كل شيىء حيث أن المال والملك زائل ولا يبقى للفرد إلا ثورته ومبادئه وحريته وكرامته فلينتقم الله من سوذان ثابت وزوجها وأهلها الذين صاروا على نهجها وأضف إليهم كل من كان دلدولاً لها0

  4. ومن انت يا على يا ابن ( الحجار ) حتى تضع نفسك ممثلا للثورة والشعب وتتكلم باسمه !!! ؟ تكلم على قدك ( هذا لو كان لك قد اصلا ) !!!!

  5. لسا كل واحد مفكر حالو قاضي بعد هالثورة و بدو يحط ختمو …. هزلت

  6. لا يحق لا احد خرق القانون حيث ان الجميع سواء والا عمت الفوضى
    القانون يقول كل من يسرق يعاقب وكل من يقتل يعاقب وحتى النصاب
    اذا ثبتت عليه التهمه يعاقب ولم نسمع ان للحاكم او عائلته او اتباعه فوق
    القانون الا فى عالمنا العربى المتخلف لانه يجهل حقوقه وان كانت شعوبنا العربيه طيبه وودوده مثل معلقى نورت فلماذا هناك الملايين من المساجين سارقى الفتات لم يطالب احد بالعفو عنهم ام انهم ابناء البطه السوداء ؟
    عجبت لك يازمن

  7. عزائى الوحيد ان فى ربنا اقوى من كل ظالم . وَمَا رَبُّكَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ

  8. والله عندك كل الحق ولو المسئلة كدة فلاداعى ان تحاكم اللصوص ودة يفاح الباب امام الجميع فلاعدالة ولاقانون فتابا للعدالة والقانون ودماء شهداء الثورة راحت هبائا والثورة ماكنش ليها لازمة وتبقا حكومة فاسدة وقانون عاق وعدالة مزيفة وتمثلية رخيصة تدعى الى الاحباط وعد الانتماء ولو حدث زالك ساتننازل عن حنسيتى المصرية وازهب الى السفارة الاسرائلية واتجنس بالجنسية النجسة وهزا اكرم لى ان اعيش فى ظل حكومة فاسدة

  9. انا انصدمت علي العفو عن زوجه حسني وحسني نفسه مقابل تنازلهم باموالهم وهي بلاصل اموال الشعب المصري شو هل هذا العدل الي يقولون عليه بلحكم المصري فين العداله هل ممكن حرامي يسرق بنك وبعدين يتنازل علي كل مايملك ويخرج برءي اعتقد في تامر وخيانه للثوره لازم القانون يعمم علي الجميع شو حسني 40 سنه ظلم وينهب بثروه المصرين بعدين يطلع براءه شو هذا الحي يابو زكي شو نكته 2011 اي قانون هذا اي ظلم يترك بدون محاكمه ابدا مش عدل بهذا القانون المجحف بحق الشعب المصري لم يرجع حق المظلومين باي عدل واي شريعه تم الافراج عنهم

  10. حتى الحرمه ماخلصت منهل ديموقراصيه هههههه
    هلو نداوي عيوني عاش من قراء كتابتج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *